افضل مزيل مكياج بيوديرما

ماهو مزيل مكياج بيوديرما  ؟

مستحضر مزيل مكياج بيوديرما  يعمل على تنقية البشرة ويجعلها ناعمة الملمس خالية من العيوب. فهو غني بالمواد المنظفة التي تعمل على تصفية البشرة وتعزز طبيعة خلاياها ليصبح مناسباً لأشد أنواع البشرة الحساة، يحتوي على تركيبة حصرية تعمل على تنظيم إفراز الدهون وتحسين نوعيتتها حتى لاتسمح بسد المسام وبالتالي تسمح لظهور حب الشباب. غني بتركيبة عطرية لا يتسبب في أي حساسية خالي من الألوان والبارابين، غني بمشتقات الزنك الملطفة للبشرة التي تمنع اهيج الجلد واحمرار الوجه كذلك غني بمشتقات النحاس التي تقاوم نمو البكتيريا المسببة لحب الشباب والرؤوس السوداء.يمنحك شعوراً فورياً بالنظافة والانتعاش، ويمنع اللمعان غير المرغوب فيه، يصلح لأوقات الطوارئ لايحتاج للشطف بالماء.

الخواص التركيبية لمستحضر بيوديرما:

جلوكونات الزنك، حمض الليمون ومشتقاته، خلاصة أوراق نبات جنكو بيلوبا، سلفات النحاس، عطر خفيف سكر يات الفواكه.

يتم استخدام منظف بيوديرما لإزالة المكياج عن البشرة الدهنية والمختلطة، باستخدام قطعة من القطن تبلل بقليل من المحلول ليتم إزالة المكياج وتنظيف الوجه تماماً، تكرر العملية مراراً حتى يصبح القطن نظيفاً بعد المسح.يجفف بعدها الوجه بكل لطف وعناية.

 

 

مستحضر التجميل بيوديرما يعيد توازن البشرة فتستعيد صفاءها ونضارتها ويمنح الشعور بالانتعاش التام : ينظم عملية إفرازت دهون الةجه ويضفي لمعان زائداً، وينقي مسامات البشرة من الشوائب ويحميها من الإنسداد.ينظف الوجه الدهني من آثار المكياج، وينظف وينقي البشرة الدهنية والمختلطة من الأتربة.

 

بيوديرما صابون:

لمعالجة جفاف لبشرة والحساسية.منظف ومغذي للبشرة، لاحتوائه على عناصر غذائية هامة مثل الغليسرين وزبدة الشيا والعديد من الخصائص والمهدئات للبشرة التي تمنحها كل حيوية وشباب ونضارة كما يحتوي على كبريتات الزنك التي تمنع انتشار الكائنات الحية الدقيقة. لايتسبب في أي حساسية يساعد في القضاء على الرؤوس السوداء.خالي من المواد العطرية والبارابين و المواد الحافظة ومهدئ. يمكن استخدامه على بشرة الأطفال بكل أمان.

يمكن استعمال هذا النوع من الصابون بشكل يومي على الوجه والجسم، يشطف ويجفف بلطف .

بيوديرما كريم للحماية من الشمس:

لتوفير أقصى درجات الحماية من أشعة الشمس.ومرطب للبشرة الجافة، مقاوم للماء، ويمنع زيادة التصبغات والبقع البنية، خالي من العطور.

المصادر

About the author

وعد التركي - ميك اب ارتست

ميك اب ارتست كتابة مقالات ـ قصة قصيرةـ الخاطرة ـ سكرتارية عن بعد ـ اكسل ـ ووردـ جمل قصيرة رنانة تعلق بالعقل ـ عبارات شهيرة ـ وورد بوينت...

1 Comment

Leave a Comment