لا أحد يستطيع أن ينكر دور الصورة في حياتنا، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو حتى سياسيّة، ولن ننسى الحيز الفني والذي يأخذ قسطاًَ كبيراً من حياتنا .

إن الصورة الملتقطة في اللحظة المناسبة ذات أثر كبير في تحديد النتائج وهي وثيقة أكيدة يؤخذ بها، وكي نفهم التصوير بشكله الحقيقي لابدّ أن نتوقف عند مجموعة من المحطات كي نتوغل بالشكل الدقيق، وندرك معنى التصوير بأنواعه وأشكاله وأحجامه وطبيعته .

حيثُ أصبحت الصورة من ضروريات الحياة ولا يمكن للانسان الاستغناء عنها، مثل الصور الشخصية الخاصة بالمعاملات الحكومية والصور التذكارية منها والتي لها نصيب كبير .

ولن ننسى أهمية التصوير في المناسبات العامة والخاصة منها، وهنا نسلط الضوء عليها من خلال تعريفكم بمنصة دم لايت للتصوير اونلاين في المملكة العربية السعودية، التي تعمل على مدار اليوم بأرقى المعاملة والتي هدفها الأول والأخير هو ارضاء العملاء وتحقيق رغبتهم .

من خدمات المنصة :

تمتاز المنصة بمجموعة من الصفات التي تدل على تميزها وروعتها وهي كالتالي:

  1. الالتزام
    التزام تام بمواعيد التسليم والحضور
  2. السرعة
    السرعة الفائقة في تسليم التغطيات مع الحفاظ على مستوى الجودة
  3. الاحتراف
    من خلال استخدام أحدث المعدات، مع كادر فني خبير .

 

كيف تحصل على تصوير فيديو ترويجي احترافي ؟

في هذا العصر أصبح تصوير فيديو جذاب ترويجي أمراً أساسياً في كل عمل تجاري ناجح، ولذلك فقد كان من أولويات منصة دم لايت الكثير من الاهتمام لهذا الأسلوب من التصوير وذلك من خلال توفير أحدث التقنيات المستخدمة، وأكثر المصورين احترافاً وخبرةً  في هذا المجال، وذلك لأن الحصول على فيديو ترويجي ناجح لا يعتمد فقط على جودة المعدات، بل يجب على فريق العمل أن يفهم جيداً رؤية الهدف، تاريخ العلامة التجارية، أو الشركة التي يرغب بالترويج لها من اجل أن يعكس صورتها بطريقة مثالية .

” إنتاج دِم لايت؛ قسم صناعة الأفلام ” في شركة دم لايت يؤمنوا بأن هنالك قصة تستحق أن تروى في كل منتج وكل علامة تجارية  ولابد لأي فيديو ترويجي ناجح أن يعكس هذه القصة ويسردها بأجمل صورة .

ما هي خدمات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في المملكة؟

توفر دم لايت مجموعة خدمات تصوير فوتوغرافي احترافية متكاملة في المملكة العربية السعودية لأكثر من ( عدد السنوات)، وبفضل هذه الخبرة الطويلة فقد تميزت المنصة في تقديم خدمات تصوير احترافي مميزة، والتي تفخر بأنها نالت استحسان العديد من العملاء الكرم امتدادًا من خدمات تصوير المنتجات والخدمات لعددٍ من أكبر الشركات .

كيف تحصل على تصوير فوتوغرافي لحفلات الزفاف؟

صور حفل زفافك ستظل تروي قصة هذا اليوم الاستثنائي لسنوات عديدة، لذلك فإنك يجب أن تحصل على خدمة تصوير فوتوغرافي استثنائية وليس فقط مجرد التقاط صور احترافية المظهر، بل يجب على المصور أن يُخلّد جميع اللحظات المميزة لهذا اليوم بطريقة معبرة تمكنك من العودة إليها لمشاهدتها ومشاركتها مع من تحب لسنوات عديدة .

ومن هذا المبدأ ينطلق دائمًا فريق دم لايت من المصورين المبدعين الأكثر احترافية في المجال لكي تُخلّد ذكريات ليلة العمر الساحرة على هيئة قصة متسلسلة الأحداث المنصة مع إضافة لمسة فنية فريدة من نوعها تلخص الأجواء الاستثنائية لكل احتفال ولأنه يجب توثيق اللحظات السعيدة فإن تقديم تصوير احترافي لحفلات الزفاف هو أكثر أساليب التصوير المحببة إلى قلوبنا، إنه بحق اليوم الأكثر أهمية في حياتك، لذلك يجب على المصور الاهتمام بتوثيق أدق التفاصيل وكل من حضر ليشاركك الفرح في هذا اليوم .