كيفية تهكير ببجي بطريقة آمنة وبدون حظر 100%

Nice Topic 4 أغسطس، 2022
كيفية تهكير ببجي بطريقة آمنة وبدون حظر 100%

تهكير ببجي أصبح من الأمور الشائعة ويمكن الحصول على العشرات إذا لم يكن المئات من برامج التهكير والتي قد يكون بعضها مجاني، ولكن تكمن الخطورة سهولة تحديد الشركة المصممة للعبة للحسابات التي تستخدم هذه البرامج وحظرها لمدة تحذيرية تبدأ من 3 أيام، وقد تصل إلى 10 سنوات أو مدى الحياة.

ولكننا جلبنا لكم اليوم ما نعتبره أفضل تهكير ببجي ألا وهو أداة “شارب شوتر“، والذي يعد الهاك الأقوى والأمن في لعبة ببجي موبايل حيث يمكن استخدامه على كلًا من هواتف الآيفون والأندرويد.

وفي الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على ما هو الشارب شوتر، وكيفية عملة، ولماذا يعتبر الأداة الأقوى في تهكير ببجي.

ما هو شارب شوتر

الشارب شوتر هو أقوى وأمن هاك يمكن استخدامه مع لعبة ببجي في هواتف الأندرويد والآيفون على حدٍ سواء، وليس هذا فقط بل يمكن استخدامه أيضًا مع لعبة كود موبايل، وتكمن قوة هذا الهاك في برمجته الفريدة التي تجعل خوادم اللعبة غير قادرة على اكتشافه.

 

تهكير ببجي

 

كيفية عمل هاك شارب شوتر

ذكرنا سابقًا أن قوة أداة شارب شوتر تكمن في عدم قدرة خوادم لعبة ببجي على تحديدها ويعود الفضل في ذلك إلى التصميم الجوهري الفريد الذي يمتاز به هذا الهاك، وهذا ما يسمح له بالعمل بطريقة فريدة لا تتداخل مع الاتصال بين اللعبة في جهازك وبين خوادم اللعبة، وهذا هو السبب الأول الذي يعرضكم للحظر عند استخدام الهاكات الأخرى!

وعلى خلاف تلك الهاكات البدائية فإن هاك شارب شوتر المتطور يقوم بعمل طبقة خاصة فوق اللعبة تسمح لخوارزمية الهاك بقراءة المعلومات المستلمة فقط وإعادة عرضها على الشاشة بدون تعديل البيانات المرسلة أو المستلمة من خوادم اللعبة.

 

طريقة عمل الهاك

 

مميزات هاك شارب شوتر

هذا الهاك الآمن يتم استخدامه من قبل حوالي 500000 مشترك شهري حول العالم وذلك لثقتهم التامة بالأمان بالإضافة إلى باقة من المميزات الفريدة التي يوفرها لهم أثناء اللعب وأهمها:

  1. يعمل على هواتف الأندرويد والآيفون.
  2. إظهار العدو (الرادار)يمكن إظهار الأعداء على بعد 400 متر مع تحديد أساميهم ومستوى صحتهم، وعدد أعضاء القروب، والتفريق بين البوت واللاعبين المحترفين.
  3. إظهار المركبات (الرادار): تظهر جميع المركبات على بعد 400 مع تحديد أنواعها.
  4. خاصية التحذير من العدو بزاوية 360 درجة (الرادار)مع هذ الخاصية لن يتمكن الأعداء من التسلل من خلفك، وسيظهر لك تحذير عند اقتراب أي عدو من موقعك.
  5. إظهار صناديق العدوتحديد جميع صناديق الأعداء الميتين على بعد 400 متر.
  6. إظهار صناديق الدروبسيظهر لك مؤشر بجميع صناديق الدروب في اللعبة.
  7. تثبيت الهدف (أو الايمبوت): مع إمكانية تثبيت إطلاق النار على منطقة مخصصة في جسم العدو (الرأس، الصدر، أو الجسم).
  8. حماية عالية ضد الحظر: تم تصميم الهاك بطريقة تجعل من المستحيل على سرفرات اللعبة اكتشافه ويتم تحديثه بشكل مستمر لضمان الحماية القصوى من الحظر.

وإضافة إلى ذلك كله فإن الهاك يمتاز بواجهة تجعل من السهل تشغيل وإقفال الخاصيات بسهولة وببضع ضغطات.

 

مميزات هاك شارب شوتر

 

كيفية تهكير ببجي باستخدام شارب شوتر

يعمل هذا الهاك بتقنية الأكواد الشهرية ويتم ذلك من خلال شراء الأكواد من المتاجر المعتمدة ثم إضافتها إلى البرنامج أو التطبيق وستستمتع بخدمات الهاك (VIP) لمدة 30 يوم.

أسعار أكواد شارب شوتر

كود شارب شوتر (شهري) ايفون SharpShooter

يبلغ سعر هذا الكود 145 ريال سعودي ويمكن طلبه من متجر قيمزر المختص ببيع هاكات و شدات ببجي.

لطلب الكود اضغط هنا

 

كود شارب شوتر (شهري) ايفون SharpShooter

 

شارب شوتر (شهري) اندرويد SharpShooter

يبلغ سعر هذا الكود 143 ريال سعودي ويمكن طلبه من متجر قيمزر المختص ببيع هاكات وشدات ببجي.

لطلب الكود اضغط هنا

 

شارب شوتر (شهري) اندرويد SharpShooter

 

تحذير عند تهكير ببجي

على الرغم من أن هاك شارب شوتر متطور للغاية ولا تتمكن سرفرات اللعبة من اكتشافه بشكل اوتوماتيكي، لكن ينبغي على اللاعب عدم اللعب بشكل واضح ومتهور لأن كثرة البلاغات ستجعل أحد موظفين الشركة بالتحقق من طريقة لعبكم بشكل شخصي ووقتها أكيد بيتم حظر الحساب.

 

حظر