موظفي مطعم بيتزا دومينوز قصة انقاذهم حياة شخص

الإعلانات

من الجميل ان تجتمع الاخلاق العالية و المعاملة الحسنة بين الناس لكي يكون الخير بكل مكان، و هنا سنتعرف على قصة شاب من زبائن بيتزا دومينوز وكيف انقذ موظفي المطعم حياته.

قصة موظفي بيتزا دومينوز

هذا الشخص كان يطلب بيتزا من “دومينوز” يوميًا على مدار ١١ سنة ولكن في يوم من الأيام توقّفت طلباته واستغرب موظفي دومينوز من السبب.

بيتزا دومينوز

كريك اليكسندر والبالغ من العمر ٤٨ سنة يعيش وحيدًا في منزله في ولاية أوريغون، وعلى مدى ١٠ سنوات اعتاد كريك على طلب البيتزا يوميًا من فرع دومينوز الأقرب من منزله.

في يومٍ من الأيام توقّفت طلباته من المطعم، الأمر الذي أثار حيرة موظفي دومينوز والذين اعتادوا على استقبال طلبه يوميًا.

ربما يهمك  اشهر 5 استخدامات طبية لزهرة خانق الذئب السامة

شعرت مديرة الفرع “سارة فولر” بوجود أمرٍ ما فقررت إرسال “تريسي هامبلن” أحد سائقي توصيل الطلبات للتأكد من أن كل شيء على مايرام

عندما وصل “تريسي” إلى المنزل لاحظ بأن أنوار المنزل لا تزال مُضاءة وعندما طرق باب المنزل عدّة مرات لم يُجب أحد، وبعد أن أعلم الفرع بذلك قرروا الاتصال على خدمة الطوارئ.

وبعد وصولهم اقتحموا المنزل ووجدوا “كريك” ساقطًا أرضًا جراء اصابته بسكتة دماغية، وصل المسعُفون على الفور ونقلوه إلى المستشفى.

بعد أن استقرت حالته زاره جميع موظفي الفرع محملين بالورود والهدايا وقابلهم “كريك” بابتسامة.

ربما يهمك  تفاصيل قول النبي ابراهيم " ارني كيف تحيي الموتى "

لاحقًا تمت مُكافئة جميع الموظفين على انقاذهم لحياة “كريك”.

من ضمن المكافآت تذاكر لجميع موظفي الفرع من برنامج GMA لحضور عرض Captain America: Civil War

أيضًا تمت دعوة المسؤولة عن الفرع “سارة فولر” والسائق “تريسي هامبلن” لحضور مؤتمر دومينوز السنوي في “لاس فيغاس” لمكافأتهم.

تقول سارة :
“نحنُ عائلة واحدة هُنا، أحسسنا بوجود أمرٍ مُريب عندما توقفت طلبات كريك لأول مرّة منذ ١٠ سنوات، شعرنا بأنه علينا فعل شيء وسعيدون لأننا تمكنا من إنقاذ حياته” .

مصادر.