ساعات كلاسيك

أفضل ساعات كلاسيك يجب عليك أن تقتنيها

  • Rolex Submariner

ساعات كلاسيك 1

تعتبر هذه الساعات هي الساعة الأكثر شهرة من بين كل ساعات الغوص، وربما تكون أكثر الساعات الفاخرة التي تقابلها في حياتك. وذلك بفضل جمالها وجاذبيتها الاستثنائية، والجميل أن هذه الساعة لها زبائنها من المشاهير: روبرت ريدفورد، وستيف ماكوين، ورالف لورين وغيرهم.

لمَ يجب عليك أن تقتني هذه الساعة؟

كل مجموعة ساعات فاخرة يجب أن تحتوي على ساعة واحدة على الأقل من Rolex، فهذه الساعة غنية عن التعريف، فهي إحدى النماذج الأسطورية في عالم الساعات. حيث تتميز الساعة بمواد صناعية لن تجدها إلا في منتجات الطيران وأعلى منتجات الهندسة المتطورة. سعر هذه الساعة 6550 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.rolex.com/watches/submariner/m116610ln-0001.html

  • Blancpain Fifty Fathoms

ساعات كلاسيك 2

هذه الساعة السويسرية الفاخرة بها العديد من المزايا التي جعلها تسابق وتصبح من الساعات المفضلة في الغوص. تصميم هذه الساعة يكاد يكون لم يتغير منذ 65 عام؛ مما يدل على جودتها وجاذبيتها الخالدة، فلازالت حتى الآن تنال إعجاب جمهورها.

لمَ يجب عليك أن تقتني هذه الساعة؟

هذه الساعة لها تاريخ عسكري قوي، والقليل جدًا من الساعات من شأنها أن تطرح مثل هذه الميزة الراقية. إذا كنت متجهًا إلى التضاريس الوعرة؛ فسوف تحتاج أن ترتدي هذه الساعة في معصمك. سعر الساعة 10620 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.blancpain.com/montre/5015-1130-52

  • Breguet Tourbillon Extra-Plat 5367

ساعات كلاسيك 3

ساعة ال tourbillon قد تم اختراعها بواسطة Abraham-Louis  في عام 1801، ولازالت الشركة تصدر المنتجات الت تنال إعجاب الجميع باستمرار، وهذه الساعة هي إحدى الإصدارات الحديثة ذات الطراز الكلاسيكي الرقيق. إذا كنت ترغب في اقتناء إحدى ساعات tourbillon؛ فعليك باختيار ساعة Breguet.

لمَ عليك أن تقتني هذه الساعة؟

إن الساعات ذات الطراز الكلاسيكي أصبح عليها الطلب بشكل كبير، فمظم الناس تفضل اقتناء هذا النوع من الساعات، ولكن هذه الساعة بالذات هي قطعة نادرة تعبر عن براعة تصميم استثنائية، وأعتقد أن هذا يستحق! سعر الساعة 110600 جنيه استرليني، أرى أن السعر وحده يتحدث عن استثنائية المنتج..

رابط شراء الساعة: https://www.breguet.com/en/timepieces/new-models-classique-complications/5367

  • Omega Speedmaster Moonwatch

ساعات كلاسيك 4

عندما صعد كلا من Buzz Aldrin و Neil Armstrong –لأول مرة- على سطح القمر عام 1969، كانت هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مربوطة في بدلات الفضاء الخاصة بهم. مما يعني أنها قوية بدرجة كافية لكي تتحمل السفر في الفضاء، كما أن هذا التصميم لازال يعتبر كلاسيكيًا حتى اليوم.

لمَ عليك أن تقتني هذه الساعة؟

القليل فقط من تصميمات الساعات استطاع أن يثبت على رواجه بين الساعات، وتمكن من البقاء منتشرًا بين أذواق الناس لمدة تتخطى ال 40 عامًا. بالرغم من أن هذه الساعة ذهبت إلى الفضاء وعادت، إلا أنها لا زالت تحافظ على حداثة تصميمها وانتشاره في الأسواق الحديثة. سعر الساعة 4160 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.omegawatches.com/watch-omega-speedmaster-moonwatch-professional-chronograph-42-mm-31130423001006

  • Breitling Navitimer 1 B01

ساعات كلاسيك 5

هذه الساعة هي اختيار الطيارين عبر العالم…

للطيارين دائمًا أسلوبهم الخاص في اختيار مقتنياتهم، فهم مهتمون جدًا بذلك، على عكس أي فئة عسكرية أخرى، سواء كان في اختيار سترتهم الانتحارية، أو ساعات الطيران الخاصة بهم. ولذلك، فإن هذه الساعة ستكون هي اختيارهم الأول في عالم الساعات، وذلك بفضل التصميم  المتميز والإطار المدرج، وساعد ذلك على جعل هذه الماركة السويسرية هي الأكثر شهرة بين العلامات التجارية في العالم.

لمَ عليك أن تقتني هذه الساعة؟

أي شخص مهتم بالمجال يستحق أن يمتلك إحدى مجموعة Breitling، ولكن ليست أي واحدة! فإذا كان عليك أن تقتني واحدة فقط؛ فتأكد من اختيار Navitimer 1. فهذه الساعة تمثل أفضل ما تفعله العلامات التجارية للساعات، وهي المحافظة على الوقت أثناء الطيران، بالإضافة إلى امتلاك التصميمات المذهلة. سعر الساعة 6460 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.breitling.com/gb-en/watches/navitimer/1/b01-chronograph-43/AB0121211C1P1/

  • Patek Philippe Nautilus

ساعات كلاسيك 6

عندما حلت أزمة حركة الكوارتز في صناعة الساعات في أوائل السبعينات؛ كانت هذه الساعة الرياضية المصممة بشكل فريد هي من ساعد السوق على الانتعاش من جديد! ولذلك تم الاحتفال بها في ذلك الوقت لجمالها ولما حققته، فإنها إلى يومنا هذا لا تزال من أقوى مجموعات الساعات والتي تحتفظ بجمهورها دائمًا.

لمَ عليك أن تقتني هذه الساعة؟

تفوق Patek Philippe في صنع هذه الساعات التي سيتم تسليمها جيلًا بعد جيل. ستذكرك دائمًا بذوقك الجيد، واختيارك الجودة لأطفالك، وأطفالهم من بعد ذلك. فهذا الساعة عصرية ومواكبة للموضة دائمًا ولا تصاب بالقدم، سعر الساعة 23620 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.patek.com/en/collection/nautilus/5711-1A-010

  • Jaeger-LeCoultre Reverso

ساعات كلاسيك 7

هذه الساعة المميزة تعتبر نقطة مرجعية لجميع الساعات المستطيلة، فالميزة الأكثر شهرة لها هي حالتها القابلة للانعكاس، وهو ابتكار فريد من نوعه للعلامة التجارية الشهيرة Jaeger-LeCoultre منذ عام 1931. تم تصميمها خصيصًا لتحمل مباريات البولو التي كان يلعبها ضباط الجيش البريطاني في الهند، والآن تم تبني هذا التصميم الخالد من قبل المجتمع الحديث.

لمَ عليك أن تقتني هذه الساعة؟

إنها ساعة بسيطة، كما أن الأشكال الهندسية تجعلها من أفضل الساعات السويسرية الحديثة، في حين انتشرت ميزتها الفريدة بين الأجيال طيلة ثمانية عقود، ومن غير المتوقع أن يتغير هذا الأمر يومًا ما. سعر الساعة 8850 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.jaeger-lecoultre.com/eu/en/watches/reverso/reverso-classic-medium-duetto/2578422.html

شاهد ايضاً
اختيارنا افضل 8 ساعات مايكل كورس امازون... مايكل كورس هو مصمم عالمي حاصل على جائزة في الاكسسوارات الفاخرة والجاهزة للارتداء. وتنتج شركته التي تأسست عام 1981 والتي تحمل ا أيضًا، مجموعة من المنتج...
أفضل ساعات من أمازون أمازون هو موقع هائل لبيع البضائع، بداية من الكؤوس التي بلغ سعرها 2 دولار، إلى الأجهزة الكبيرة. يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه أنت وأسرتك، ولكن عليك أن تتصف...
دليلك في افضل ساعات سواروفسكي...   سواروفسكي  هي شركة نمساوية لإنتاج الكريستال، فهم متخصصون في إنتاج المجوهرات والإكسسوارات من الكريستال، وهذا ما يهمنا اليوم فقط. وفي يومنا هذ...
ساعات قوتشي أحدث الإصدارات من ساعات Gucci النسائية Gucci G Frame، ساعة نسائية فريدة من نوعها! هل رأى أحدكم ساعة تشبه هذه من قبل!؟ أشك.. تبين هذه الساعة ...
ساعات رياضية أمازون  ما هي الساعات الرياضية؟ الساعة الرياضية هي ساعة يد متينة مقاومة للماء تتمتع بالعديد من المزايا، مثل المنبه، وساعة التوقف، والبوصلة، ومراقبة معدل ض...
ساعات نسائية ماركة شانيل «كنت ذاهبة إلى عملي، فقابلت إحدى زميلاتي القدامى وسلمت عليها، ولفت نظري مدى أناقتها وذوقها الرفيع في اختيار ما يناسب مظهرها، ولن أكذب إن قلت أن أكثر م...
افضل واغلى الساعات العالمية ونصائح لشرائها...   تيك توك تيك توك إيقاع منتظم اعتادت على سماعه اذاننا، لينسجم مع نمط عيشنا معلنا عن الحياة والتجدد، فبالدقائق والثواني تمضي الحياة امام اعيننا، ...
ساعات كالفن كلاين أمازون عن شركة كالفن كلاين (Calvin Klein) هي شركة أمريكية لصناعة المنتجات الفخمة التي تواكب الموضة، وتم تأسيسها عام 1968. الشركة متخصصة في الاكسسوارات ا...

About the author

أميرة إسماعيل

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment

You're currently offline