فرش مكياج قائمة افضل 9 فرش من الخبراء

إن لم تكوني على دراية كافية بأدوات الميك اب وخاصة فرش المكياج، فسيسرنا مساعدتكِ للوصول الى مبتغاكِ ، سواء كان الحصول على أفضل مجموعة لفرش ميك اب كالتي يستعملها المحترفون أو ان تحصلي على مجموعة فرش تناسب ميزانيتكِ  وحاجتكِ وبجودة جيدة .

اعتماداً على التقييم المقام في المملكة المتحدة لافضل انواع فرش مكياج نجد أن هناك أنواع عديدة من فرش مستحضرات التجميل التي صممت لاجل وظيفة تجميلية معينة ، فمن فرش التحديد “فرش الكونتور” الى فرش دمج ظل العين، و  إلى انواع الفرش المخصصة لوضع كريم الاساس على بشرتك” فرش فاونديشن“، سنستعرض لكِ العديد من مجموعات الفرش الصادرة عن اهم الماركات ، فاستعدي عزيزتي لتدللي نفسك بتجربة الاختيار:

  أفضل فرش مكياج من Zoeva

فرش مكياج zoova

حققت زويفا احلام جميع الفتيات عبر اصدارها لمجموعتها الملكية الكاملة و المذهلة لفرش التجميل والتي استوحت من فنون ” الارات ديكو” الذي يدمج الفن الكلاسيكي مع الحداثة والاناقة بأن واحد، فتعتبر هذه المجموعة محصلة مذهلة لخليط من جمال علبة الميك اب والوان الشفاه المميزة مع لمسة نضرة للون الزهر الانثوي منتجة مجموعة  فُرش ملكية زهرية اللون .

مع ست فرش تجميل للوجه، و تسعة فراشي تجميل للعين ومستحضراتها ، تكون مجموعة زويفا قد غطت كل ما تحتاجين اليه من أنواع فرش ميك اب لتحصلي عبرها على نتيجة مثالية احترافية ، هذه المجموعة متوافرة في الاسواق انطلاقاً من  شهر حزيران.

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : مجموعة Zoeva الملكية الكاملة  لفرش الميك اب مقابل 539.59 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

  أفضل فرش مكياج من Real techniques

مجموعة ريل تكنيكس هذه تتألف من اربعة فرش ميك اب والتي تعتبر من اكثر الفرش استعمالاً واكثرها شيوعاً.

ففي مجموعة Real techniques ستجدين فرشاة التحديد” فرشاة الكونتور” التي  تمكنك من استعمال النوع الذي تريدين للبودرة، فمن بودرة حمرة الخد ” بلشر ” الى بودرة البرونزر.

كما انكِ ستجدين في هذه المجموعة فرشاة مدببة الرأس لتستعمليها في التحكم بالمناطق الدقيقة  لاخفاء العيوب “كوضع الكونسيلر ” أو لترتيب ظل العيون ، كما يوجد فرشاة دقيقة الرأس  لتزيل الزوائد وتعالج بششكل سريع الاخطاء الدقيقة ، واخيراً فرشاة ذات شكل قبة تستعمل بحرفية لمزج كريم الاساس ” فونديشن” مجموعة عملية في جميع الاوقات.

 

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : المجموعة الاساسية والجوهرية من “Real techniques”  لفرش الميك اب مقابل 68.43  ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

فرش مكياج العيون من Zoeva

إن كان كل اهتمامك يتمحور حول ميك اب العيون، فلا بد من أن تكون مجموعة مجموعة فرش zoeva لميك اب العيون على طاولة التزيين الخاصة بكِ.

مجموعة فريدة تتألف من ست فرش مختارة بعناية لتلبي احتياجاتك في ميك اب العيون لتحصلي من خلالها على النتيجة المثالية التي تطمحين إليها , وبين هذه الفُرش ستجدين:

  • الفرشاة القياسية لتضعي اللون الاساسي بها وتمزجي بين تدرجات اللون.
  •  يوجد فرشاة كبيرة زغبية الملمس تساعدكِ على التخلص من الخطوط القاسية والعنيدة.
  • اما من خلال الفرشاة ذات الرأس المدبب ستتمكنين من تحديد وتشذيب الخط القريب من الرموش ودمج لطيف مع الظل الذي طبقتيه على جفنكِ.
  •   في حين بإستعمال الفرشاة المسطحة ستمكنين من اظهار اللون حول الرموش ووضع لون داخل جفن العين.

وضمن المجموعة يوجد فرشاتين لهما زاوية ، احداهما ذات زاوية حادة لتحديد كحل العين بشكل يشبه مظهر “cat -eye”  عين القطة، واخرى اكثر اسيابية ونعومة بامكانك استعمالها في مكياج السموكي ” smoky” او لتحديد شكل حاجبيكِ.

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : مجموعة  Zoeva لفرش الميك اب للعيون مقابل 196.22 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش مكياج من My Kit Co

علبة فرش الميك اب المميزة هذهِ والتي يملكها فنان التجميل “James Molloy”   الشخص الذي يعرف بانتقائه للأدوات الأفضل دائماً وحرصه المستمر على الجودة العالية منذ كان المدير التنفيذي لمنتجات التجميل المقدمة من شركة MAC العالمية في منطقة اسيا، وقد يهمك ان تعلمي ان جيمس الآن هو السفير العالمي للميك اب لشركة ” Rimmel London”.

اذاً عزيزتي أمامك مجموعة مميزة بجودة لا مثيل لها يجسد عبرها “James Molloy” كل خبراته في مجال صناعة التجميل ، فعبر هذه الفرش ناعمة الملمس المتلائمة مع مختلف أنواع الظلال والالوان ستتمكنين من توزيع مثالي لكل اشكال المواد التجميلية من كريمية سائلة وحتى البودرة .

مجموعة فرش” my face tin”  ستحصلين على فرشاة  منتقخة ومميزة لوضع كريم الاساس على بشرتك ، فرشاة لوضع البودرة ، فرشاة مخصصة لتحديد الوجه” فرشاة كونتور” ويضاف اليها فرشاة صغيرة لاغنى عنها لوضع خافي العيوب” الكونسيلر ” كما انها فرشاة مثالية لترسمي الظل فوق عينيكِ.

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : مجموعة My Kit Co لفرش الميك اب للوجه  مقابل 167.26 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش مكياج الوجه والعيون  من Zoeva

مجموعةمذهلة من زويفا الكلاسيكية المبهرة ذات الطابع الذهبي- الوردي الفخمة.

أمامك عزيزتي مجموعة من الفرش التي ستلبي جميع احتياجاتكِ عند قيامكِ بميك اب الوجه والعيون، ستحبين ملمس ونوعية الشعيرات التي تتكون هذه الفرش منها ( الطبيعية والمصنعة بجودة عالية)، التي تتناسب مع جميع انواع مستحضرات التجميل وتركيباته ( بودرة ، كريم، سائل) لتحصلي على الاطلالة النهائية التي تتوقين اليها.

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : مجموعة  Zoeva الكلاسيكية الذهبية الفاخرة لفرش الميك اب مقابل 319.77 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش مكياج من Morphe

ان كنتِ تريدين الاحتراف في فن الميك اب فأمامك هنا 30 قطعة فرشاة مميزة مصممة خصيصاً لفناني الميك اب المحترفين  “طبعا هذا لا يمنع انها مجموعة ترغب كل فتاة منّا في اقتنائها” فتأكدي عزيزتي عند حصولك على مجموعة الماموت الضخمة هذه بأنك لن تحتاجي لان تشتري أي فرشاة اضافية ، فمجموعة ال30 قطعة ستغطي كل الفرش اللازمة لفنانة الميك اب المختبئة في داخلك.

مجموعة كبيرة وذات جودة عالية بسعر مغري ، فماذا تنتظرين لتقتنيها؟؟

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش التجميل : 30  قطعة مميزة من مجموعة  Morphe لفرش الميك اب مقابل 737.93 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش مكياج  من look good feel better

ان مجموعة فرش “look good feel better”  تخطت كونها مجرد فرش ميك اب مصنعة بجودة مثالية ،لتهتم بالجانب الخيري عبر تقديمها النصائح و الدعم من حيث مشورات الجمال والعناية بالشعر للنساء اللواتي يتعالجن من مرض السرطان.

لديكِ هنا مجموعة من اربع فرش صدقيني هي انعم فرش ميك اب على الاطلاق، كل منها تحتوي على ألياف شعرية متموضعة بشكل ثنائي لتمزج  المساحيق بشكل سحري .

مجموعة من اربع فرش اساسية هي:

  • فرشاة لوضع البودرة بانواعها.
  • فرشاة مميزة لمد المستحضرات السائلة والكريمات.
  • واثنتين لرسم ظل العيون ووضع المستحضرات الخاصة بميك اب العيون.

 

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش التجميل :  مجموعة “مظهر جيد شعور افضل “look good feel better لفرش الميك اب مقابل 122.95 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش الميك اب  من e.l.f

مجموعة لاتعوض مقدمة لكِ بعرض لا يقاوم ، تقدم لك  e.l.f مجموعة من فرش للميك اب تغطي كل ماقد تحتاجينه من فرش اساسية لتكملي طلتك المبهرة.

هذه ليست فقط مجموعة فرش للسيدة المبتدئة بل تجاوزت هذه المجموعة الامر لتقدم لك 11 قطعة بسعر ولا اجمل .

باقتنائك لهذه المجموعة ستحصلين على:

  • فرشاة كبيرة لوضع البودرة.
  • فرشاتين ذات شعيرات خشنة قليلا لتمدي المنتجات الكريمية مثل كريم الاساس ولتضعي بودرة الخدود على وجنتيكِ.

لاجل عينيكِ ستجدين :

  • ثلاث فرش ذات رأس منحني( كالقبة ) لوضع الظل .
  • فرشاة مع شعيرات اضافية على حوافها وتحتوي على بكرة.
  • واخيراً فرشاة برأس حاد الزاوية لترسمي كحل عينيكِ.

 

 

احصلي الآن على واحدة من افضل مجموعات فرش الميك اب : مجموعة e.l.f  ذات ال 11 قطعة لفرش الميك اب مقابل 147.55 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

 

أفضل فرش الميك اب من Spectrum

 

 

 

هذه المجموعة تجاوزت كونها مجموعة فرش ميك اب ذات الطابع الذهبي -الوردي ، بل هي قطعة مجسدة من الجمال الخالص.

لن تجدي فيها اي فرشاة قليلة الاهمية، فكل فرشاة من هذه المجموعة هي قطعة اساسية لا يمكن الاستغناء عنها.

في مجموعة ماربولس لفرش الميك اب هذه ستحصلين على 12 قطعة موزعة بالشكل التالي :

اربع فرش للوجه،اضافة الى فرشاة لتحديد الوجه” كابوكي ” وهي الفرشاة الكثيفة ذات القص المائل ،وفرشاة مدببة الرأس لوضع البودرة .

يضاف لها ست فرش لرسم ميك اب العيون ، تبدأ من الفرشاة المدببة الشبيهة بقلم الرصاص ، إلى الفرشاة اللينة.

مجموعة مذهلة يزيد من جاذبتها كونها مصنوعة من الألياف الطبيعية ،أي أنها نباتية 100% .

 

احصلي الآن على واحدة من أفضل مجموعات فرش الميك اب: مجموعة Spectrum المؤلفة من 12 قطعة من فرش الميك اب مقابل 344.34 ريال سعودي

اشتري مجموعتك الخاصة من هنا

No Responses to “فرش مكياج قائمة افضل 9 فرش من الخبراء”

Leave a Reply