كيف تحصل على تنشيط Windows 10 مجاناً او ب 35 ريال سعودي

خالد الحربي
تابعني

تكلمت في هذا المقال عن طريقة جربتها بنفسي في الحصول على مفتاح تنشيط windows 10 اصلي معتمد من شركة مايكروسوفت بسعر خرافي وكيف وفرت على نفسي 100 دولار ، بعد قرار الاختبار التحصيلي بأن لازم يكون ويندوز 10 و اصلي.

قبل كل شي لازم نعرف انه يمكنك إنفاق آلاف الريالات على قطع كمبيوتر داخليه عند بناء جهاز كمبيوتر جديد ، ولكن الكمبيوتر بدون نظام تشغيل بلافائده،Linux هو خيار مجاني و بسيط لكنه صعب عالمبتدئين او حتى عالمحترفين ، ولكن معظم الناس يفضلون Windows لأنه يقوم بتشغيل جميع برامجهم المفضلة بما في ذلك أحدث الألعاب لذا سنتكلم عن طريقة تحميل windows وكيف تحصل على مفتاح تنشيط Windows 10 اصلي .

نهاية windows 7

وبالنسبة لأولئك الذين كانوا لا يزالون متماسكين ، وصل Windows 7 رسميًا إلى نهاية عمره ، مما يعني أنه لن يحصل على المزيد من الدعم أو تحديثات الأمان. لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على Windows 10 مجانًا أو رخيص.

يعد الحصول على رابط تحميل Windows أمرًا سهلاً مثل زيارة support.microsoft.com. سواء كنت قد دفعت بالفعل مقابل Windows 10 بالفعل أم لا ، تتيح Microsoft لأي شخص تنزيل ملف Windows 10 ISO ونسخه على قرص DVD ، أو إنشاء وسائط تثبيت على محرك أقراص USB مجانًا مثل استخدام برامج مثل Power ISO هنا الطريقه.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تثبيت Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أثناء عملية التثبيت ، تطلب Microsoft مفتاح التنشيط. يمكنك تخطيه ، ولكن في النهاية ، سيبدأ Windows في تنبيهك بأن التثبيت لم يتم تنشيطه حتى يقفل عليك الجهاز في احد الايام او لاتقدر تحصل على تحديثاته الامنيه للحمايه من الهاكر والثغرات.

ماهي طرق الحصول على مفتاح تنشيط Windows 10 ؟

مكان وضع مفتاح تنشيط Windows 10

هناك العديد من الطرق للحصول على مفتاح تنشيط / منتج Windows 10 ، وتتراوح أسعارها مجانًا تمامًا إلى 309 دولارات (1159 ريال سعودي) ، اعتمادًا على نوع Windows 10 الي تحتاجه.

نوضح أدناه أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على Windows 10 – من الأرخص إلى الأغلى – والجوانب السلبية لكل خيار.

  • إذا كان لديك مفتاح Windows قديم ، فيمكنك الحصول على Windows 10 مجانًا عن طريق نقل هذا المفتاح من إصدار سابق – وهذا هو أفضل خيار لك.
  • إذا لم يكن لديك مفتاح في متناول اليد ، قد يجادل الكثيرون بأن تنزيل Windows دون دفع مقابل أو امتلاك مفتاح منتج مسروق  بالفعل هو خطأ أخلاقي قد يعرضك للمسأله القانونيه في حالة سافرت خارج المملكة العربية السعودية..
  • إذا كان يجب عليك شراء مفتاح Windows 10 ، فسعر Microsoft مرتفع بشكل فلكي ولا يقدم أي فوائد كبيرة. يمكنك توفير 100 دولار أو أكثر عن طريق شراء مفتاح من أحد مواقع الجهات الخارجية ، وهي مبالغ  يمكنك إنفاقها على واحدة من أفضل بطاقات الرسومات أو  قرص SSD يجعل جهازك سريع أو بعض ألعاب الشبكة مثل فورتنايت لجهاز الكمبيوتر الجديد .

من فين اشتري مفتاح تنشيط Windows 10 رخيص 2020 ؟

يمكنك بالطبع شراء مفتاح من Microsoft عبر الإنترنت ، ولكن هناك مواقع ويب أخرى تبيع مفاتيح Windows 10 مقابل أقل. هناك أيضًا خيار تنزيل Windows 10 بدون مفتاح وعدم تنشيط نظام التشغيل مطلقًا. ولكن كما اخبرتك سابقاَ سوف تعرض جهازك وملفاتك للخطر.

هنا افضل متجر سعودي يمكنك الحصول منه على سعر رائع ومفتاح تنشيط اصلي معتمد ( جربناه مسبقاً )

https://salla.sa/instant/ABQwpZ

طريقة تنشيط مفتاح ويندوز 10

هنا شرح فيديو بعد استلامك لرقم المفتاح من متجر فوري تطبق هذه الخطوات في الشرح