نقدم هنا معلومات عن تسويق المحتوى.

فوائد تسويق المحتوى

أهم 10 فوائد تجارية لتسويق المحتوى
  1. سلطة البحث العضوي والرؤية تطوير سلطة المجال على الكلمات الرئيسية والعبارات التي تريد مؤسستك العثور عليها في محركات البحث مثل Google ووسائل التواصل الاجتماعي يجب أن يُظهر المحتوى الخبرة والموثوقية والجدارة بالثقة.
  2. زيادة حركة المرور العضوية ببساطة المحتوى الذي يحتل مرتبة أعلى في محركات البحث يجذب المزيد من النقرات من أولئك الذين يبحثون عن أفضل الإجابات على استفساراتهم سواءً من جوجل او وسائل التواصل الاجتماعي.
  3. زيادة حركة الارتباطات من المرجح أيضًا أن يجذب المحتوى ذي الصلة وعالي الجودة وعالي التصنيف انتباه مالكي مواقع الويب وحسابات التواصل الآخرين الذين يتطلعون إلى إعلام جمهورهم بشكل أفضل أو بناء سلطتهم الخاصة من خلال الارتباط بك.
  4. المزيد من المشاركة الاجتماعية يجب إنشاء كل المحتوى بهدف قراءته وإعجابه ومشاركته. هذه الأخيرة هي إشارات للسلطة الاجتماعية والعضوية.
  5. المحتوى المستهدف أثناء رحلة العميل تتضمن استراتيجية تسويق المحتوى المحددة جيدًا توفير المحتوى لدعم المستهلكين طوال رحلة الشراء الخاصة به.
  6. ارتفاع معدلات التحويل. عندما يتم أخذ جميع الفوائد المذكورة أعلاه في الاعتبار تميل حملات تسويق المحتوى عالي الجودة إلى التحويل بمعدل أعلى من معظم تقنيات التسويق الأخرى.
  7. محتوى متعدد الأشكال يكمن جمال معظم المحتوى في إمكانية إعادة توجيهه وإعادة إنتاجه بتنسيقات متعددة لمشاركته عبر منصات وقنوات متعددة مما يزيد من وصولك المحتمل ووعيك بالعلامة التجارية.
  8. محتوى دائم الخضرة هناك دائمًا إمكانية لأخذ المحتوى عالي القيمة الحالي وتحديثه ليعكس “الوضع الطبيعي الجديد” فرش او رفرش.
  9. المحتوى الفريد والاصلي نظرًا لأن هذه البيانات خاصة بالمؤسسة يمكن أن تصبح عاملاً مميزًا ويقل احتمال وجود منافسة من منظور البحث العضوي
  10. توفير التكاليف على المدى الطويل. في حين أن التكلفة قصيرة الأجل لإنتاج المحتوى قد تكون مرتفعة نسبيًا ، فإن التكلفة طويلة الأجل منخفضة نسبيًا مقارنة بالإستراتيجيات الأخرى مثل الإعلانات المدفوعة.
اقرأ اكثر  افضل 3 اسهم رخيصة لها مستقبل و احتمالية نموها عالية
عادةً ما يكون إنشاء المحتوى وتوزيعه جهدًا لمرة واحدة ولكن تأثيره قوي جدأ.
تسويق المحتوى