ساعات رادو نسائية

أحدث ساعات رادو النسائية

RADO CENTRIX LADIES WATCH، هذه الساعة تجسد الأناقة بشكل واضح! يزيد كلا من الشكل والأسلوب المميزان لهذه الساعة الرغبة في شرائك للساعة، حزام الساعة خفيف الوزن ومرن يعمل على راحة المعصم بشكل رائع. هذه الساعة التي يبلغ قطرها 28 ملم، تعمل بحركة الكوارتز سويسرية الصنع. هذه الساعة مصنوعة من السيراميك الأسود عالي التقنية، وذات حزام مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة تتميز بنافذة زجاجية من الكريستال المقاوم للخدش والذي يحقق مظهرًا عصريًا مع قرص الساعة الأسود، بالإضافة إلى وجود عرض للتاريخ، الساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 متر (ضغط 3 بار)، لقد اختارت رادو الألماس المطعم في الساعة بعناية بالغة فيما يشيد بإتقانها لعملها. الساعة معها ضمان لمدة عامين، سعر الساعة 1220 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Centrix-Ladies-Watch/p/17680532/#

RADO DIAMASTER LADIES، تشتهر ساعات رادو بابتكاراتها الحديثة وجمالها المميز في صناعة منتجاتها، حيث تتميز منتجاتها بالتطور والأناقة التي تسبق عصرها. وهذه الساعة العصرية الجميلة تنم عن أن إبداعات التصميم لا تنتهي! الساعة ذكية ومتطورة وعصرية للغاية، هذه الساعة العملية تناسب النساء العمليات اللاتي يردن الساعة معهن في كل الأوقات. الساعة مصممة ومصنوعة في سويسرا، الساعة مصنوعة من مادة البلازما مع قرص ساعة منحوت بشكل معقد ومرصع بالماس. تركيبة فريدة مع نافذة دائرية لعرض التاريخ، بالإضافة إلى أن الساعة مزودة بنافذة زجاجية من الكريستال المقاوم للخدش. حركة الساعة من الكوارتز، الحزام من الجلد، قطر الساعة 33 ملم، والساعة مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وسعرها 2000 جنيه استرليني.

  ساعات كالفن كلاين أمازون

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Diamaster-Ladies-R14064715/p/17680645/#

RADO WATCH TRUE LADIES WATCH، ساعة نسائية فخمة، توحي بعملية صناعة معقدة لتخرج لنا بنتيجة بسيطة وساحرة! كما تمثل لنا هذه الساعة إعادة حس الفخامة والترف، محولة هذا التكلف والأناقة  إلى راحة بالغة عند الارتداء، إنها معاصرة! تتميز الساعة بحركة أوتوماتيكية، كما ان معها ضمان لمدة عامين، كما تتميز بقرص ساعة أسود فخم، وحزام من السيراميك، كما أن الساعة نفسها أيضًا من السيراميك، قطر الساعة 40.1 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 50 متر، سعرها 1550 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Watch-True-Ladies-Watch/p/17680620/#

RADO CENTRIX LADIES WATCH، تبين هذه الساعة النسائية الجميلة مدى أناقتها وكلاسيكيتها مع حزامها المصنوع من السيراميك الأسود، وقرص الساعة الأسود المرصع بالماس، والحركة الأوتوماتيكية. الساعة ذات هيكل أسود قطره 28 ملم، كما ان بساطة قرص الساعة تركت للماس الساحة ليعبر عن نفسه وعن مدى جماله. بينما وجود الوزن الخفيف والمرن للحزام لكي يشعر معصم اليد بالراحة أثناء الارتداء، مقدمًا لك راحة وشعور لا مثيل له. نافذة عرض التاريخ تضفي ملمسًا عصريًا وجديدًا لوظائف الساعة المميزة، بينما يبين زجاج الساعة المصنوع من الكريستال المقاوم للخدش أن هذه الساعة سوف تعيش معك عمرًا طويلًا دون أن تبلى. مع هذا المزيج الفخم بين السيراميك والماس، تثبت هذه الساعة حضورها المتميز في السهرات الجميلة، أو حتى رحلات التجوال المختلفة. هذه الساعة الاستثنائية مقاومة للماء حتى عمق 30 متر، كما أن لديها حركة من الكوارتز سويسرية الصنع، سعر الساعة 1500 جنيه استرليني.

  ساعات رياضية أمازون

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Rado-Centrix-Ladies-Watch/p/17680524/

ساعات رادو نسائية مستعملة ذات سعر أقل

LONGINES ELEGANT، هذه الساعة النسائية الجميلة تجمع بين الشكل الرقيق والأنيق والسعر البسيط، حيث أن هذه الساعة سبق استعمالها ولكنها لازالت محافظة على شكلها وجمالها ودقة وظيفتها. وحالة الساعة بها بعض علامات الاستعمال البسيطة، كما أنها مصحوبة بصندوقها الأصلي، ومعها ضمان لمدة عامين أيضًا. الساعة ذات حركة أوتوماتيكية، وذات حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن مادة الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، قرص الساعة الأسود الجميل مرصع بالماس في علامات الساعة الخاصة به، كما أن هناك نافذة لعرض التاريخ موجودة عند الساعة الثالثة. سعر الساعة 895 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Pre+Owned-Longines-Elegant-Ladies-Watch/p/40590420/

RADO COUPOLE، هذه الساعة تناسب جدًا كل من هن متطلعات إلى الجديد في عالم الموضة، الساعة عصرية وأنيقة، كما أن سعرها ليس باهظ مقارنة بإمكانياتها. ربما يوجد بعض العلامات البسيطة التي توحي بالاستخدام ولكن الساعة في حالة جيدة ومحتفظة بجمالها، كما أن معها ضمان لمدة عامين، حركة الساعة أوتوماتيكية أيضًا، كما أن حزامها من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأيضًا مادة الساعة نفسها من الفولاذ المقاوم للصدأ، قرص الساعة فضي ساحر، مرصع به الماس اللامع على موضع علامات الساعة، قطر الساعة 32 ملم، وسعر الساعة 1195 جنيه استرليني.

  ساعات رادو أصلية للبيع

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Pre+Owned-Rado-Coupole-Ladies-Watch/p/40590421/

BAUME & MERCIER، ساعة رقيقة ومميزة وفيها حس فريد من الشبابية والعصرية والأنوثة معًا! الساعة في حالة جيدة ولكن ربما يوجد بعض العلامات البسيطة، كما أن معها ضمان لمدة 24 شهر. هذه الساعة تستحق الشراء؛ حيث أنها تأتي بشكل مميز وفريد بالإضافة إلى الصناعة المتقنة. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذي يخدم قرص الساعة الأبيض الجذاب، ذات حركة من الكوارتز. حزام الساعة من الجلد، ومزود بمشبك محكم الغلق لزيادة الأمان. قطر الساعة 34 ملم، ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر (وهذا من أكبر الأعماق التي رأيناها في مقاومة ساعات رادو حتى الآن!)، علامات الساعة من الأرقام الرومانية، سعر الساعة 1272 جنيه استرليني.

رابط شراء الساعة: https://www.watches-of-switzerland.co.uk/Pre+Owned-Baume-and.-Mercier-Ladies-Watch/p/40590256/

المصادر:

https://www.watches-of-switzerland.co.uk/c/Brands/Rado/filter/Page_1/Psize_96/Recipient_For-Her/Show_Page/Sort_latest-additions/

https://www.watches-of-switzerland.co.uk/c/Pre-Owned-Watches/filter/Page_1/Recipient_For-Her/Show_Page/Sort_price+asc/

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment