قصة miracles from heaven

فلم ” Miracles from Heaven ” يحكي قصة فتاة بالغة من العمر 10 سنوات تعاني من اضطراب هضمي نادر، وبعد تعرضها لحادث غريب، تنقلب الأمور وتشاهد الفتاة أمور من العالم الآخر مع اقترابها من الموت، اللي ما تعرفونه ان الفلم مقتبس من قصة حقيقية..

احداث القصة

القصه الحقيقيه للفلم أنه بعد 4 سنوات من العلاج يأس الأطباء و أخبروهم أنها ستموت بعد بضعة أشهر ، لذا عادت الطفلة من المشفى لتمضي آخر أيام حياتها في بيتها في تكساس برفقة عائلتها..

قصة miracles from heaven

وخلال ذلك الوقت بينما تلعب الطفلة انابيل فوق شجرة أرتفاعها 30 قدماً سقطت داخلها ، عندما قاموا بأخراجها كانت فاقدة الوعي بدون أصابة أو خدش واحد و عندما أستيقظت أدعت أنها ذهبت الى الجنة وقابلت يسوع..

بعد أسابيع من سقوطها لاحظت والدتها أنها تأكل وتلعب بشكل طبيعي للغاية لذا قامت بالذهاب لفحصها و عندها صُدمت بأن طفلتها شُفيت بالكامل

ما يزال سبب شفائها غامضاً و محيراً للأطباء ، لكنها أصبحت قدوة للكثير من المرضى حتى لا يصابوا باليأس و يعلموا أن لديهم دائماً فرصه.

أصدرت والدتها كتاب ” معجزة من السماء ” يحكي قصة كفاح أبنتها و وأصبح الكتاب الأسرع مبيعاً في التاريخ ثم تحول الكتاب الى فلم حصل على العديد من الجوائز.

مصادر.