افضل ساعات بياجيه الرجالية و النسائية

نشأة بياجيه

أنشأ جورج إدوارد بياجيه ورشته الأولى في حديقة منزل عائلته، الموجودة في قرية صغيرة تابعة لـ La Côte-aux-Fées في جبال جورا السويسرية. الشركة كانت مخصصة لصناعة ساعات الجيب و الساعات ذات الحركة عالية الدقة.

في عام 1911، تولى ابن جورج بياجيه عمل والده، وعمل في مؤسسة العائلة. سياسة الشركة كانت مخصصة لإنتاج ساعات اليد منذ ذاك الوقت.

كيف أصبحت شركة بياجيه ماركة تجارية مسجلة؟

بتوجيه من أحفاد مؤسسس الشركة، جيرالد وفالنتين بياجيه، أصبحت ماركة بياجيه علامة تجارية مسجلة في عام 1943، ومنذ ذلك الحين، بدأت الشركة في إنتاج إبداعاتها الخاصة.

ونتيجة لهذا التوسع؛ افتتحت الشركة العائلية فرعًا آخر للشركة في عام 1945، ومن ثم افتتحت واحدًا آخر بعدها في نفس البلدة.

التوسع السريع للشركة

قدمت شركة بياجيه أول إصداراتها للساعات ذات القرص المصنوع من الأحجار الكريمة في عام 1964. ثم أطلقت الشركة بعدها ساعة الكف. وفي عام 1976 شهدت حركة الكوارتز.

قدمت الشركة ساعة بولو 6 بطرازها الفريد في عام 1979، وأصبحت إحدى موديلات العلامة التجارية. تم إطلاق مجموعة Dancer في عام 1986.

أحدث ساعات بياجيه النسائية

ساعة نسائية مميزة من الفولاذ والماس، قرص الساعة من الفضة، حزام الساعة من جلد التمساح الاستوائي قابل للتبديل لكي يناسب أكثر من غرض. تعد هذه الساعة الفاخرة رمزًا عصريًا للأزياء، وزن الساعة 21 جرام، الحركة كوارتز. الساعة تتميز بمظهر أنيق وراقي قلبًا وقالبًا لتناسب الأذواق الرفيعة والشبابية أيضًا، كما أنها ساعة عملية لأن متاح فيها تغيير بعض القطع كحزام الساعة.

ساعة نسائية من الذهب الوردي والماس، سوار إيطالي من الذهب الوردي أيضًا، هذه الساعة الأنيقة المرصعة بالماس تبرز أنوثتها ورقتها من خلال هيكل الساعة الأنيق ذو قطر 26 مللي متر من الذهب الوردي. هذه الساعة تبرز كلاسيكية خالصة مع لمسة عصرية، كما أنها مريحة لأن حزامها عريض يعطي ملمسًا ناعمًا ومريحًا، معدن الساعة من الذهب الوردي، وزن الساعة 67.58 جرام، سُمك الهيكل 7 مللي متر، الحركة كوارتز.

أحدث ساعات بياجيه الرجالي

ساعة رقيقة للغاية من الذهب الأبيض، حزام أسود من جلد التمساح، يعتبر سمك الساعة من أقل الساعات سمكا في العالم، فهي ساعة رقيقة القوام. يكمن سر الساعة في التصميم الفريد لهيكل الساعة من الذهب الأبيض، وخلفية هيكل الساعة (ظهر الساعة المعدني) مغطى بصفيحة رقيقة يلتصق عليها 219 عنصر. الساعة تتميز ببعض التفاصيل الفريدة، التي لا توجد في باقي الساعة، كتلك البروز والتروس الصغيرة التي تعطي الساعة مظهرًا ميكانيكيًا يناسب أصحاب الأذواق المعقدة والمختلفة، كما أن مظهرها يوحي بحس هندسي جميل يلائم المهندسين ويعجبهم كثيرًا حيث يشعروا تجاهها بالانتماء والفخر بعملهم، ويشاركهم في هذا الرأي أصحاب الحرف أيضًا. قطر هيكل الساعة 41 مللي متر، سمك الساعة 4.3 مللي متر، وزن الساعة 37.52 جرام، الحركة ميكانيكية ذاتية الدوران.

ساعة رجالي ذاتية الدوران من الذهب الوردي، حزام الساعة أزرق مستخلص من جلد التمساح. هذه الساعة الذهبية هي تعبير عن الحداثة والأناقة المريحة، وهي مثالية لأي مناسبة، أي أنها متعددة الاستخدامات، مما يجعلها ساعة عملية جدًا. يجمع شكل هيكل الساعة بين الشكل المستدير وشكل الوسادة، إنه لتقليد جمالي بحت لشركة بياجيه. قرص الساعة الأبيض يتميز بأنه مغطى بخطوط أفقية جميلة تعطيه شكلًا جديدًا، والذي يتميز بعلامات الوقت الأنيقة، يُعرض به الساعات والدقائق والثواني، كما تعرض التاريخ في الأسفل (عند الساعة السادسة).

قطع استثنائية

ساعة نسائية رقيقة القوام من الذهب الأبيض والماس، قرص الساعة من زجاج الفسيفساء الصغير، حزام أبيض مستخلص من جلد التمساح. قطعة فريدة وحصرية. تجمع هذه الساعة النسائية الفاخرة بين كل خبرة الشركة المصنِّعة، وبين رمز ساعة Altiplano وملكة الزهور، وهو شيء تولع به بياجيه.

ساعة رجالي رقيقة القوام من الذهب الوردي، قرص الساعة مطعم بالخشب والجلد، حزام بني من جلد التمساح. تمثل هذه الساعة مزيج من خبرات بياجه المختلفة، هذه الساعة الرجالية الفاخرة تشيد بأن Altiplano هي من أفضل رموز صناعة الساعات. إنها لتحفة حقيقية، تنفرد بمظهر دافئ وقور، التصميم يوضح مدى جمال ذوق مصممي بياجيه، الذين يتباينون في اختيار الأشكال وتفاصيل كل تشكيلة من مجموعاتهم الأنيقة.

أسعار وتخفيضات

سنعرض الآن بعض النماذج لبعض التشكيلات التي سبق ذكرها والحديث عنها في المقال، وسنركز الرؤية على أسعار هذه التشكيلات والتخفيضات الموجودة عليها لإحدى المواقع الإلكترونية التي تبيع الساعة.

هذه الساعة تنتمي لمجموعة Altiplano الشهيرة والتي كثر الحديث عنها وعن أناقتها. سعر الساعة قبل الخصم 21900 دولار، وبعد الخصم 13450 دولار، أي أن هناك خصم يقدر ب 39%.

هذه الساعة تنتمي لمجموعة Polo المنطلقة حديثًا، ووجدت جمهورًا كبيرًا وتقارير إيجابية كثيرة. سعر الساعة قبل الخصم 11880 دولار، وبعد الخصم 9495 دولار، أي أن هناك خصم 28%.

هذه الساعة تنتمي لمجموعة Possession التي عرضناها في أول المجموعة النسائية الحديثة. سعر الساعة بعد الخصم 9709 دولار، يقدر الخصم ب 27%.

قدمت لكم هذه الأسعار من موقع Joma Shop، رابط الدخول إلى الموقع: https://www.jomashop.com/piaget.html?gclid=Cj0KCQiAxZPgBRCmARIsAOrTHSbgi7CZlR_jGXDHxA59b-C6xBCxvxpJTCcxzaJBOZ9QIPhXuIe8q3waAhLbEALw_wcB

المصادر:

https://en.wikipedia.org/wiki/Piaget_SA#Origins

https://int.piaget.com/watches/women-watches

https://int.piaget.com/watches/men-watches

https://int.piaget.com/watches/exceptional-pieces

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment