افضل الساعات الذكية في امازون

 

ما هي الساعات الذكية؟

الساعات الذكية هي عبارة عن حواسيب صغيرة يتم ارتداؤها في معصم اليد كالساعة. إن الساعات الذكية الحديثة تزود بشاشات تعمل باللمس متاحة للاستخدام اليومي، بينما توفر تطبيق هاتف محمول ذكي مرتبط بها للإدارة والقياس عن بعد (مثل الرصد البيولوجي طويل الأجل). إن الإصدارات الحديثة من الساعات الذكية يمكن أن تؤدي مهام أساسية، مثل الحسابات، ومعرفة التوقيت بالطريقة الرقمية، والترجمة، والألعاب، إن إصدارات 2010 من الساعات الذكية توفر رفاهيات أخرى أقرب لوظائف الهاتف المحمول الذكي، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول، ونظام تشغيل الهاتف المحمول، والاتصال عبر خاصيتي البلوتوث والواي فاي. يوجد بعض الساعات الذكية المزودة ببرامج تشغيل الموسيقى، مثل راديو إف إم، وبرامج تشغيل الصوتيات ومقاطع الفيديو عبر سماعات البلوتوث.

أحدث الإصدارات من الساعات الذكية على موقع أمازون

هذه الساعة الذكية تسمى «Apple Watch Series 3»، وهي إحدى إصدارات الشركة الشهيرة «Apple»، الساعة حاصلة على تقييم 4.5 من 5، سعر الساعة 329 دولار. الساعة مزودة بخاصيتي ال GPS، وال Cellular (هي خاصية موجودة في الهواتف الذكية وعبارة عن نظام اتصال شبكي يستخدم اختصارًا رقميًا تابعًا لمحطات الراديو، عند الاتصال بالرقم يتم الاتصال بمحطة الراديو من قبل المستخدم، الإشارة تعمل آليًا من محطة لأخرى بمجرد انتقال الشخص المستخدم للخاصية.)، كما أنها مزودة بجهاز استشعار بصري للقلب (يقيس ضربات القلب)، بالإضافة إلى قياس للسرعة، وجيروسكوب (أداة تحديد الإتجاه)، الساعة ضد الماء، أي يمكنك اصحابها معك أثناء السباحة.

  ساعات قوتشي

أراء بعض الناس عن هذه الساعة:

«إنها ساعة متعددة الاستخدامات! سرعة في التوصيل، ومنتج حديث من هذه العلامة التجارية، لقد كنت من مستخدمين نظام الأندرويد لأكثر من 22 سنة، والآن جربت التعامل مع Apple!. إنها ودودة جدًا مع المستخدم وأنا أحببت كل مزاياها. لقد أحببت أيضًا عدم احتياجي لحمل الهاتف المحمول في يدي، وإمكانيتي لاستخدام هذه الساعة في الكتابة والاتصال.»

«إن سعرها رائع، كما أنها من منتجات شركة Apple!»

«إنه عرض لا يُصدق! iWatch 3 مع GPS وCellular!! لا يوجد أي أراء تشكك في الساعة! إنها مختومة.»

«أنا مندهش من السرعة التي استلمت بها الساعة! سوف أكرر الشراء مرة أخرى.»

هذه الرائعة تسمى «MSRMUS Smart Watch»، إنها تضاهي إصدارات الأيفون (5s, 6, 6s, 7, 7s)، والأندرويد بداية من إصدار 4.3 وما فوقه! إنها ساعة تليفونية مستقلة. الساعة يمكن استخدامها كهاتف محمول منفصل لإجراء المكالمات الهاتفية وإرسال واستقبال الرسائل عن طريق إدراج كارت SIM، وكارت ذاكرة تخزين خارجية (sd card). يمكنك التقاط الصور، وتشغيل الموسيقى، إنها مناسبة جدًا للأطفال. الساعة تهتم باللياقة، فيوجد فيها مقياس لمراقبة النوم، وعداد للخطوات، وعداد للسعرات الحرارية، وتنبيه لقلة الارتحال، بالإضافة إلى ساعة تنبيه (منبه)، وتقويم، وعارض للوقت والتاريخ، وآلة حاسبة. يوجد بها وظائف نظام الأندرويد في الهواتف المحمولة، حيث يمكنك تحميل التطبيقات على هاتفك الذكي وتوصيله بها، يوجد أيضًا مزايا أخر كالبلوتوث، والموسيقى، وإشعارات الرسائل والمكالمات، والتقاط الصور عن بعد عبر الكاميرا. الساعة بها وظائف الأيفون أيضًا، حيث يمكنك تحميل التطبيقات، ويمكنك توصيل الأيفون بالساعة عن طريق البلوتوث لتمكنك من استقبال وإرسال المكالمات الهاتفية، وتشغيل الموسيقى. الساعة حاصلة على تقييم 5 من 5! كما أن سعرها مذهل للغاية! سعر الساعة 29.99 دولار!

  دليلك في موقع امازون العالمي | شرح مره بسيط

أراء بعض الناس عن هذه الساعة:

«لقد أحببتها جدًا. تأكد من تحميلك للتطبيق المذكور في التعليمات، إنها مريحة على معصم اليد، وظائفها العامة لائقة جدًا، إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية كبداية لك؛ فهذه الساعة ستناسبك جدًا.»

«لقد أحببت هذه، بها الكثير من الوظائف. إنها لطيفة، سهلة التشغيل، لقد استلمتها منذ أسبوع، ولازلت البطارية في حالة جيدة.»

«لقد حصلت على ما يستحق نقودي المدفوعة. عندما فتحت العلبة المغلفة فيها الساعة، سعدت جدًا بما وجدت. مصنوعة جيدًا وحجمها مثالي، الساعة الذكية بها العديد من المزايا الرائعة التي شدت انتباهي، إنها تستحق!»

«لقد أعطيت هذه الساعة لحفيدي على سبيل الهدية، وفرح بها جدًا جدًا. بها العديد من المزايا وتعمل جيدًا، واستلمتها بسرعة مذهلة!»

Smart Watch for Kids، هذه الساعة الذكية حاصلة على تقييم 4.7 من 5، ومتوفرة بسعر 44.99 دولار، بعد خصم 36% من سعرها الأصلي. الساعة بها عدة خصائص مدهشة…

تمكنك من مراقبة طفلك عن بعد: هذه الساعة الذكية بها كاميرا تعمل عن بعد، ومسجل صوتي يعمل عن بعد؛ حيث يمكنك معرفة ماذا يفعل طفلك طوال اليوم دون أن يشعر بذلك. يمكنك الاتصال بالرقم بسهولة وسيتم الرد تلقائيًا من خلال الساعة الذكية الموجودة مع طفلك (لتناسب السن الصغير الذي لا يعرف كيف يتعامل مع هذه التقنيات)، وستسمح لكي برؤية واستماع ما يفعله طفلك بسرية تامة.

  افضل موقع ايطالي لبيع النظارات الأصلية

بها ميزة مكالمات الطوارئ: عندما يكون طفلك في محنة، يمكنه استخدام خاصية ال GPS الموجودة في الساعة الذكية لإخبارك بذلك بفضل ميزة ال SOS، حيث بمجرد ضغط طفلك على زر ال SOS لمدة ثلاث ثواني، ستتصل الساعة تلقائيًا بالأرقام المسجلة للطوارئ عندها حتى يتم الرد عليه. يمكنك تسجيل حتى ثلاث أرقام للطوارئ على الساعة.

تبقيك على اتصالًا بموقع طفلك: يوجد برنامج تتبع خاص بال GPS ف الساعة، يخبرك بالمكان والتوقيت بكل دقة.

يمكنك منع طفلك من استخدام الساعة في فصله: للتأكد من أن طفلك منتبه في الحصة الدراسية، يوجد برامج على الساعة تمنعه من استخدام الساعة لأوقات معينة من اليوم.

أراء بعض الناس عن هذه الساعة:

«لقد اشتريت هذه الساعة لابنتي، لقد طلبت هذه الساعة كثيرًا! هذه الساعة تبدو صلبة، يوجد بها GPS، وكارت SIM لإجراء المكالمات الهاتفية، واستخدام الألعاب، والكشاف الضوئي. يمكنك تتبع طفلك أيضًا من خلال الساعة، لا أستطيع الانتظار حتى يأتي الكريسماس وتفتح ابنتي الساعة!»

المصادر:

https://en.wikipedia.org/wiki/Smartwatch

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Cell-Phones-Accessories-Smartwatches/zgbs/wireless/7939901011

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment