طريقة طلب بروتين من النت | افضل 3 مواقع

طلب بروتين من النت هو الاختيار الأمثل للرياضيين وكل من يرغب في تناول مكملات البروتين بمختلف الأنواع، حيث يوجد على الإنترنت اليوم الكثير من المواقع الإلكترونية الموثوق بها التي تقوم بعرض أفضل منتجات البروتين النباتي و البروتين الحيواني، ولكن على الشخص أن يعلم عدة أشياء هامة قبل الإقدام على شراء منتجات البروتين من الإنترنت.

أشياء لابد من التعرف عليها قبل شراء البروتين

على الشخص الذي سيقدم على شراء مكملات البروتين من على الإنترنت أن يضع في الاعتبار بعض الأشياء الهامة وهي:

  1. عند الحاجة إلى كميات كبيرة من البروتين لابد من عدم شراء كميات تتجاوز 10 كيلو جرام حتى لا يتم حبس المنتج واعتبار الشحنة تجارية.
  2. أن تقوم باختيار شركة الشحن ومن الأفضل اختيار شركة أرامكس أو أي من الشركات التابعة لها فهي تقوم بتخليص كافة الأمور التي تتعلق بالجمارك نيابة عن العميل.
  3. عليك أن تعلم أن وزارة الصحة لابد وأن تقوم بفتح العبوات للتأكد من المحتوي.
  4. إذا أردت توفير المال عليك الشحن من خلال خدمة البريد ولكن في تلك الحالة سوف تضطر إلى الذهاب للجمارك لتخليص الشحنة.
  5. كما أن الفترة الخاصة بفحص البروتين من الممكن أن تصل إلى أسبوعين.
  6. ولكن المدة التي تستغرقها الشحنة منذ طلبها وحتى يوم وصولها إلى منزلك سوف تصل إلى شهرين.
  بروتين مصل اللبن لزيادة الوزن او لانقاص الوزن ؟

أفضل المواقع العالمية لشراء البروتين

كما ذكرنا في السابق يوجد اليوم عدة مواقع إلكترونية موثوق بها تقوم ببيع البروتين على الإنترنت ومن بين أفضل تلك المواقع ما يلي:

موقع Body Building

طلب بروتين من النت

وهو من المواقع الكبيرة التي تقوم بعرض الكثير من منتجات البروتين على الإنترنت كما يقوم بتوفير عدة خصومات وعروض عند شراء المنتجات، كما أن جميع المنتجات التي يتم عرضها من خلال الموقع أصلي 100% مع وجود ضمان، متوفر به خدمة الشحن إلى أي مكان في العالم.

  احسن نوع بروتين للشعر

موقع Vitamin World

Vitamin-World

 

 

وهو عبارة عن سوق متكامل يتم من خلاله عرض الكثير من منتجات البروتين وغيرها من المكملات الغذائية، وما يميز ذلك المتجر هو أن الشركة المالكة له هي نفسها التي تقوم بتصنيع المنتجات كما أن تلك الشركة تعمل في أمريكا منذ عام 1977 وقد أصبح لها اليوم قاعدة كبيرة من العملاء، ومن الممكن الدفع عبر الموقع من خلال باي بال.

  اضرار بروتين الشعر البرازيلي

موقع IHERB

طلب بروتين من النت

يوفر ذلك الموقع عدة أنواع مختلفة وأصلية 100% من البروتين والمكملات الغذائية بالإضافة إلى مستحضرات أخرى، كما يتم عرض سعر السلع المتاحة من خلاله بالسعر المحلي والشحن إلى السعودية مجانًا كما أن الشحن إلى أي مكان في العالم مجانا أيضًا للسلع التي يزيد ثمنها عن 80 دولار.

About the author

Asha Omar

Leave a Comment