بروتين نيترو تك

بروتين نيترو تك

يعد بروتين نيترو تك هو المسمى التجاري للواي بروتين والذي كانت تنتجه المصانع في القدم عندما يتم صناعة الجبن ويُطلق عليه مصل اللبن وقد كان يتم التخلص منه حتى تمت عليه الكثير من الأبحاث والدراسات التي أثبتت كفاءتها في زيادة الكتلة العضلية بالجسم، ويُوجد في ذلك البروتين الكثير من الفوائد الهامة التي قد جعلته يباع أكثر من ثمن الجبن نفسه.

ما هي فوائد بروتين نيترو تك؟

بروتين نيترو تك

يُوجد في بروتين نيترو تك الكثير من الفوائد الهامة حيث يُعد من البروتينات عالية الجودة التي تُساعد الجسم في الحصول على الطاقة الكافية للقيام بالاحتياجات اليومية، ومن بين الفوائد التي تُوجد في البروتين نيترو تك ما يلي:

  1. سُرعة عملية الاستشفاء العضلي خاصة بعد التمرينات الشاقة.
  2. يمد كافة أعضاء الجسم بالتغذية الكافية.
  3. يُساهم في سد الشهية ومن ثم التخلص من الوزن الزائد وحرق المزيد من الدهون.
  4. يُقوي مناعة الجسم للتصدى للعديد من الأمراض.
  5. خفض نسبة السكر في الدم.
  بروتين مصل اللبن لزيادة الوزن او لانقاص الوزن ؟

أضرار بروتين نيترو تك على الجسم

على الرغم من الفوائد الكثيرة من التي تُوجد في بروتين نيترو تك إلا أن الدراسات والتجارب قد بينت أن لذلك البروتين الكثير من الأضرار والتي من بينها ما يلي:

  1. يحتوي على نسبة كبيرة من الدهون والكربوهيدرات.
  2. إذا أردت تنشيف العضلات في الجسم من الأفضل عدم تناول كميات كبيرة من ذلك البروتين لما به من ضرر كبير في زيادة الوزن.
  3. كما أن الأبحاث قد أكدت على أن ذلك النوع من البروتين يحتوي على الكثير من بروتين الصويا وعدة أحماض أمينية رخيصة في الثمن.

بروتين نيترو تك لحرق الدهون

إذا أردت الحصول على جسم ضخم مع تنشيف العضلات عليك التحكم في كمية السعرات الحرارية التي تتناولها ولا يكون الاعتماد على المُكمل الغذائي وعليك الحصول على 160 سعر حراري فقط من البروتين وباقي السعرات من الوجبات الغذائية التي تحصل عليها، وعليك أن تعلم أن بروتين نيترو تك من البروتينات المنخفضة في السعرات الحرارية لذا من الأفضل أن تعلم عدد السعرات الحرارية التي يحتاج لها الجسم لتنشيف العضلات.

  افضل بروتين لزيادة الوزن للنساء

الطريقة الصحيحة لتناول بروتين نيترو تك

عليك تناول بروتين نيترو تك وفقا لعدة خطوات والتي تضمن لكم الحصول على النتيجة المرغوب بها من البروتين ويتم تناول ذلك النوع من البروتين وفقا للخطوات التالية:

  • من الأفضل أن تتعامل مع البروتين من خلال الملعقة المدرجة الخاصة به حتى تعلم الكمية التي تتناولها من البروتين كل مرة، وإذا كنت ستتناول البروتين على معدة فارغة من الأفضل أن تخلط مكيال واحد من البروتين مع 250 مل فقط من المياه أو أي نوع من أنواع الحليب كامل، نصف، أو بدون دسم وتتناول البروتين قبل البدء في التمرين بنصف ساعة على الأقل.
  • في حالة أن قمت بتناول وجبة قبل البدء في التمرين بساعتين على الأقل عليك تناول البروتين بعد التمرين وهنا يتم تناول البروتين مباشرة دون الحاجة للانتظار.
  • كما يقدم البعض على استخدام بروتين نيترو تك في الكثير من الوجبات الأخرى مثل وجبة الشوفان مع الحليب أو صنع البروتين بار وغيرها من الأشياء المختلفة.
  • في حالة الشعور بالجوع بين الوجبات من الأفضل تناول البروتين لسد الشهية.
  • من الأفضل عدم تجاوز 2 مكيال من بروتين نيترو تك في اليوم لعدة أسباب أولها التكلفة سوف يكون الأمر مكلف كثيرًا على الشخص وثانيًا حتى تتمكن من الحصول على السعرات الحرارية من الوجبات فهي أفضل طرق للحصول على البروتين والفيتامينات الأخرى عن المُكملات الغذائية الصناعية.
  طريقة عمل بروتين ثيرابي ليس

افضل مواقع لشراء بروتين نيترو تك

وجدنا أن أفضل المواقع التي تبيع بروتين نيترو تك بعيداً عن الاحتيال والغش ومُجربة هو .

اي هيرب

امازون

موقع MenHealth

About the author

Asha Omar

Leave a Comment