بروتين النانو

بروتين النانو

بروتين النانو من بين أحدث منتجات البروتين التي يتم من خلالها التخلص من كافة المشاكل التي توجد في الشعر، وقد تم تطوير ذلك البروتين بأحدث التقنيات ولا يحتوي على المواد الضارة والتي من بينها الفورمالين كما أنه لا يحتوي على المواد المسرطنة، ومن أفضل أنواع البروتينات الآمنة.

معلومات عن بروتين النانو

 

يعد البروتين هو الطريقة المتطورة من الكيراتين والتي كانت تستخدم في الفرد والتي قد نتج عنها الكثير من العيوب والنانو قد ظهر للتخلص من العيوب الكثيرة التي توجد في البروتين العادي والتي من بينها الفورمالين وتعد تقنية النانو هي تلك التقنية الحديثة والمتطورة التي تقوم بتكسير المادة إلى جزيئات صغيرة حتى يتمكن من التغلغل في الشعر ليصبح أفضل بكثير من البروتين العادي.

  افضل انواع بروتين سريع الامتصاص

ومعالجة الشعر من خلال بروتين النانو يخلصه من عدة مشاكل من بينها البهتان وتقصف الشعر وغيرها من المشاكل التي من الوارد التعرض لها.

مكونات بروتين النانو

يحتوي بروتين النانو على الكثير من المكونات الهامة والضرورية للشعر وهي على الشكل التالي.

البروتين: ويعد هو المكون الأساسي لبروتين النانو وهو يعمل على تعويض فروة الرأس من كل ما تفقده نتيجة طبيعية للتعرض للعوامل الخارجية أو التقدم في العمر أو نتيجة استخدام مستحضرات التجميل الضارة.

الكيراتين: ويعد من أقوى انواع البروتين ومن الأساسيات الهامة لبروتين النانو بشكل عام وهو من الأشياء التي تفرزها فروة الرأس بشكل طبيعي ولكن من الممكن أن يتعرض إلى التناقص نتيجة عدة مشاكل ويتم تعويضه من خلال بروتين نانو.

الكولاجين: وهو من المكونات الأساسية التي تفرز بشكل طبيعي في الشعر والجلد عملا على تغذية الشعر ومنع التعرض للمشاكل المتعددة ويحتوي النانو على كمية من الكولاجين من شأنها تخليص الشعر من عدة مشاكل هامة من بينها الهيشان والتقصف.

  دليلك المصور في واي بروتين ايزوليت

مادة السيستين: وهي تلك المادة التي تم وضعها في بروتين النانو حتى تكون بديلا عن الفورمالين عملاً على فرد وتغذية الشعر في الوقت نفسه.

التوت البري الأسود: وهو من الأشياء الطبيعية التي تحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة من بينها فيتامين أ والعناصر الهامة من بينها الكالسيوم، الحديد، الزنك والبوتاسيوم وغيرهم من العناصر.

الخلايا الجذعية : ويعد ذلك المكون من المكونات الهامة للشعر والتي تعمل على تجديد الخلايا في فروة الرأس عملاً على إنبات الشعر الصحي واللامع.

مميزات بروتين النانو

يوجد في بروتين النانو الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

  1. يساهم بروتين النانو في تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف بمعدل يعد هو الأعلى على الإطلاق.
  2. كما أن صاحبات الشعر المجعد سوف يحصلون على نتيجة فرد قد تصل إلى 95% بينما الشعر قليل التجاعيد سوف يحصل على نسبة فرد تصل إلى 100%.
  3. كما أن درجة لمعان الشعر التي تحصل عليها من بروتين النانو تجتاز بشكل كبير درجة اللمعان التي تحصل عليها من البروتين العادي.
  4. بروتين النانو من البروتينات التي لا تحتوى على الفورمالين مثل البروتين العادي لذا فإن الشعر لا يتعرض إلى التساقط بل هو يقوم بمعالجة الشعر فقط لأقصى درجة ممكنة.
  5. كما أن المشاكل التي تواجه الشعر من التقصفات أو الهيشان من الأشياء التي يعالجها بروتين نانو بنسبة قد تصل إلى 100%.
  6. ويعد من أفضل أنواع البروتين المتواجدة اليوم على الإطلاق والتي تصلح إلى المرأة خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية، كما أنه آمن تماما على الأطفال الصغار فجميع المكونات الخاصة به طبيعية 100% ولا ينتج عنه الأبخرة التي تحدث المزيد من الاختناق.
  لين الترا ربيد بروتين

افضل مواقع لشراء بروتين النانو

وجدنا أن أفضل المواقع التي تبيع بروتين النانو بعيداً عن الاحتيال والغش ومُجربة هو .

اي هيرب

امازون

موقع MenHealth

About the author

Asha Omar

Leave a Comment