بروتين لفرد الشعر

بروتين لفرد الشعر

تضع المرأة جمال الشعر من بين أهم أولوياتها في الحياة وقد تُعاني الكثير من السيدات من مشاكل الشعر المختلفة والتي من بينها التجعيد والتقصف وغيرها، ولكن اليوم وبعد التوصل إلى تركيبات البروتين المختلفة قد أصبح اليوم يوجد حل فعال لمشاكل الشعر حيث تحتوي البروتينات على الكثير من الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاج لها الشعر من أجل تحسين حالته، وقد تقع الكثير من الفتيات في حيرة أختيار نوع البروتين المناسب للشعر للحصول على أفضل نتيجة مُمكنة.

افضل انواع بروتين فرد الشعر

يُوجد اليوم الكثير من المنتجات الخاصة بالبروتين لفرد الشعر ولكن قد تُعطي البعض نتائج لحظية وهي فرد الشعر فقط بدون الحصول على معالجة فعالة للشعر ومن بين أفضل الأنواع ما يلي:

   بروتين الكازين

بروتين ثيرابي

وهو من بين أفضل أنواع البروتين الخاصة بالشعر اليوم وهو من بين أنواع البروتين القليلة التي حصلت على ثقة منظمة الصحة العالمية ويحتوي ذلك النوع من البروتينات على كل من الكافيار والكشمير والقمح والكثير من الأشياء المختلفة كما أنه خالي من الفورمالين كما يحتوي على تقنية النانو كما أنه مُعالج من الدرجة الأولى وله رائحة مميزة جدًا عن الأنواع الأخرى.

 

بروتين BTX البرازيلي

وهو من بين أنواع البروتين التي تقدم عليها الكثير من السيدات اليوم وهو مُناسب للشعر المصبوغ والمجعد وهو من المنتجات التي لا تحتوي على الفورمالين الضار جدًا بالشعر كما يحتوي على الكثير من المركبات الهامة للشعر منها الكافيار والكشمير وإذا كنت تُريد الحصول على أفضل نتيجة للشعر عليك استخدام ذلك النوع من البروتينات.

بروتين سلكي بايو تريتمينت

وهو من أنواع البروتين المغذية للشعر فهو يضيف على الشعر المظهر الطبيعي وفي الوقت نفسه لا يحتوي على المواد الكيميائية التي تضر بالشعر وتُعطى نسبة فرد أكبر في الوقت نفسه وهي الطريقة التي يتبعها منتجي الأنواع المغشوشة من البروتين، ويحتوي ذلك النوع على الكثير من الأشياء المفيدة والتي من بينها فيتامين أي والكرياتين والكثير من العناصر الهامة في المحافظة على الشعر.

  مصادر البروتين

بروتين ثيرابي ليس

وهو من بين أفضل أنواع البروتين التي تم تطويرها حتى يومنا هذا خاصة لصاحبات الشعر الأفريقي والمموج كما أنه خاص بالشعر الجاف بشكل كبير فهو يضيف ترطيب ولمعان على الشعر كما يُعد أيضًا من أنواع البروتين التي تقاوم الحرارة وتجعل الشعر أكبر قدرة على مواجهة أدوات التصفيف المختلفة، كما أن نسبة فرد الشعر قد تصل إلى 100% في بعض الحالات.

بروتين بايو لاين

وهو من بين أكثر الأنواع المنتشرة من البروتين اليوم في الأسواق ولكن لابد من شراءه من الأماكن الموثوق بها كما يُعد من الأنواع الأمنة على السيدات خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية كما يُعد آمن على الأطفال أكبر من 5 سنوات كما أن نتيجة استخدامه مذهلة ويُعالج كافة مشاكل الشعر المختلفة من التقصف ويمنع تساقط الشعر.

  مصادر البروتين النباتي

بروتين فيوليت

 

وهو من البروتينات القوية التي تُساهم في علاج الشعر كما انه يعمل على فرد الشعر بنسبة كبيرة ويعمل على مُعالجة الشعر من عدة مشاكل منها تقصف الشعر والتساقط ويحتوي ذلك البروتين على الكثير من المركبات والتي من بينها بروتين جنين القمح وعدة زيت طبيعية من أهمها زيت الأرجان كما أنه يحتوي على عدة فيتامينات هامة من شأنها الحصول على شعر قوي وصحي.

بروتين ماراكوجا

وهو من البروتينات البرازيلية التي تعمل على مُعالجة الشعر والحصول على نسبة فرد عالية كما يعمل على تحسين الشعر وهو من أنسب أنواع البروتينات للشعر المموج.

افضل مواقع لشراء بروتين لفرد الشعر

وجدنا أن أفضل المواقع التي تبيع بروتين لفرد الشعر بعيداً عن الاحتيال والغش ومُجربة هو .

اي هيرب

امازون

موقع MenHealth

About the author

Asha Omar

Leave a Comment