جونو في الابراج و تأثيراته على كل برج

جونو في الابراج

ان وجود جونو في الخريطة الفلكية له دلالات كثيرة حيث تختلف هذه الدلالات من برج لأخر يمكنكم التعرف عليها اكثر من خلال هذا المقال.

جونو في الابراج

ماذا يعني كويكب جونو

جونو ثالث كويكب تم اكتشافه وهي زوجة المشتري وتتشابه ببعض الصفات مع الزهرة، جونو تمثل الالتزامات حيث ان مكان تواجده في خريطتك يعرفك على مقابلة الأشخاص الذين ستقيم معهم علاقه طويله جونو تمثل الشريك والجمال والأزياء والعلاقات والحب الحقيقي وجزء من الدبلوماسية.

تأثيرات جونو على الطقس

جونو لديها تأثير على الطقس والأعضاء التناسلية الأنثوية كما انها تعاملت مع العديد من خيانات المشتري لذلك لها تأثير على القضايا السلبية في إساءة معاملة الزوج والعجز وحقوق المرأة والغضب والدونية والظلم وقد تؤثر ايضاً على قضايا الإنكار والخيانه وعدم المساواة.

معنى موقع جونو في الخريطة الفلكية

ان موقع جونو في الخريطة الفلكية يعرفنا على المكان الذي نريد ان نتفوق فيه ونعمل جيداً فيه ونتطلع ايضاً الى تحقيق التوازن في هذا المكان ولكن إذا شعرنا بعدم الأمان فقد نميل الي التلاعب في هذا المكان.

تأثير جونو على الابراج

جونو في الحمل

لا تحب ان تحتل المركز الثاني وعندما تفقد الأمان قد تلجأ الى الخداع لتشعر انك الاول والأفضل في الشيء الذي تريده وهذا الشيء يعطيك نتائج عكسيه لانك لن تشعر بالرضا ابداً حتى وان فزت لانك لم تفعل ذلك بشكل مباشر.

يجب ان يمنحك شريكك مساحة للحفاظ على استقلاليتك ويجب ان يفهم رغبتك في القيادة والابتكار يميل جونو الحمل الي الانجذاب لشركاء عدوانيين او مهيمنين في حين انهم يريدون حريتهم الخاصه قد يرون شركائهم كأشخاص منافسين لهم يحتاجون الى تعلم التوازن في علاقاتهم.

جونو في الثور

جونو الثور يحب العلاقات القويه المبنيه على الأمن المادي والولاء ويريد شخص موثوق به وجدير بالثقه يريد علاقه متناغمه في المنزل وتستمر مدى الحياة وهم يحبون مشاركة اهدافهم مع شريكهم

كما انهم اشخاص مخلصين جداً ويتوقعون نفس الشيء من شريكهم قد يكون لديهم بعض التملك والسيطرة على شريكهم وهم دائما على استعداد للدفاع عن قيمهم.

جونو في الجوزاء

تواصلك وأفكارك وذكائك شيء مهم جداً بالنسبة لك قد تشعر بعدم الارتياح إذا لم يتفق معك احد أو لم يحترم افكارك ووجهات نظرك تعلم كيف تفصل نفسك عن افكارك ويجب ان تدرك انه إذا اختلف معك شخص او لم يعترف بذكائك بلحظه معينه فهذا لا يعني انه لا يقدرك.

قوتك الشخصيه تكتسبها من خلال التعلم والفهم وقد يكون لدى جونو الجوزاء علاقات متعدده وهم ايضاً من الأشخاص الذين لا يفضلون الالتزام بالعلاقات عندما لا يستطيعون التواصل بوضوح مع الاخرين قد يصابون بالتوتر.

جونو في السرطان

جونو السرطان يحتاج الى بيئة منزلية دافئة وهم اشخاص يحبون رعاية الاخرين قد تكون المزاجيه واضحة عليهم جداً يمكنهم ايضاً التلاعب بالآخرين وخداعهم بطرق خفيه للحصول على ما يريدون هم ينجذبون للشركاء الذين يهتمون فيهم.

يحب جونو السرطان رعاية الاخرين والحصول على الرعاية في المقابل يشعرون دائماً انهم بحاجه الى الالتزام في علاقاتهم قد يحتاجون الكثير من الاهتمام اشخاص ملتزمين ومخلصين للغايه وهم يحمون أنفسهم بأنفسهم لا يحب جونو السرطان ان يعرف الاخرين مدى ضعفه.

جونو في الاسد

جونو الاسد سوف يشعر بالإساءه إذا عامله الاخرين على انه شخص تافهه او بخيلاً او لا يستحق يحب جونو الاسد ان يعامله الناس باحترام ولباقه اكثر من اي شي اخر يحب جونو الاسد ان يشعر باجواء الرومانسية والإثارة.

لا يحبون الشعور بالإهمال او الرفض يمكن ان يصبحوا أنانيين الى حد ما او يستخدمون وسائل غير مناسبه لجذب الانتباه قد يكونوا كرماء جداً وهم محبين للغايه للأضواء

جونو في العذراء

خبير متعدد المهام يزعجك كثيراً إذا افترض الناس انك لا تقوم بعملك العادل لانك دائماً تفعل أكثر مما يجب عليك يمكن للأشخاص الذين يقللون من وظيفتك أو عملك أو ذكائك أو انتباهك للتفاصيل ان يدفعونك الى الأمام.

اشخاص منظمين في علاقاتهم والصحة مهمة للغاية لهم لذلك هم يريدون شريك مهتم بالعادات الصحية جونو العذراء يحبون ويقدرون الأشخاص النظيفين للغاية والأشخاص المتواضعين في الأماكن العامة.

جونو في الميزان

يريد جونو الميزان التوازن والمساواة في علاقاته يريدون شخص يشاركهم في الأعمال الروتينية يجذبون الى اصحاب المظهر الجذاب وأصحاب الأخلاق بالنسبه لهم الشراكة شيء تعاوني قبل كل شيء يكره عندما يشعر الاخرين انه شخص غير عادل ويكره عندما يضطر للتنافس مع شريكه.

جونو في العقرب

جونو العقرب يريد الشغف والولاء والقوة قد يكونوا متملكين جداً أشخاص يحبون الغموض والقوة بمجرد كسبهم سيكونون مخلصين لك جداً على الرغم من انهم قد يكونوا في محل شبهه بعض الأحيان يحبون دائماً ان يكونوا على معرفة بكل شيء حولهم.

يزعجه إذا عامله الاخرين على انه شخص احمق او لا يعلم بشيء لا يحب جونو العقرب ان يقيد نفسه بشيء معين كما ان جونو العقرب يحب العلاقات العميقة والمكثفه ولكن قد يصبحون متلاعبين كوسيلة للسيطرة على شريكهم.

جونو في القوس

جونو القوس يحب التحفيز الفكري في العلاقات كما انه يريد مشاركة معتقداته مع شريكه جونو القوس يريدون أصدقاء سفر ومغامرات اشخاص صريحين جداً وتنافسيين كما انهم يحبون الاستقلال والحريه الشخصيه لذاً فإن العلاقة مع شخص يريد شريكاً ليل ونهار لن تنفع معهم.

انهم يريدون صداقه مشتركه تدعم حرية بعضهم البعض سينزعج جداً إذا لم يعترف بأرائه على انها آراء ممتازه يطلب جونو القوس احترام الأفكار والمعتقدات سينزعج عندما لا يسمح له الآخرون بإبداء رائيه يبحث جونو القوس على شريك يحترم آرائه ويعطيه الكلمة للتعبير عن نفسه كما يحلو له.

جونو في الجدي

جونو الجدي لا يحب الأشخاص الذين لا يظهرون له الاحترام للأمور التي يفعلها يريد ان يراه الاخرين على انه شخص بارع وكفء وقد يكون الأمر محبط جداً عندما يعامله الاخرين بغير هذه الطريقة يجب ان يحترم الشريك تماماً حاجته للنظام والحدود.

جونو الجدي ملتزم وتقليدي يريدون شخص عملي كما انه ليس عاطفي بشكل مفرط وقد يبني علاقاته على التوقعات الاجتماعيه اكثر من مشاركة مشاعره يريد جونو الجدي شخص يمكنه الوثوق به وقد لا يتزوج في وقت مبكر بحياته جونو الجدي مخلص للغايه للشخص المناسب بطريقة ترابية.

جونو في الدلو

يريد جونو الدلو علاقه تمنحه الحرية فهو غير تقليدي وقد يفضل البدائل الأخرى على الزواج قد يظلون ايضاً عازبين ولكنهم يتمتعون بمفهوم الصديق يريد جونو الدلو ان يكون شريكه خاضع له تماماً اشخاص عفوييفن ومندفعين.

يجب على شريكك او صديقك ان يحترم شخصيتك كما تحترمه تريد شخص يفهم احتياجاتك وأهدافك.

اشخاص تقدميين وودودين اشخاص لا يحبون ان يعاملهم الاخرين كممتلكاتهم.

جونو في الحوت

في علاقاتك تحب الحفاظ على مستوى معين من الغموض والخصوصية اكثر شيء تكرهه ويزعجك عندما يحاول الناس ان يحاصروك او يعلقونك او يطلبون منك تحديد مشاعرك او يطلبون منك اتباع شيء معين يستمتعون بمشاركة الموسيقى والروحانية والشعر مع الاخرين.

يميلون الى الانسحاب عندما يشعرون بالإحباط او يهربون الى عالم خيالي يمكنهم استخدام سحرهم الخفي للتلاعب بالآخرين على طريقتهم الخاصة قد يخلقون شريك مثالي في خيالهم عاطفيين للغايه وقد يواجهون مشاكل في التعامل مع حقائق العالم القاسية.

مصادر.