عطر قوتشي الذهبي افخم العطور النسائية

عطر المذنبون- قوتشي الذهبي

أعتدنا أن نطلق على هذا العطر الثمين إسم عطر (قوتشي الذهبي)؛ وقد نكون بهذه التسمية قد ابخسنا العطر حقه فالعطر أسمه الحقيقي (عطر قوتشي الماسي) ولكن لا داعي لأن نشعر بالذنب حيال ذلك فعطر قوتشي الماسي هو عطر المذنبون والواقع ان اسمه الحقيقي هو هكذا (عطر المذنب الماسي)؛ إبتكره (قوتشي) من أجل أستقزاز المشاعر والتحدي السافر، إن كنتي امرأة عادية تريدين الحياة في رتابة وتقليدية فعفوا هذا العطر لا يخصك وابحثي في دليل العطور الخاص بنا.

عطر للشعلة الدائمة- قوتشي الذهبي

عطر (قوتشي الذهبي) هو عطر يعترفون مبدعوه في (قوتشي) انهم قصدوا به اشعال الرغبة الدائمة بين الزوجين، انه الهام جديد يربط بين الزوجين كيماء كهربائية سحرية جديدة لا تخلو من التحدي السافر؛ انه دعوة مغناطسية ترمز الى شغفهم الشديد، انه التوتر المرغوب فيما بين الحب الذي يمارسه المتردون وهو منومة بقوة الماس السحرية.

وعود قوارير قوتشي الذهبي

تخلق قوارير (قوتشي الذهبي) الرغبة من خلال تصميمها الجذاب. فهي ملفوفة في معدن ذهبي لامع، مع إضافة ملهمة من النوافذ الزجاجية في تصميم حرفي G الشهيرين المتشابكين تكشف رائحة وعود استفزازية جديدة. تتميز زجاجة (قوتشي قيلتي) الرجالية بقمة زجاجية متصلة بمعدنها الأساسي، في حين أن ملامح زجاجة قوتشي قيلتي) للنساء تُظهر اكسيرا غنيًا بلون العنبر. بلورات الألماس تحبس على قوارير بصيص متحدي جديد من الرغبة مع غلاف خارجي أسود غير لامع يشع بذهبية (قوتشي) الفضفاضة فيخلف جوا من رهبة المغامرة المقبلة.

هل قوتشي الذهبي له قصة؟

يقول المبتكرون لعطر (جوتشي الذهبي) انه في عام 2010 وقت ميلاد عطر (قوتش قيلتي) لم تكن هناك قصة لهذا العطر ولكن رغم ذلك فهناك بطلين أساسين ودائمين لهذا العطر انهما زوجين راقيين ولكن شرسين متمردون ضد كل ما هو تقليدي للقوانين ويقف ضد شغفهم، يعترف كل من (إيفان راشيل) و(كريس إيفانز) اللذان يمثلان رسميا عطر (قوتش قيلتي) أن ميزة  هذا العطر الأساسية هي الاستفزازية الماسية الكامنة داخل لغز معقد، فقد تحكم حكما أوليا على هذا العطر الخادع بانه عطر هادئ خفيق الأن أنك سرعان ما تنجذب إلى جماله ونوره لتنضم إلى المذنبون؛  تقول (فريدا جيانيني)  المدير الإبداعي في (قوتشي) إن (قوتشي قيلتي)؛ مثل الماس؛ فإن الشغف لديه قوة لا تقاوم.

 

 

التركيبة الماسية ل قوتشي الذهبي

تقول (فريدا جيانيني) أيضا أن مثل هذا العطر القادم الذي وكأنه قادم من بين أيدي سحرة بابل القديمة مفعم بالتحدي كان وراءه تركيبة قد تبدوا بسيطة في مكوناتها ولكن الحيلة الماكرة هي في الجمع بين (العنبر) و(البتشول) كمكونات أساسية في قلب العطر وفي الخلفية الماكرة يكم (الفلفل الوردي) كتحدي سافر للمكونين الأساسيين ويعاونه في هذا التحدي (الليلك) و(ألهيل) كي يسري مفعول الخدر في أوصال المكونات الأساسية فيسري مفعول (الفلفل الوردي) المتحدي كمكون أساسي بدلا منهما فيقع المحظور.

 

وجه مثير لعطر قوتشي الذهبي الأكثر اثارة

تم البحث لوقت طويل عن وجه لرجل وأمرأة يحملان ملامح مثيرة متحدية، ولكن اثارة غير عادية، اثارة متمردة وكأنها ملامح تقول (كنت تظن ان مثل هذه الملامح لن تثيرك؟)، فكان نتاج البحث الطبيعي هي (ايفان راشيل وود) و(كريس ايفانز)، اللذان قدما الوجهان المثاليان لعطر (قوتشي جيلتي)

نصيحة أخيرة حول قوتشي الذهبي

بعد كل ما قيل سابقا يبدو من المنطقى ان ننصح بعدم استخدام هذا العطر خارج المنزل، هو عطر مصمم لليلة غرامية صيفية بين زوجين عاشقين، لقد حذرنا وقد أعذر من أنذر.

روابط للمزيد عن (قوتشي الذهبي):

تعرف عن مكونات تركيبة قوتش الذهبي

https://www.makeupalley.com/product/showreview.asp/ItemId=177806/Guilty-Diamonds/Gucci/Fragrances

تعرف على سعر قوتشي الذهبي من الموقع الأصلي

https://www.gucci.com/us/en/ca/fragrances/fragrances-for-women/gucci-guilty-c-fragrances-women-gucci-guilty

شراء قوتشي الذهبي من موقع امازون

https://www.amazon.com/Gucci-Guilty-Intense-Toilette-Spray/dp/B005MZS03C

Leave a Comment