دليلك لاختيار افضل ساعات رجالي

من أكثر أنواع الهدايا التي يلجأ إليها الناس ليهادوا بها أصدقاؤهم أحبابهم، وبالأخص هدايا النساء للرجال، هي الساعات. فالساعة تعطي للرجل مظهرًا أنيقًا وجذابًا للرجل. لذلك؛ قررنا أن نساعدكم في الأمر، ونأتي إليكم بدليل لمختلف الماركات والأسعار والألوان والأشكال للساعات الرجالي، لكي يختار كل شخص ما يناسبه.

إليك دليل نصي صغير يعلمك كيف تقتني ساعة، أو ماذا تفعل عندما تريد أن تهدي رجلُا ساعة هدية…

  • الماركات السويسرية غالبًا ما تكون الاتجاه الأكثر أمانًا.

إذا كانت حركة الساعة التلقائية او الميكانيكية قد تم بناؤها داخليًا من قبل مصمم سويسري كبير؛ فستكون على الأرجح ذات جودة أفضل من تلك المصممة خارجيًا.

  • تحقق من الحواف الحادة للساعة

إذا كانت حواف الساعة حادة أو يبدو أن المادة ليست مغلقة صناعيًا جيدًا؛ فهذا دليل أن الساعة لم يكتمل تصنيعها جيدًا.

  • تأكد أنه يمكنك السباحة بها

من الإمكانيات المريحة في أي ساعة، أنه يمكنك اصطحابها أثناء السباحة ولو لأعماق قصيرة ك 50 متر.

  • اختر زجاج الساعة يكون مقاومًا للخدش

أي ساعة ذات زجاج أقل كفاءة من الزجاج الكريستالي المقاوم للخدش؛ ستكون في حالة سيئة جدًا إذا حدث لها أي شيء بسيط.

أشهر الساعات الرجالي لعام 2018

  • أفضل الساعات بسعر أقل من 200 دولار

هذه الساعة من «Briston» وهي تتمتع بمزيج فني بين العشرينات والسبعينات، كما أن سعرها 170 يورو. ساعة شبابية أنيقة تناسب الأعمار المختلفة، وليست غالية الثمن.

ساعة «Paul Smith» التي تمتلك ألوانًا رائعة ورقيقة، وتتيح لك مدى واسع من الاختيارات ذات الذوق الرفيع أيضًا. هذه الساعة منها ذو الطراز الكلاسيكي الذي يحتفظ بجاذبيته وليس مملًا أبدًا.

هذه الساعة المتينة والقوية تسمى «Hilfiger» تتميز بقطر 46 مللي متر مثير للإعجاب، نعم هي تفتقد الرقة، ولكن تعوض ذلك بالمتانة والعظمة في التصميم. كما أن سعرها 175 يورو فقط.

كم هي عصرية ورقيقة هذه الساعة، تسمى «Triwa x Oliver Cabell»، تحمل هذه الساعة الألوان التي يفضلها معظم الناس؛ الأزرق القاتم مع الذهبي الفاتح، والفضي الهادئ، وانتهت بهذه الدرجة الزرقاء الرقيقة. سعر هذه الساعة 229 يورو.

  • أفضل ساعات 2018 تحت سعر 1000

هذه الساعة تنتمي إلى ماركة «verscae» وهي ماركة لطالما كانت رائدة في عالم الساعات الفاخرة والغالية لعصور كثيرة. وعندما يكون سعرها أقل من 1000 دولار، أعتقد أنك ستسارع إلى شرائها أينما كنت! تتكون الساعة من الاستانلس ستيل والألمونيوم.

هذه الساعة الأنيقة تسمى «tissot»، وهي مكونة أيضا من الستيل السميك، تناسب الشباب والرجال الأكبر سنًا، كما أن سعرها زهيدًا مقارنة بأناقتها.

هل تصدق أن سعر هذه أقل من 1000 دولار! تعبر الساعة عن الذوق الشبابي المعاصر العميق. تنتمي هذه الجميلة إلى ماركة «fossil». ساعة تجمع بين السعر الزهيد والشكل الشبابي الجميل، أندهش أنك لا ترتدي واحدة في يدك!

تنتمي هذه الساعة إلى ماركة «Glycine» الذي تجمع بين الأناقة والسعر البسيط والشكل الكلاسيكي الجميل. تشعر مع هذا القرص البني الرائع أن الساعة صممت من أجل أن توضع في معصمك!

 

دليلك في ساعات رجالي قادمه لعام 2019

تنتمي هذه الساعة إلى ماركة «Alpina»، حيث أطلقت الشركة هذه الساعة الذكية «the AlpinerX»، حيث جمعت أكثر من مليون جنيه استرليني خلال ثلاثة أسابيع فقط. تم تصميم هذه الساعة خصيصًا لممارسة الأنشطة الخارجية، حيث تحتوي على مقياس للارتفاع، ومقياس للحرارة، ومقياس للضغط، والبوصلة، ومستشعر الأشعة فوق البنفسجية.

إذا كنت تبحث عن ساعة ذات تصميم تجريبي جيد سعرها ليس خارقًا للطبيعة؛ فيجب أن تفكر في «Avi-8». هذه الساعة مفصلة بجودة عالية، وتحتوي على كوارتز ياباني أو حركة ميكانيكية. يبدو وكأن للساعة طراز عسكري مميز يضفي عليها طابعًا خاص، ومع ذلك سعر الساعة 249 جنيه استرليني فقط!

هذه الساعة تابع لماركة «Baume»، ومهمتها هي جذب جيل الألفينات بمجموعة من الساعات ذات الأسعار المعقولة، المصنوعة من مواد صديقة للبيئة، والتي يمكن تخصيصها حسب الطلب عبر الإنترنت. يتميز الموديل الصغير ذو الحجم 41 مللي متر بتصميم جذاب وأنيق، وهذا بفضل التاج العلوي المثبت عليه من أعلى. يبلغ سعر هذه الساعة 430 جنيه استرليني.

ساعات رجالي فخمه

هذا العام، وسعت شركة «Blancpain» تعهداتها لتساعد في حماية البحار عن طريق إطلاق ثلث ساعاتها، حيث ستتبرع الشركة ب 900 جنيه استرليني لمشاريع الحفاظ على البيئة البحرية لكل 250 وحدة قياس للمياه. سعر الساعة 9290 جنيه استرليني.

هذه الساعة ذات الطراز الحربي الفاخر تابع لماركة «casio»، والشاهد على فخامة وجاذبية هذه الساعة أن تم بيع أكثر من 100 مليون قطعة منها! يبلغ سعر هذه المميزة 6500 جنيه استرليني.

وقار هذه الساعة غير مسبوق! تتمتع بجاذبية فريدة تشيد بسمو ورقي تصميم شركة «Chaumet». حيث صرحت الشركة أن هذا النموذج الذي يشبه الوسادة مستوحاة من قطع ريجنت للماس المستخدم في السيف الذي صنعه نابليون من قبل مؤسس الشركة. سعر هذه الساعة 4580 جنيه استرليني.

المصادر:

https://www.esquire.com/uk/style/watches/

https://www.gearhungry.com/best-watches-your-can-buy-for-under-1000/

https://www.gq-magazine.co.uk/gallery/best-mens-watches

About the author

أميرة إسماعيل

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment

You're currently offline