افضل ماكينة قهوة كبسولات

آلات القهوة الكبسولات هي هبة من السماء. فهي لا تقدم فقط المسار الأسرع إلى فنجان القهوة المفضل لديك ، ولكنها أيضًا قادرة على القيام بذلك دون حدوث فوضى. والأكثر من ذلك ، فإن أنظمة الكبس تأخذ  من عملية التخمير وتعطيك نفس الجودة المتسقة في كل مرة إذا كنت محترفا ، اضغط على زر وتمتع بالكأس المثالي في ثوان.

إحدى الفوائد الأخرى التي يبدو أن الناس يتجاهلونها هي حقيقة أن معظم آلات الكبسولات مصممة للعمل مع أنظمة خاصة محددة مثل Tassimo ، Dolce Gusto ، و Nespresso. حتى الشركات المصنعة هي من الأسماء التجارية الكبيرة مثل ديلونجي ، لذا يمكنك أن تستريح لأن بالحديث عن الآلات ، فقد قمنا بتجميع أكثر عشرة آلات صنع قهوة  كبسولات القهوة وعليك الاختيار.

Sage Nespresso Creatista Plus Coffee Machine, John Lewis بسعر 360 استرليني

تبرز من خلال تصميمها العالي الجودة ، وتصميمها من الفولاذ الذي لا يصدأ ، وإبريق الحليب المدمج على طراز باريستا ، ولا تحتاج إلى النظر إلى هذا الجمال مرتين لمعرفة أنك تتعامل مع الملوك. تتيح لك آلة صنع قهوة النسبرسو كرياتيستا بلس صنع  قهوة لاتيه أصلي من الدرجة الأولى دون الحاجة إلى ترك مطبخك.

  افضل جهاز ليزر فيليبس من امازون 2019

قوة المضخة تقول كل شيء. بفضل مضخة عالية الأداء ذات 19 بار ، هذه الآلة قادرة على استخلاص كوب من الباريستا في كل مرة. مع جميع النكهات الرقيقة سليمة. الواجهة نفسها هي بديهية وسهلة الإستعمال

Krups Nespresso Vertuo XN901840 Coffee Machine: Currys بسعر 200 استرليني

كانت نسبرسو في طليعة محاولات منح عملائها وسائل جديدة وثورية لصنع القهوة. وآلة القهوة Krups Nespresso Vertuo هي من بين أفضل وحداتها حتى الآن. يستفيد Vertuo من تقنية استخراج نسبريسو الحاصلة على براءة اختراع والتي تسمى Centrifusion. بمجرد إدخال الكبسولة ، تقوم التكنولوجيا بتدويره بسرعة تصل إلى 7000 دورة في الدقيقة لمزج القهوة والماء للحصول على مشروب غني.

Lavazza Jolie Coffee Machine, Amazon بسعر 73 استرليني

يمكن اعتبار Lavazza Jolie الأصغر والأهدأ من مجموعة A Modo Mia بالكامل. ولكن على الرغم من صغر حجمها بما يكفي للاختباء في المطبخ ، إلا أن تصميمها الإيطالي المشرق والملون يلفت الأنظار بالتأكيد، هذه الماكينة الصغيرة  قوية للغاية. إنها مضخة ضغط 10 بار تسمح بالإستخلاص الجيد للنكهات والروائح. ما هو أكثر من ذلك ، ضغطة ز واحدة  تجعل إعداد كوب المفضلة لديك قضية سهلة للغاية. وبما أن الآلة تحتوي على تقنية Thermoblock ، يجب أن تستغرق حوالي 35 ثانية لتسخين المياه.

Delonghi EN750MB Nespresso Lattissima Pro: John Lewis بسعر 299 استرليني

إذا كنت دقيقًا حول الطريقة التي تتناول بها ماكياتوس وكابتشينو لاتيه ، فلماذا لا تحصل على واحدة من أفضل ماكينات القهوة بالكبسولات في المملكة المتحدة التي صنعت خصيصًا لمشروبات حليبيّة؟ ماكينة ديلونغي Nespresso Lattissima Pro هي آلة سهلة الاستخدام عالية الجودة توفر لمحبي القهوة الكثير من التنوع.

وبفضل نظام الحليب Delonghi الحاصل على براءة اختراع والذي يتضمن قنينة حليب بسعة 0.5 ليتر ، يمكن للمستخدمين إنشاء لاتيه بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من مشروبات القهوة التي تعتمد على الحليب. كما هو متوقع ، فإن EN750MB تستفيد من واجهة الشاشة التي تعمل باللمس والتي تمنح المستخدمين اختيارهم للشرب في بعض اللمسات البسيطة. هناك أيضًا صينية بالتنقيط لمنع العبث ودورة غسيل تلقائية بمجرد الانتهاء من تخميرها.

  افضل ماكينة حلاقة الذقن

Dualit 85180 Cafe Cino Coffee Machine:, Amazon بسعر 172 استرليني

لم تكن الماكينات انيقة ابدا حتي قامت شركة Dualit بشيء حيال ذلك. قد يكون Dualit 85180 Cafe Cino أكثر الطرازات تطوراً في هذه القائمة بفضل التصميم الأسود اللامع الأنيق والكروم. لكن بصرف النظر عن المظهر ، فإن الآلة تركز على صنع cuppa دقيقة للغاية، ستلاحظ الكثير من أدوات التحكم في الجرعات الدقيقة التي تسمح للمستخدمين باستخراج المقياس المثالي للإسبريسو أو الشاي. وكمكافأة ، شملت الشركة المصنّعة درجات حرارة لتحقيق درجة حرارة عالية.

Krups Nespresso Essenza Mini Coffee Machine Argos بسعر 69 استرليني

هل امكانياتك ضيقة في كلٍّ من مساحة النقود والمطبخ ، ولكنك لا تريد التخلي عن أحلامك في القهوة المصنوعة منزليًا من طراز باريستا؟ ستحب آلة Nespresso Essenza Mini لصنع القهوة. كما يوحي الاسم ، فإن Mini هي أكثر آلة Nespresso روعة. الوزن 2.3 كيلوجرام فقط ، يمكن حملها دون عناء ، وستشغل بالكاد أي مساحة في المطبخ.

Krups Nespresso Inissia XN100140 Coffee Machine:, Currys بسعر 90 استرليني

إليكم آلة قهوة صغيرة أخرى تنافس سيارة إسنزا ميني من حيث الحجم والسعر. تشتهر نسبرسو بأنها تقدم أفضل مجموعة من آلات القهوة المنزلية ، مثل الموديلات الأخرى الأكبر في نسبرسو ، لن جبر على الانتظار حول الماء حتى يسخن. مجرد ضغطة واحدة على الزر والماء ستصل إلى درجة الحرارة المثالية لصنع تسعة أنواع من القهوة في 25 ثانية فقط. كما يستخدم إينيسيا مضخة ضغط بضغط 19 بارًا لأكواب القهوة على طراز باريستا في كل مرة.

Delonghi Genio EDG466S Nescafe Dolce Gusto Coffee Maker:, Amazon بسعر 163 استرليني

لا يبدو DeLonghi Nescafe Dolce Gusto Genio رائعًا فحسب ، بل إنه يتميز أيضًا بواحدة من أعلى ضغوط المضخات في هذه القائمة بأكملها. مع مضخة ضغط هائلة 15 بار ، فإن Genio قادر على صنع القهوة بدون نكهة ، ونكهات معقدة ونهاية كريمة مخملية، يتم أيضًا تحديث جهاز إعداد القهوة هذا بعناصر تحكم فريدة في عصا التحكم تتيح لك تخصيص مدة مشروبك حسب تفضيلك الدقيق. كما تعرض لك شاشة العرض LED ما تفعله بوضوح بينما يسمح لك خزان الماء الضخم سعة لتر واحد بكسب المزيد من الأكواب قبل إعادة الملء. مع سبعة مستويات مشروب مختلفة للاختيار من بينها.

  أفضل ماكينة حلاقة شعر

KitchenAid Nespresso Artisan Coffee Machine, John Lewis بسعر 310 استرليني

إذا كنا نتحدث عن النمط الكلاسيكي ، فلا توجد علامة تجارية أخرى يمكنها التغلب على KitchenAid. يتباهى منتج Nespresso Artisan ذو الجودة العالية بنظرة أنيقة ورائعة تثير شعورًا كلاسيكيًا في مقهى . ولكن في حين أن المظهر قد يكون رجعيًا ، إلا أن الأداء هو بالتأكيد عصري وقوي كما يحصل، ويخفي السطح الخارجي المعدني القوي والمتين والمزود برافعة يدوية طنًا من التكنولوجيا تحته. وهذا يشمل مضخة ضغط تعمل بالطاقة العالية وجهاز اتصال بسيط يتحكم في ما يصل إلى ستة إعدادات مبرمجة مسبقًا لمختلف أحجام القهوة. ومع ذلك ، فإن الجهاز متوافق فقط مع كبسولات نسبرسو.

Nescafé Dolce Gusto Oblo Cofee Machine:Debenhams بسعر 90 استرليني

من خلال تقديم وحدة تتميز بتصميم فريد من نوعه هنا ، فإن ماكينة تحضير القهوة Nescafé Dolce Gusto Oblo تشبه إلى حد كبير أداة الكشف عن المعادن الدقيقة . فقط بدلاً من اكتشاف المعدن ، سيكشف فقط عن كوب فارغ يحتاج إلى ملء. يعبأ Oblo بشكل مثالي بمضخة الضغط 15 بار التي تقدم مشروبات جديرة بقائمة مقاهي.

المزيد حول افضل ماكينة قهوة كبسولات

تعرف علي افضل ماكينة قهوة كبسولات على امازون

تعرف على الاكثر مبيعا من افضل ماكينة قهوة كبسولات على امازون

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment