افضل دورة مكياج عن طريق الإنترنت

في  السنوات الأخيرة، لاحظنا انتشار اتجاه معين في العالم العربي بين الفتيات والسيدات في عالم التجميل، وهو «Makeup artist»، حيث أقلعت معظم الفتيات عن الذهاب للكوافير في حفلات خطبتهن وزفافهن، واتجهن بدلًا من ذلك لجلب «Makeup artist» إلى منزلها. والغريب في الأمر أن هذه الوظيفة انتشرت فجأة بين فتيات منهن صغيرات في السن، ونعجب من أين أتوا بهذه الخبرة والمهارة في عالم الماكياج! أجل، إنه الإنترنت! أصبحت الدورات الإلكترونية متاحة على الإنترنت في شتى المجالات وبشكل مبسط وبأسعار تناسب الجميع، فلم تعد تحتاج أن تخرج من منزلك لتلقى بعض المعلومات عن شيء ما تريد معرفته، فأصبح الأمر أسهل بكثير. ومن ضمن هذه الدورات الإلكترونية، هي دورات تعلم فنون المكياج بالكامل؛ فيمكنك عزيزتي أن توفري لنفسك دخلًا من خلال العمل في هذه الوظيفة الممتعة بعد أن تتلقي إحدى هذه الدورات، أو حتى أن توفري لنفسك ثمن ذهابك للكوافير في المناسبات وتكتسبين الخبرة في تجميل نفسك بنفسك وتصبحي متألقة طوال الوقت.

أفضل الدورات الإلكترونية لتعلم فنون الماكياج

هذه إحدى دورات الماكياج المقدمة على موقع Udemy، وحاصلة على تقييم 4.8 من 5! تقدم لكِ هذه الدورة الإلكترونية مهارات تعلم المكياج بالكامل لتصلي إلى مستوى محترف حتى إذا كنتي لا تعلمين شيئًا عن الماكياج.

  جميع طرق عمل مكياج برونزي

ماذا ستتعلمين في هذه الدورة؟

  • كيفية وضع الماكياج لنفسك بطرق محترفة، ليكون ثابت ويبقى وقت أطول، ويحسن من مظهرك الجميل.
  • كيفية اختيار الأدوات المناسبة لكِ، وطرق العناية بها، وطرق استخدامها للحصول على أفضل النتائج.

  • إبداء جلدك بلا عيوب عن طريق استخدام أساس مناسب.
  • إضفاء شكل جميل على رموشك لتبدو بمظهر جذاب.
  • استخدام مواد مختلفة من منتجات احمر الشفاه لإبرازها أو لجعلها غير ظاهرة ومختفية لترك العين تلعب الدور في الظهور وتمثيل الوجه.
  • إنشاء العديد من المظاهر الجمالية لكِ لتحسين شكلك وإطلالتك، لكي تشعري بالثقة أثناء العمل مع نساء أخريات، أو حتى إذا كنتي ترغبي في أن تصبحي «Makeup artist».
  • استخدام مبادئ نظرية الألوان عند اختيار ألوان الماكياج عند العمل مع أناس مختلفين.
  • العمل على تحسين البروز «Highlights» والظلال «Shadows» لإضفاء مظهر خيالي على الوجه، وخلق شكل منحوت.
  • تصحيح أشكال العين، والقيام بالعديد من تقنيات مكياج العين التي ستلفت الانتباه لأغلب الملامح الجميلة على الوجه.

هذه إحدى دورات الماكياج المقدمة على موقع Udemy وحاصلة على تقييم 4.8 من 5! تقدم لكِ الدورة محتويات التعلم في عملية مكونة من خمس خطوات لتحسين مظهرك بشكل مبهر. كما أنه يوجد خصم 45% على سعر الدورة، فسعر الدورة بعد الخصم 10.99 دولار.

  تجربتي فاونديشن نارس Sheer glow

وصف الدورة:

تلوين رموشك وحواجبك بطرق رائعة لتحسين مظهرك بدون ماكياج.

  • هل سأمتي من المسكرة؟
  • عيونك تشبه الباندا في نهاية كل يوم؟
  • هناك بقع على وسادتك؟
  • هل المسكرة الخاصة بكِ تسيل جرَّاء العرق، أو الدموع، أو المطر؟
  • مللتِ من تضييع 5 دقائق يوميًا في محاولة رسم حواجبك ليكون مظهرهم جميل؟

إذن، فهذه الدورة هي المناسبة لكِ.

دورة مكياج عن طريق الإنترنت

يتم عرض كل خطوة من الخطوات الخمسة -على حدى- على بنتين للتأكد أنكِ قد تعلمتي بالفعل. فمن الرائع  أن تستيقظي في كل يوم وتجدي عينيك مشرقة ورموشك كثيفة وجميلة بدون كل صراعات الماكياج مع هذه الدورة الإلكترونية البسيطة.

من الذين يهتمون بالالتحاق بهذه الدورة؟

  • أي فتاة تعبت من استخدام المسكرة ومن مظهر الباندا الذي تراه في نهاية كل يوم.
  • الرياضيات غير القادرات على وضع المسكرة وفي نفس الوقت يرغبون في تحسين مظهرهم.
  • مرتديات العدسات اللاصقة، ذوات العيون الحساسة من المسكرة.
  • أي شخص متعب من تضييع الوقت كل يوم في رسم حاجبيه ليبدو مظهرهم جميل.
  قلم هايلايت ديو إضاءة الحواجب Highlighting Duo pencil

محتوى الدورة:

الدورة عبارة عن 9 محاضرات متجزئين تحت ثلاثة فصول، الفصل الأول مقدمة، وهو عبارة عن درس واحد صغير، الفصل الثاني اسمه «الأساس-foundation»، وهذا الفصل عبارة عن ثلاثة دروس، في الدرس الأول تناقش أساسيات الجلد والشعر من أجل فهم أفضل طريقة لصبغهم. والدرس الثاني تناقش متى يجب أن تصبغي؟ ومتى ألا يجب تصبغي طبقاً لمجموعة من التنبيهات يجب أن تكوني على وعي بها. أما في الدرس الثالث من هذا الفصل فستناقش أهمية عمل اختبار الصبغة لكي تحددي ما إذا كان لديكِ حساسية من هذه الصبغة أم لا. أما الفصل الثالث فاسمه «عملية المعالجة خطوة بخطوة»، ويحتوي على 5 محاضرات متمثلين في 5 دروس بالطبع، في الدرس الأول من هذا الفصل ستتحدث عن طرق الاستعداد للبدء في العملية، فستستعرض أي الأدوات سوف تحتاجين للقيام بذلك، وكيف يمكنك تهيئة رموشك وحواجبك لهذا الأمر. والدرس الثاني ستستعرض فيه خطوات تطبيق تلوين الرموش على بنتين لتوصيل المعلومة، والدرس الثالث ستفعل الشيء نفسه ولكن مع الحواجب، أما الدرس الرابع فستناقش فيه كيفية إزالة الصبغة من الحاجب، وأخيرًا الدرس الخامس ستتحدث فيه عن إزالة الصبغة من الرموش بحرص شديد لما في الأمر من بعض الخطورة على العين إن حدث شيء خاطئ.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment