أفضل ماكينة حلاقة شعر

نسبة كبيرة من الرجال توقفوا عن الذهاب الى صالون الحلاقة واصبح الكثير بارعون فى حلاقة الشعر او بمساعدة زوجاتهم، مساهمة منا لمن يفكر فى زيادة النسبة بانضمامه لهم؛ افردنا هذا المقال للاشارة الى افضل عشر ماكينات حلاقة شعر فى العالم، ناسب احتياجاتك مع المعلومات الكاملة عن كل منهم ثم اقتني الأفضل بالنسبة لك.

رقم واحد Wahl Comfort Grip Pro 79610 بسعر 35 دولار على أمازون

افضل اختيار لاعضاء نادي قص الشعر ذاتيا، من اهم مميزاتها انها سهلة الحمل وباوضاع تمكن من التحكم، كما انها ماكينة دقيقة وقوية، اكسسوارته ذات جودة عالية، وتاتي في طقم مكون من 21 قطعة، وأيضا 13 قطع اضافية متنوعة تمكن من قص الشعر بسلاسة، كما أن لها تصميم مريح مع قبضة يد ناعمة تضمن راحة الإبهام اثناء الاستعمال، ويزاداد تميز هذه الماكينة عند تعلم عن محركها ذو معدل الدوران العالي؛ والشفرات الفولاذية عالية الشحذ ويتم اعادة شخذها ذاتيا.

  افضل 10 سماعات بلوتوث صغيرة

تم تجربة هذه الماكينة على ثلاثة رجال وخمسة اولاد ولم يشتكي احدهم من اي مضايقة اثناء الاستعمال وذهب كل منهم بقصة شعهره الذي يفضلها، سلك هذه الماكينة يبلغ طوله 8 أقدام يأتي داخل حقيبة ناعمة تحافظ عليه؛  وتشمل الحقيبة بقية ملحقات الماكينة والتي تتكون من 10 أمشاط حراية ومقصين صغيرين دقيقين؛ وأمشاط التشكيل وفرشاة اللحية، اضافة الى زيت الشفرة وفرشاة التنظيف، لا تشغل بالك بكيفية استخدام كل هذا لان الكتيب المرفق يشرح كل شئ باللغتين الإنجليزية والأسبانية، وتدخل الماكينة أيضا في ضمان محدود لمدة خمس سنوات، قد يكون للمحرك صوت مرتفع قليلا لكن المحرك والماكينة باكملها مبهرة فى اداء وظائفها.

 رقم 2 Remington Virtually Indestructible HC5855 بسعر 25 دولار على أمازون

ثقدمت الشركة المصنعة ماكينة الحلاقة هذه على انها الماكينة الغير قابلة للكسر والتي لا يمكن اختراقها او التغلب عليها، فقام مجموعة من الخبراء بزيارة الشركة لاختبار صدق الشركة ويقولون انهم خرجوا من الشركة وقد اقتنى كل منهم واحدة لاستخدامه الشخصى.

تمت تجربة الماكينة على ثمانين متطوعى وثبت أنها قد لاقت استحسان المتطوعين، هي عبارة مقصات عالية الجودة ومحرك قوي مع سلك كهربائي ثمانية اقدام، نظام الشفرة يمكن من مضاعفة الاداء بتقنية عالية التكنولوجية، الطقم مكون من 15 قطعة يحتوي على مشط التحديدة وفرشاة اللحية شفرات قابلة للنزع لسهولة التنظيف.

 رقم 3   Remington Cord/Cordless Vacuum Haircut Kit HC6550 بسعر 60 دولار على امازون

تبدو مجموعة من عالم اخر اكثر تطورا حيث يتعمل مقصات هذه الماكينة كما يعمل الروبورت ذو الطاقة العالية، هي ماكينة ذات بطارية تصل عمرها التشغيلى بعد الشحن الي ستين دقيقة كاملة، يمكن وصل القطعة اللاسلكية بسلكها المرفق بطول ستة اقادم، تاتي المقصات بامشاط تشكيل وزيت التنظيف وفرشاة التنظيف.

  جهاز تحويل الطعام الى سماد امازون

رقم 4 Wahl Elite Pro High Performance 79602 بسعر 45 دولار على امازون

هي طقم مكون من 21 قطعة في خدمتك، 10 امشاط حماية توفر لك تنوعا وعناية، علبة متينة لصيانة وحفظ الماكينة وملحقاتها، زيت الشفرة وفرشاة التنظيف؛ كلها امور معتادة ولكن حذار ان يدفعك هذا لاعتبارها ماكينة عادية؛ فهي اقوى بنسبة 70% من المواصفات القياسية، سهلة الاستخدام، خفيفة الوزن، هي ماكينة لاسلكية ولكن السلك الذي يبلغ طوله 8 اقدام يوفر لك حرية الحركة.

رقم 5 Oster Fast Feed Adjustable Pivot Motor Clipper 76023-510 بسعر 60 دولار على امازون

هي ماكينة قص الشعر الكهربائية الأقوي مع شفرات حادة قابلة للتعديل، مدعومة بمحرك قوي ويمكن استخدامها لقص الشعر الرطب والجاف، لها قبضة محكمة مع أربعة امشاط فقط ضمن طاقم من 28 قطعة بدون علبة تخزين غير ان سعرها من الاسعار المقبولة للغاية العيب الواضح هو فترة الضمان التي تصل الي سنة واحدة، غير انا الضامن الحقيقي هي الجودة الأعلى من المتوسط.

رقم 6 WAHL LITHIUM ION CLIPPER #79600-2101. بسعر 72 دولار على امازون

من الصعب التغلب على هذه الماكينة، لماذا؟ لانها تقنية متقدمة للغاية مع وقت تشغيل يصل الى ساعتين مع خاصية الشحن السريع لكدة 15 دقيقية فقط، انها الراحة اللاسلكية وحرية التحرك، مع مصباح ليد رائع كمؤشر على الوقت المفترض للشحن.

رقم 7 WAHL PROFESSIONAL ESSENTIALS COMBO #8329 بسعر 73 دولار على امازون

اذا هناك ما يجب قوله اولا عن هذه الماكينة، فهو ان منتجوها لاعبون اساسيون فى لعبة ماكينات الحلاقة منذ عام 1911 فلقد اخترع مؤسسها عندما كان فى الثانوية اول ماكينة حلاقة محمولة باليد وتعمل كهرومغناطسيا اليوم تملك شركته اكثر من 3300 موظف حول العالم، درس التاريخ هذا ليس للتفذلك؛ انه مؤشر لما ستجده فى هذه الماكينة من احترافية فى التصميم والحماية والتنسيق وسهولة الاستخدام.

  افضل جهاز ليزر فيليبس من امازون 2019

رقم 8 PANASONIC PROFESSIONAL HAIR CLIPPER ER1512 بسعر 44 دولار على امازون

انها الماكينة المستخدمة بشكل واسع النطاق من قبل مصممي الشعر المحترفين، لديها اسرع نصل فى العالم، محرك هو الأقول وهو الاهدأ ولا نقول مجرد صوت منخفض، يقول المستخدمين لهذه الماكينة أن عليك ان تترك اتخاذ قرار الحلاقة لباناسونيك وليس لزوجتك.

رقم 9 WAHL PROFESSIONAL SENIOR CLIPPER 8500 بسعر 44 دولار على أمازون

يطلب الحلاقون والمصممون المحترفون الكثير من ادواتهم، ليس اقلها المقصات والماكينات الكهربائية، ولذلك فامكانيات هذه الماكينة جائت على مستوي طلبات المحترفين واكثيرت من مميزاتها، محرك كهرومغناطيسي قوي لا يتوجد اي خطورة من ارتفاع درجة المحرك رغم قوته الهائلة مع شفرات ستانلس توفر قطعا دقيقا للغاية.

رقم 10 The Wahl Color Pro Complete Hair Cutting Kit 79300-400T بسعر 18 دولار علي أمازون

هو الخيار الأمثل للأسر التي لديها شخصين او اكثر فهو طقم قطع كامل يتميز بنظام أمشاط مرمز بالالوان كي يسهل معرفة اي مشط  مفضل لاي شخص فى العائلة، الشفرات من الفلولاذ ذاتية الشحذ.

المزيد من الروابط لمعرفة المزيد حول أفضل 10 ماكينات حلاقة الشعر

تعرف على افضل ماكينات حلاقة الشعر على أمازون

https://www.amazon.com/slp/best-hair-clipper/7u96bu2ujzqf2eb

تعرف على أفضل ماكينات الشعر الاكثر مبيعا على أمازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Health-Personal-Care-Hair-Clippers/zgbs/hpc/234949011

 

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment