صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة

صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة…إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة ورائعة وعصرية ، عليكى إختيار ألواناً تجعلك ذات جاذبية وشكل ساحر لا يقاوم ، ومن هذه الألوان هى الصبغة الزيتى الرمادى ، وتحتل الصبغة الرمادى بكافة أشكاله المختلفة وتدرجاته موضة العام وأعوام سابقة ، فهى تتربع على عرش الموضة ، فتعتبر الخيار الأمثل لحصلى على إطلالة ساحرة ومميزة ، فى حال تتمتعين بالجرأة يمكنك تطبيق هذا اللون الرائع على شعرك التى ستجعلك فى كامل تألقك وجمالك ، وحتى تحصلى على صبغة زيتى رمادى بشكل جذاب ، يجب عليكِ صبغ شعر باللون الزيتى أولاً ، ثم إختارى ذالك اللون الرمادى ، إذا كنتِ تمتلكين بشرة بيضاء فإن درجة اللون الزيتى الرمادى الفاتح يليق بكِ ، أما فى حال كنتِ تمتلكين بشرة سمراء فيمكنك إعتماد درجة اللون الزيتى الرمادى المتوسط ، كونى ملكة وتمتعى بإطلالة جميلة من خلال هذا اللون الرائج .

فى هذا المقال سوف نستعرض انواع صبغات زيتى رمادى للمرأة الجريئة وخطوات عمل صبغة للشعر .

خطوات عمل صبغة للشعر

صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة

لعمل صبغة شعر لابد من تحضير بعض الأدوات اللازمة للصبغة :

قفازات مطاطية ، ثوب للحماية من الصبغة أو منشفة  ، وعاء لخلط الصبغة ، علبة فازلين ، مشط شعر ، شامبو مناسب للشعر ، بلسم مناسب للشعر ، أكسيجين بنسبة 40% ، فرشاة لخلط الصبغة ، عبوة صبغة باللون الأشقر الرمادى الفاتح ، عبوة صبغة باللون الزيتى ، كريم مغذى للشعر .

طريقة تطبيق الصبغة : 

1- نُحضر عبوة صبغة الشعر باللون الزيتى ومن ثم نفرغها داخل الوعاء المخصص للصبغة ، ثم نضيف الأكسيجين ، ونمزج الخليط جيداً بواسطة الفرشاة ، حتى نحصل على اللون الزيتى المطلوب .

2- نقوم بتمشيط الشعر ، ومن ثم تقسيمه إلى أربعة أقسام ، نقوم بدهن الفازلين على جوانب الوجه والعنق والأذنين لحمايتها من الصبغة وسهولة إزالة الصبغة خلال الإستحمام .

3- نقوم بلبس القفازات ، وتغطية كتفيك بالثوب المخصص للصبغة أو إستخدام المنشفة ، نبدأ بتقسيم الشعر إلى أربعة أقسام متساوية ، ومن ثم بقوم بدهن الشعر بلون الصبغة الزيتى على أقسام الشعر من الجذور وحتى الأطراف ، وبعد الإنتهاء من عملية الصبغ نستخدم مشط الشعر ذات الاسنان العريضة لتوزيع كامل الصبغة على كافة الشعر ، وذلك حتى نضمن تغطية كاملة ومثالية للشعر .

4- ننتظر لمدة 30 دقيقة إذا كان شعرك ليس بالطويل ، أما فى حال كان طويلاً يمكنك البقاء لمدة 40 : 45 دقيقة ثم نقوم بغسل الشعر جيداً بإستخدام الشامبو المخصص حسب نوع الشعر .

5- نكرر العملية السابقة كلها ولكن هذه المرة نستبدل صبغة الشعر باللون الزيتى إلى صبغة شعر باللون الأشقر الرمادى الفاتح .

6- ومن ثم إستخدام البلسم المخصص أيضاً ، ثم نقوم بدهن الشعر بالكريم المغذى وذلك من أجل حماية الشعر من الجفاف ، وبذلك نكون قد حصلنا على لون الشعر المطلوب لون صبغة زيتى رمادى وشعر لامع وجذاب لا يقاوم .

 

أنواع صبغات الشعر لشعر زيتى رمادى

  • كولور ناتشورالز – Garnier Color Naturals

يمكنك الإعتماد على صبغة كولور ناتشورالز من غارنييه والتى تحتوى على العديد من الألوان والدرجات المختلفة ، فإن غارنييه توفر 27 لوناً مختلفاً لتناسب جميع الأعمار والاذواق المختلفة مع ضمان نتيجة ناجحة تدوم طويلاً ، تعتبر من الألوان الدائمة والتى  تعمل على جعل الشعر أملس وناعم ولونه براق ورائع ، وذلك بفضل تركيبته الغنية بزيت الزيتون النقى الذى يعمل على تغذية الشعر أثناء صبغه ، ليعطى نتائج أفضل تدوم لوقت طويلاً ، حيث يتغلغل داخل الشعر ليغذية ويمنحه النعومة واللمعان بشكل لا مثيل له ، وليس زيت الزيتون فحسب وإنما يحتوى على زيت الأفوكادو والكاريتى المغذيين للشعر ، مما يعنى لون أروع يدوم ل 8 أسابيع .

كولور ناتشورالز Color Naturals( أشقر رمادي فاتح جدًا )

صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة

يمكنك إعتماد هذا اللون من غارنييه للحصول على صبغة زيتى رمادى .

  • لاكمى كروما – LAK ME CHROMA

إذا أردتِ صبغ لون شعرك بصبغة زيتى رمادى يمكنك الإعتماد على صبغات لاكمى ، والتى تتميز بتلوين دائم للشعر مع أقصى عناية ، مما يعنى لمعاناص نقياً ولوناً نابضاً بالحياة ، تغطية رمادية بنسبة 100% ، الحفاظ على ألياف الشعر بالإضافة إلى نعومة قصوى ، لما تحتوية من مواد طبيعية تحافظ على الشعر وتغذيه ، تعد صبغة لاكمى محسنة للون ومقاومة للغسيل ، مما يضمن لوناً شديداً وشعراً لامعاً ومضيئاً ، حيث يوفر مرونة ونعومة للشعر ويرطبه ، كما يحافظ على الفروة الحساسة .

يمكنك إعتماد صبغة CHROMAAMMONIA FREE PERMANENT HAIR COLOR

من لاكمى والحصول على صبغة زيتى رمادى . 

صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة

L’OREAL pARiS

من الماركات العالمية المعروفة لوريال بريس فى عالم التجميل ، تتميز صبغات لوريال بجودتها وقدرتها على تنعيم وتثقيل بصيلات الشعر ، وإعطاء الشعر لوناً جذاباً ، كما وأضافت لوريال العديد من ألوان الشعر المختلفة ودرجاتها العديدة ايضاً ، تمنحك صبغة لوريال لوناً شاملاً يدوم طويلاً ، مما يساعد على الحفاظ على حيوية اللون وشعر ناعم ولامع .

يمكنك الإعتماد على صبغة L’Oréal Superior Preference  

وإختيار اللون الأشقر الرمادى الفاتح واللون الزيتى للحصول على صبغة زيتى رمادى مميزة .

صبغة زيتي رمادي للمرأة الجريئة