خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور…نلجأ أحياناً إلى الحاجه إلى التغيير سواء من أجل الحصول على لوك جديد ومواكبة الموضة بأحدث صيحات الشعر ، أو بسبب ضغوطات نفسية من أجل تغيير المزاج العام ، وأى كان السبب الذى نقوم من اجله بتغيير لون الشعر ، الشئ المهم هو الحصول على لون شعر مناسب لنا بالشكل المطلوب وبالدرجة المطلوبة ؛ مما يعطينا إطلالة جذابة وأنيقة وجمالأ ساحراً ، وهو أكثر الألوان طلبا ومتربع على عرش الموضة لسنوات عديدة ، ومن صيحات الموضه هو صبغات شعر رمادى بتدرجاته ، والذى يمنحك مظهراً فريداً ومتميزاً على الرغم من صعوبة تطبيق هذا اللون على الشعر الداكن ، ومع ذلك فهو يناسب العديد من أنواع البشرة ، والتى سوف تضفى عليه لمسة شتائية عصرية ، حيث إنها تتربع على عرش صيحات الموضة لسنوات طويلة .

فى هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل صبغات الشعر الرمادى وخطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور .

أفضل صبغات الشعر الرمادى

صبغات شعر رمادي أشقر

من الألوان التى تضفى جاذبية حتماً ، ولكن عليكى أولاً إختيار درجة اللون المناسبة للون بشرتك ؛ لتزيد من جمال إطلالتك سواء كانت صبغة الشعر الرمادى الأشقر غامقة أو فاتحة ، كما يمكنك إعتماد الشعر القصير او الطويل على حد سواء وأختيار المناسب أيهما الأفضل بالنسبة لكِ .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

صبغات شعر رمادي وأسود

من الألوان المميزة فى صيحات الموضة ، يمكنك تطبيقه على شعرك والتمتع بإطلالة فريدة ، فيمكنك تطبيق درجة اللون الرمادى والأسود الغامق للبشرة الغامقة ، ودرجة اللون الرمادى الفاتح للبشرة الفاتحة ، ومن الجدير بالذكر أن هذا اللون قد إخترق دور عروض الأزياء .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

صبغات شعر رمادي زيتي

يعتبر لون الشعر الرمادى الزيتى من الألوان التى تناسب جميع ألون البشرة مهما كانت ، ولتحصلى على إطلالة جذابة يمكنك تطبيق اللون الرمادى مع اللون الزيتى والحصول على لون شعر مميز وفريد ، فهو يعد من الألوان الأكثر إنتشاراً فى عالم الموضه .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

صبغات شعر رمادي ثلجي

حتى تنعمى بلوك جديد لا مثيل له وجريئ للغاية يمكنك تطبيق هذا اللون على شعرك ، فهو يمنحك جاذبية وقوة ، يناسب البشرة البيضاء والحنطية ، حيث يميل لون الصبغة إلى اللون الأبيض .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

صبغات شعر رمادي غامق

يمنحك هذا اللون تألقاً ينبض بالحياة ، يمكنك تطبيق هذا اللون على شعرك والتمتع بإطلالة مميزة ورقيقة ، حيث يعد من ألوان الصبغات الأكثر شهرة على مدار العديد من السنوات .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

صبغات شعر رمادي فاتح

صبغة الشعر الرمادى الفاتح من ألوان صبغات الشعر الجريئة ، يمكنك تطبيقها على شعرك والتمتع إطلالة قوية وجذابة ولوك فريد ومميز .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

خطوات قبل صبغ الشعر

قبل البدأ بصبغ الشعر باللون الرمادى هناك بعض الخطوات الضرورية التى يجب ذكرها أولاً :

  • عدم صبغ الشعر لمدة 6 أشهر بأى نوع من الصبغات ؛ وذلك حتى نحصل على نتيجة أفضل للون الرمادى الثابت ، وايضاً للحفاظ على الشعر من التلف والتقصف ، حيث إن اللون الرمادى من الألوان الثقيلة على الشعر نوعاً ما .
  • ترطيب الشعر بإستمرار قبل الصبغ بأسبوعين ؛ لحمايته والحفاظ عليه من الجفاف .
  • عدم إستخدام مصففات الشعر قبل صبغ الشعر ، والتى تتسبب فى تلف الشعر وتقصفه بسبب عوامل الحرارة .
  • غسل الشعر قبل الصبغ بيوم واحد فقط ، وذلك لتنظيف الشعر قبل الصبغ والسماح للزيوت الموجودة داخل فروة الرأس بحماية الشعر وتغليفه من الجفاف والتلف .
  • يجب قص الأطراف التالفة فى الشعر قبل صبغ الشعر مباشرة .
  • خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

خطوات عمل صبغات شعر رمادي

أولاً :

  • نقوم بشراء عبوة صبغة الشعر باللون الرمادى بالدرجه المرغوب تطبيقها .
  • وكذلك شراء علبة كريم الخاصة بمادة التبييض ، والتى تتغلغل فى الشعر بسرعه وتثبت اللون ، وينصح خبراء الشعر بإختيار كريم حجم 20 فهو يعد الأنسب من بين الأحجام المطروحة بالسوق .
  • بالإضافة إلى مادة التبييض والتى يتم شراؤها من الصالونات ، أو الصيدليات ، أو محلات التجميل ، والتى تتفاعل مع الكريم للحصول على اللون المطلوب .
  • يمكن إستخدام القليل من زيت جوز الهند ، أو أى زيت للشعر الخاص بكِ .
  • بالإضافه إلى البلسم والشامبو المخصص للشعر .
  • القفازات المخصصه للصبغه .
  • الفرشاة خاصة بالصبغ .
  • الوعاء البلاستيكى المخصص للصبغ .

خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

خطوات تحضير الصبغه خطوة بخطوة 

أولاً :

  1. نقوم بتفريغ عبوة الصبغه مع الكريم الخاص بمادة التبييض فى الوعاء البلاستيكى وخلطهم جيداً .
  2. نقوم بدهن الشعر بالقليل من زيت جوز الهند ، أو أى زيت أخر تفضليه وذلت لترطيب الشعر .
  3. نقوم بوضع فازلين على أعلى الجبين لتجنب أثر الصبغة الزائدة .
  4. تطبيق الصبغه على الشعر وتركها لمدة نصف ساعة إذا كان الشعر فاتحاً ، أما إذا كان الشعر غامق يجب ترك الصبغه على الشعر مدة أطول حتى يتم صبغ الشعر بفاعليه لأنه يستغرق وقتاً أطول أو يمكن تطبيقه على مرحلتين الأولى تفتيحه إلى اللون البنى والثانية إلى اللون الرمادى .
  5. غسيل الشعر بالشامبو المخصص للشعر والمناسب له .
  6. وضع البلسم المخصص للشعر والمناسب له .

وبعد الأنتهاء من تطبيق الصبغه يمكنك التمتع بشكل ولوك مختلف من خلال صبغات شعر  باللون الرمادى المميز وإطلالة جذابه وساحره .

 

 

شاهد ايضاً
افضل صبغات الشعر للرجال بالصور... افضل صبغات الشعر للرجال بالصور... منذ القدم ويلجأ الرجال إلى الصبغات لتغيير لون شعرهم بسبب لإخفاء الشعر الأبيض بها ، ومع تطور العصر الذى حدث اصبح الآن...
افضل واشهر 4 صبغات لاكمي   نسمع كثيرا عن صبغات الشعر التى تطرح كل يوم فى الاسواق وعلى الرغم من كثرتها وشدة المنافسة بين الشركات المنتجة لها ، الا انه يوجد العديد من ال...
دليلك في صبغات الشعر العادية و الخالية من الامونيا... في بحر من الألوان والدرجات اللونية، مع الكثير من ماركات صبغات الشعر وتلوينها، لابد أنكِ تقفين محتارة أيها يناسب شعرك ونوعيته، وأي واحدة من هذه الألوان...
صبغة شعر للبشرة الحنطية صبغة شعر للبشرة الحنطية...هل تمتلكيٍ بشرة حنطية ؟ إذاً انتِ تمتلكِ بشرة جميلة وجذابة ومشرقة ، تعتبر البشرة الحنطية من أكثر البشرات إشراقاً ونضاره وجما...
افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء... افضل صبغات الشعر للبشرة السمراء...إذا كنتِ تمتلكٍ بشرة سمراء فأنتِ من المحظوظين إذ يتميز ذوات البشرة السمراء بالجاذبية والجمال ، فمعظمنا نحن العرب معر...
افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء... تحب المرأة التغيير فى شكلها كثيرا من آن إلى آخر ، ومن اهم التغييرات التى تلجأ اليها المرأة هو تغيير لون شعرها وعمل لوك جديد ، ولكى تحصلين على مظهر جذا...
افضل صبغة للشيب طبيعيه و كيميائية... افضل صبغة للشيب طبيعيه و كيميائية...ظهور الشعر الأبيض شئ غير محبب ومربك لدينا جميعاً سواء رجال أو نساء ، فكل شخص يريد أن يظهر بمظهر جذاب وأنيق وشباب د...

About the author

Raghad Ali

Raghad Ali

رغد على
خريجة تجارة ، اعمل كمدونة للمقالات لعدة مجالات
اعمل فى مجال SEO كمبتدأ

Leave a Comment

You're currently offline