للمدراء والعاملين في الموارد البشرية إن توفير تجربة موظف متميزة شرط رئيسي لتقديم تجربة عميل متميزة. فكيف نصنع تجربة موظف متميزة؟ إليك أبرز 5 كتب متخصصة عن تجربة الموظف

بناء تجربة موظف

1. كتاب The Employee Experience Advantage
يقدم الكتاب توجيهات حول كيفية تحسين البيئات الثلاث التي تشكل تجربة الموظف وبالتالي إنشاء منظمة يطمح فيها الموظفين للعمل فيها لإظهار أفضل ما لديهم.
تجربة موظف
2. كتاب Employee Experience
لم يكن دعم الموظفين وتطويرهم أكثر صعوبة من أي وقت مضى لتطوير الموظفين يحتاج متخصصو الموارد البشرية إلى تجاوز مبادرات الاندماج وتصميم تجربة الموظف وتضمينها في جميع عمليات المؤسسة وثقافتها من لحظة رؤية إعلان الوظيفة وحتى مغادرته الشركة.
3. كتاب Digital Workplace Strategy & Design
هذا الكتاب يساعدك على إعادة السيطرة على مكان العمل بسب النمو الرقمي المتزايد يطرح لك أدوات تساعدك على خلق قيمة من خلال قوالب جاهزة للاستخدام وأمثلة من الحياة الواقعية تطلق العنان لإمكانات موظفيك الهائلة.
4. كتاب ITIL® 4 Managing Professional High Velocity IT
جزء من سلسلة Managing Professional يقدم هذا الكتيب إرشادات عالية المستوى وهو مثالي لمحترفي تكنولوجيا المعلومات الذين يعملون في مشاريع التحول الرقمي يوفر الكتيب إرشادات مرجعية يومية من الخبراء للمشكلات اليومية.
5. كتاب The Effortless Experience
يكشف الكتاب عن أفضل 4 ممارسات مشتركة بين معظم مؤسسات الخدمة والتي لا تطلب جهداً مضنياً. تعلم الركائز الأربع لتقليل جهد العملاء وكيف يمكنك البدء في تنفيذها في مؤسستك.

Leave a Comment