افضل طرق التخلص من الشك بالزوج 5 عن تجربة

الإعلانات

يسيطر الشك على الكثير من الاشخاص سواء الشك بالزوج او الزوجة مما يجعل حياتهم صعبة وسيئة عليهم و على من حولهم، من خلال هذا المقال يمكنكم التعرف على طرق التخلص من الشك بالزوج او الزوجة لكي تتمكنوا من العيش بسلام وهدوء.

طرق التخلص من الشك بالزوج

  1.  طلب الإيضاح:
    قبل أن تحكم على شريكك اطلب الايضاح منه لكل ما قد يشكك فيه مثل تأخره عن المنزل او اغلاق الباب عليه بمفرده، أو ظهور سلوكيات مريبة بالنسبة لك، ولا تجعل الظن السيء هو الحل بل اطلب منه ايضاح الأمر والمصارحة بما في داخلك من شكوك، ثم بعد ذلك قرّر .
  2. حقق أهدافك وانشغل بذاتك
    الفراغ الكبير يولد لديك شعوراً بالشك واحتياجك الدائم لوجود الشريك بجانبك وحين غيابه أو عدم وجوده تنتابك الشكوك بأنه لا يهتم بك او يحبك والسبب يعود للفراغ الذي تشعر به املأ حياتك بالأهداف وستجد أن سلوك شريكك طبيعي وربما أنه ايضاً داعم لك لتحقيق ذاتك.
  3. لا تنسَ المعروف بينكم
    ذكر الجميل للحبيب والزوج وما قدمه لك من المهم كتابة أفضل عشرة أشياء قدمها لك وصنعت بينكم ذكريات ومشاعر جميلة وهذا ما يجعل مشاعر الحب والثقة تتولد من جديد بينكم.
  4. الاستشارة
    إذا وجدت أن لديك شكوكاً كبيرة في شريكك فبادر بأخذ استشارة عند مختص فقط لأنه سيرى الأمور بوضوح وحياد بخلاف أصدقائك أو أهلك فغالباً ما تحكمهم العاطفة لا المنطق والحياد.
  5. تذكر قول أحمد شوقي في الشك:
ربما يهمك  محرك البحث جوجل اهم 9 مهارات لاستخدامه

ساءت ظنون الناس حتى أحدثوا    للشك في النور المبين مجالاً

الشك يأخذ من ضميرك مأخذا       حتى يريك المستقيم محالاً

طرق التخلص من الشك بالزوج

مصادر