صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغة شعر للبشرة الحنطية…هل تمتلكيٍ بشرة حنطية ؟ إذاً انتِ تمتلكِ بشرة جميلة وجذابة ومشرقة ، تعتبر البشرة الحنطية من أكثر البشرات إشراقاً ونضاره وجمالاً ، ولكى تضفى مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة لابد من إختيار لوناً مناسب يناسب صاحبات البشرة الحنطية ، ومن الجدير بالذكر أن البشرة الحنطية يناسبها العديد من الألوان ويمكن معرفة هذا من خلال إطلالات النجمات صاحبات البشرة الحنطية من تطبيقهم العديد من الألوان والتى تظهرهن بمظهر رائع ومميز ومُشرق ، لذا يجب معرفة ماهى الألوان المناسبة ومن ثم تطبيقها على الشعر .

وفى هذا المقال سوف نوضح صبغة شعر للبشرة الحنطية .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأسود الغامق 

من الألوات المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية ، وليس البشرة الحنطية فحسب فيعتبر اللون الاسود من الألوان التى تناسب جميع أنواع البشرة ، حيث إنه يبرز جمال البشرة ويعطيها مظهراً جذاباً وساحراً مع وضع مكياج مناسب يبرز جمال الوجه ويضفى عليه مزيداً من الجمال والأنوثة الساحرة ، فعليكِ بتجربة هذا اللون والتمتع بهذه الإطلالة المميزة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأحمر النبيدى 

اللون الأحمر النبيدى من الألوان المعروفة بقوتها ، وهى تناسب العديد من ألوان البشرة سواء البشرة الحنطية ، أو البشرة البيضاء ، أو البشرة الشقراء ، فهذا اللون من الالوان القوية والتى تمنح المرأة مزيداً من الجمال والجاذبية والأشراقه ، فيمكنك إعتماد هذا اللون لمزيد من الأنوثة والجمال والأناقه .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الزيتى

تعتبر من الألوان التى تناسب صاحبات البشرة الحنطية وخصوصاً درجات الزيتى الغامق ، مما يمنح البشرة إشراقه وجاذبية ، فمن خلال تطبيق هذا اللون الكلاسيكى ومواكبة العصر فى أحدث صيحات الموضة للشعر سوف تحصلين على إطلالة أنيقة وساحرة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأشقر الرمادى 

يعتبر اللون الأشقر وتدرجاته الغامقة من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة الحنطية ، عند تطبيقك للون الاشقر الرمادى سوف تُبدين بمظهر ساحراً ، حيث إنه سوف يبرز جمالك وتألقك كونى أنيقة بهذا اللون المميز .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون البنى الفاتح

يعتبر اللون البنى الفاتح من أكثر الألوان تناسباً مع البشرة الحنطية بجميع تدرجاته ، فإستخدام وتطبيق هذا اللون يمنحك مزيداً من الجمال والأناقة والجاذبية ، ويفضل تفتيح أطراف الشعر عند تطبيق اللون البنى ، فهو يعطيكِ شكلاً مختلفً وإشراقة مميزة ، فكل ما عليكِ هو إختيار اللون الأقرب للون عينيكِ وتطبيقه على الشعر والتمتع بأبهى إطلالة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأشقر الغامق 

اللون الأشقر يعد خيارأ مناسباً لصاحبات البشرة الحنطية ، يظهرها بمظهر جذاب ورائع ، ولكن عن تطبيق مثل هذا اللون يجب إختيار اللون الأشقر بتدرجاته الغامقة والبعد عن اللون الأشقر الفاتح لأنه غير مناسب حيث يعطى نتيجة عكسية لذوات البشرة الحنطية ، يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع بإطلالة خلابة ومظهر جذاب .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الأحمر التوتى 

اللون الأحمر يعد من الألوان الجريئة والقوية ، وتطبيق هذا اللون يعطيكِ قوة للشخصية وجراءة ومظهر غير تقليدى كونى متميز ومتألقة بتطبيق هذا اللون وإظهار نضارة وجهك .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون البنى بأطراف حمراء 

ولإبراز جمالك وتألقك يمكنك الإعتماد على صبغة الشعر باللون البنى ذات الأطراف الحمراء ، فهو يعطيكِ مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة ، فهو يناسب صاحبات البشرة الحنطية بشكل كبير يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع  بإطلالة متميزه .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

صبغات الشعر باللون الاشقر العسلى 

يعد هذا اللون من الالوان المناسبة لذوات البشرة الحنطية ، حيث يعطى إطلالة لوجهك متميزة ويعطيها جمالاً وإشراقاً ، يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع بجاذبية ساحرة .

صبغة شعر للبشرة الحنطية

نصائح قبل صبغ الشعر فى المنزل 

  • يجب غسل الشعر بالماء والشامبو قبل يوم واحد من وضع الصبغه عليه بحيث يكون الشعر جاف ونظيف عند وضع الصبغة علية ، كذلك لا تنسى إستخدام البلسم لمدة 7 أيام قبل صبغ الشعر .
  • إستخدام القفازات الجلدية قبل الصبغ للحفاظ على اليدين من الألوان .
  • وضع أكياس أو قطعة قماش حول الرقبة لتجنب وصول الألوان .
  • الألتزام بكافة التعليمات المدونة فى نشرة التعليمات داخل علبة الصبغة وخارجها .
  • عمل إختبار للصبغة قبل ستخدامها لمعرفة مدى الحساسية تجاهها .
  • القيام بتجربة الصبغة على بعض خصلات الشعر قبل البدأ بالصبغة لمعرفة درجة اللون الذى تريدى .
  • إستخدام شامبو وبلسم خاص بالشعر المصبوغ للحفاظ على درجة اللون .
  • فى حالة تطبيق الصبغة على الشعر ووجدتى أن اللون أغمق من اللون المراد ، قومى بخلط درجة اللون مع مقدار من الشامبو وضعيه على الشعر لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه جيداً بالماء .

 

شاهد ايضاً
افضل صبغات الشعر للرجال بالصور... افضل صبغات الشعر للرجال بالصور... منذ القدم ويلجأ الرجال إلى الصبغات لتغيير لون شعرهم بسبب لإخفاء الشعر الأبيض بها ، ومع تطور العصر الذى حدث اصبح الآن...
خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور... خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور...نلجأ أحياناً إلى الحاجه إلى التغيير سواء من أجل الحصول على لوك جديد ومواكبة الموضة بأحدث صيحات الشعر ، أو بسبب ضغوط...
افضل واشهر 4 صبغات لاكمي   نسمع كثيرا عن صبغات الشعر التى تطرح كل يوم فى الاسواق وعلى الرغم من كثرتها وشدة المنافسة بين الشركات المنتجة لها ، الا انه يوجد العديد من ال...
افضل صبغة للشيب طبيعيه و كيميائية... افضل صبغة للشيب طبيعيه و كيميائية...ظهور الشعر الأبيض شئ غير محبب ومربك لدينا جميعاً سواء رجال أو نساء ، فكل شخص يريد أن يظهر بمظهر جذاب وأنيق وشباب د...
افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء... افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء...إذا كنتِ تمتلكٍ بشرة سمراء فأنتِ من المحظوظين إذ يتميز ذوات البشرة السمراء بالجاذبية والجمال ، فمعظمنا نحن العرب معر...
دليلك في صبغات الشعر العادية و الخالية من الامونيا... في بحر من الألوان والدرجات اللونية، مع الكثير من ماركات صبغات الشعر وتلوينها، لابد أنكِ تقفين محتارة أيها يناسب شعرك ونوعيته، وأي واحدة من هذه الألوان...
افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء... تحب المرأة التغيير فى شكلها كثيرا من آن إلى آخر ، ومن اهم التغييرات التى تلجأ اليها المرأة هو تغيير لون شعرها وعمل لوك جديد ، ولكى تحصلين على مظهر جذا...

About the author

Raghad Ali

Raghad Ali

رغد على
خريجة تجارة ، اعمل كمدونة للمقالات لعدة مجالات
اعمل فى مجال SEO كمبتدأ

Leave a Comment

You're currently offline