جهاز تنظيف الأسنان من أمازون الأمريكي

من أكثر الأدوات التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، هي أدوات تنظيف الأسنان، من فرش أسنان ومعجون وغسول وخلافه، فنظافة أسناننا من أهم الأجزاء التي يجب العناية بها في جسدنا لأسباب عديدة، فالأهم من هذه الأسباب هو صحة اللثة والفم والأسنان؛ فتراكم الأطعمة يجلب الميكروبات إلى الفم وأجزاؤه، والسبب الذي يليه في الأهمية هو حسن المظهر، فكيف لنا أن نبتسم وأسناننا ليست نظيفة!

ولأننا نعلم مدى حرص البعض على الوسائل الإضافية للحصول على أعلى نتيجة، مثل استخدام خيوط الأسنان أو الذهاب إلى طبيب الأسنان بشكل دوري؛ جئنا لكم اليوم بجهاز تنظيف الأسنان بضخ الماء، والذي له مفعول خيط الأسنان و بشكل متطور، ومن خلال تجربة فعلية له؛ تأكدنا من أنه يستحق التجربة.

  متاجر بيع فساتين و الأزياء النسائية

هذا الجهاز متوفر على موقع أمازون الأمريكي بسعر 190 ريال –تقريبًا- مع الشحن، مع العلم أن الأجهزة المشابهة له تباع في الأسواق المحلية بأكثر من 650 ريال.

رابط شراء الجهاز

https://t.co/Pee8MkD3Wj

ملحوظة: هذا الجهاز متوفر أيضًا على موقع علي إكسبرس.

حول الجهاز (معلومات من خلال تجربة فعلية)

هذا الجهاز صمم لمساعدة فرشاة الأسنان بدلًا من خيط الأسنان، كما أن له عدة مميزات:

الميزة الأولى هي أن الخزان السفلي الصغير (موضح بالصورة السابقة) يتسع إلى 200 ملم ماء، والميزة الثانية هي أن رأس الجهاز (العمود العلوي الرفيع) يمكنه الحركة 360 درجة، كما أنه ضد الماء ويعمل بدون الحاجة إلى تيار كهربي، أي أنه يمكنك شحنه ويعمل طوال الوقت.

  تجربة شراء هارد ديسك خارجي Sandisk اونلاين

كما ترون، فالجهاز به زران، الزر العلوي للتشغيل والإطفاء، والزر الآخر لتغيير النظام (mood) كالسرعات والحركة.

الجهاز به ثلاث سرعات رئيسية، السرعة الأولى هي normal، وهذه السرعة تعتبر أسرع شيء وضخ الماء بها قوي، السرعة التي تليها هي ال soft وهي أقل سرعة من الأولى، والأخيرة تكون على حركة اهتزازية (تشعر وكأن ضخ الماء ترددي أو متقطع مع نبرات الصوت المرتفعة للجهاز).

  موقع متخصص في بيع قطع غيار سيارات هوندا

فكما يتضح لنا، من خلال تسليط هذا الجهاز بين أسناننا؛ سوف يطرد كل بقايا الطعام، فلن تحتاج إلى استخدام خيط الأسنان بعد اليوم، كما أن الجهاز يأتي مع ملحقات عديدة، كالغطاء الخاص به، والفيش الثنائية، وقطعة غيار للرأس (لكي يناسب استخدام شخصين).

ومن المزايا الإضافية، هو أنه يمكنك وضع غسول مع الماء في الخزان لتضمن جودة نظافة أعلى – إن رغبت، فيغنيك في هذه الحالة عن استخدام الغسول بعد تنظيف أسنانك.

تنويه:

لا يقتصر اختيارك على هذا الجهاز بعينه، فلهذا الجهاز نظائر كثيرة مثله موجودة على أمازون وعلى موقع علي إكسبرس، يمكن مقارنتهم معًا واختيار الأنسب لك.

About the author

أميرة إسماعيل

أعمل في التدريس عن بعد في إحدى المنصات الإلكترونية، وكتابة المقالات العلمية في أحد المبادرات العلمية المشهورة، بالإضافة إلى الترجمة، والتدقيق اللغوي، والتصميم، والتحرير، والنشر.

Leave a Comment