فوائد سنيكرز بروتين

سنيكرز بروتين

تُعد البروتينات من المُكملات الغذائية الصحية التي تُقوي عضلات الجسم وتُساعد الشخص في المحافظة على الوزن، ومن المُمكن الحصول على تلك المكملات من خلال عِدة مصادر مختلفة والتي من بينها سنيكرز بروتين وهي الطريقة التي أقدمت عليها الكثير من شركات الحلوى الشهيرة من أجل وضع البروتين في صورة الحلى المفضل لكم من سنيكرز أو مارس وغيرها من الأنواع التي يُفضلها الكبار والصغار على حد سواء.

وصف منتج سنيكرز بروتين

إذا مللت من الشكل العادي للبروتين وتبحث عن طرق جديدة ومختلفة للاستمتاع بتناول البروتين للحصول على الفوائد التي تُوجد به، عليك تجربة أنواع جديدة مثل سنيكرز بروتين ويحتوي اللوح الواحد من هذا البروتين على 200 سعر حراري كما يحتوي على 19 جرام من البروتين بجانب الكثير من الإضافات الأخرى والتي من بينها الكراميل والشوكولاتة ولكن بدون إضافة السوداني لها وسوف تجد مُنتجات البروتين من سنكرز مدون عليها كلمة بروتين للتفرقة بينها وبين المنتجات العادية.

  تعرف على انواع البروتين واين تجدها

مكونات سنيكرز بروتين

يتكون سنيكرز بروتين من عدة مكونات هامة وهي على النحو التالي.

  1. 200 سعر حراري والتي تشكل 10% من حجم البار الواحد.
  2. 7.1 جرام من الدهون والتي تمثل 10% من حجم البار.
  3. الدهون المشبعة 2.7 جرام والتي تشكل 14%.
  4. كمية من الكربوهيدرات والتي تصل إلى 18.4 جرام والذي يمثل 7% من حجم البار.
  5. سكريات بنسبة تصل إلى 9.5 جرام والتي تمثل 10% من حجم البار.
  6. كمية من البروتين وهو الأساس في المكونات بنسبة 18.2 جرام والذي يمثل 36% من الحجم الكلي للبار الواحد.
  7. ملح بنسبة 0.17 والذي يمثل 3%.

وتجدر الإشارة أن طعم سنيكرز بروتين مماثل لطعم البروتين العادي لا فرق بينهم وبين بعض سوي عدم وجود الفول السوداني أو البندق الذي يُوجد في سنكرز اليوم.

  بروتين حيواني

فوائد سنيكرز بروتين

كما ذكرنا من قبل أن أكبر الشركات التي تنتج الحلوى أصبحت اليوم تُوفر نفس المنتجات الخاصة بها ولكن من البروتين والتي من بينها سنيكرز بروتين وجميع تلك المُكملات الغذائية يُوجد بها الكثير من الفوائد الهامة والتي من بينها ما يلي:

  1. تُعد من الوجبات الغذائية الخفيفة التي تحتوي على الكثير من الفوائد والعناصر السابق ذكرها التي تمد الجسم بالطاقة وتساهم في بناء العضلات والمحافظة عليها أيضًا.
  2. كما أنها من الوجبات المثالية عند تنزيل الوزن حيث أنها تُحافظ على الكُتلة العضلية حتى في أوقات الجوع فهي تعمل على تعويض الجسم بالطاقة والعناصر الهامة التي تبقي على الجسم كما هو.
  3. كما تحتوي على سعرات حرارية مُناسبة للجسم بالإضافة إلى السكر والبروتين وغيرها من المكونات التي لا تؤثر على الوزن ولا تتسبب في زيادته.

أضرار سنيكرز بروتين على الجسم

على الرغم من الفوائد الكثيرة السابق ذكرها عن سنيكرز بروتين او أي نوع من بروتينات الحلوي مثل الباونتي والمارس وغيرهم من أنواع البروتين المتوفرة اليوم أمام الجميع إلا أنه يُوجد أضرار عدة بها والتي من بينها زيادة كمية السكر والدهون في تلك الأنواع الأمر الذي يؤدى إلى زيادة الوزن في حالة تناول كميات كبيرة منها على مدار اليوم.

  افضل انواع الموهير بروتين

كما أن الكثير من الدراسات قد أثبتت على أن الباحثين عن تنشيف العضلات لن تكون تلك الأنواع فعالة معهم ولكنها لن توصل الشخص إلى حد الجوع في جميع الأحوال لذا من الأفضل تناولها تحت إشراف المتخصصين وعدم تناول كميات كبيرة منها خلال اليوم، مع ضرورة اختيار الأنواع التي لا تحتوى على نسبة كبيرة من السكريات لضررها البالغ على الجسم.

سعر بروتين سنكرز

يصل سعر العلبة الواحدة من بروتين سنكرز إلى 92 دولار أمريكي.

افضل مواقع لشراء سنيكرز بروتين

وجدنا أن أفضل المواقع التي تبيع سنيكرز بروتين بعيداً عن الاحتيال والغش ومُجربة هو .

اي هيرب

امازون

موقع MenHealth

مصدر المقالة

About the author

Asha Omar

Leave a Comment