انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا…كل سيدة تسعى لتكون فى أجمل مظهر ، وتكون متألقة ، ومن أهم أنواع التغيير التى تلجأ إليها النساء هو تغيير لون الشعر ، أو بسبب ظهور الشعر الأبيض ، ولكن يظل الشئ الذى يخيفهم من القدوم على هذا الفعل هو قلقهم مما تتسبب فيه صبغات الشعر من تلف للشعر وتقصف وتكسير ، وعندما أدركت شركات التجميل هذا الأمر بدأت فى إطلاق أنواع صبغات بدون امونيا ، وبذلك ساعدت فى المشكلة ، ومن هذه الشركات شركة غرنييه التى أطلقت أنواع صبغة غارنييه بدون امونيا ، التى تميزك بإطلالة رائعة وشعر ذات لون طبيعى لامع ، ومن هنا تستطيع النساء صبغ شعرهن بدون أى قلق .

هنا فى هذا المقال سوف سوف نستعرض مزيد من التفاصيل حول أضرار الأمونيا للشعر وأنواع الصبغة بون أمونيا .

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

أضرار الأمونيا على الشعر

أولا يجب معرفة ماهى الامونيا ، هى عبارة عن مادة تفتح مسامات القشرة الخارجية للشعر عند ملامستها له ، والتى يتم خلطها مع ماء الأكسجين حتى يتم تحضير الصبغة لتلوين الشعر ، وهى مادة قوية وذات فاعلية عالية فى تلوين الشعر وتثبيت لون الصبغة على الشعر.

ومن أضرار المونيا على الشعر ، أنها تحتوى على مواد سامة تؤثر على قشرة الشعر من خلال انها تؤثر على مستوى حموضة ph والتى تتسبب فى إضعاف الطبقة الخارجية للشعر ، كما وأنها تفقد الشعر البروتين الموجود فيه والمواد المغذية الموجودة داخل فروة الرأس والتى تعمل على تقوية الشعر وتغذيته ، كما وأنه يُفقد الشعر الرطوبة ؛ مما يتسبب فى جفاف الشعر ويصبح هش وضعيف وبالتالى يسهل تقصفة وتكسيره ، كذلك يمكن أن تؤثر صبغات الشعر على الجهاز التنفسى وخصوصاً للأشخاص التى تكون بها مشاكل فى الجهاز التنفسى وحساسية الصدر .

  افضل 4 صيدليات عالمية يشحنون للسعودية

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

  • Nutrisse Creme – نوتريس
  • Olia – أولـيـا
Nutrisse Creme – نوتريس

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

صبغة نوتريس من غارنييه بدون امونيا ، واحدة من أهم المنتجات التى أنتجتها شركة غارنيية للشعر ، فهى خالية من الامونيا التى تؤذى الشعر وتتلفة ، وهذا يعنى لون شعر أفضل ، حيث أنه غنى بالزيوت الطبيعية التى تعمل على تغذية الشعر ، كما أنها مثالية فى تغطية الشعر الرمادى بنسبة 100% ، مما يدفعك إلى تطبيق صبغات غارنييه على شعرك بدون قلق أو خوف ، ولكن ينصح خبراء التجميل دائماً على عمل إختبار رقعة لمدة 48 ساعة قبل إستخدام المنتج ؛ وذلك للتأكد من عدم وجود تحسس تجاه المنتج ، ومن الجيد فى هذه الصبغة أنه سواء أكنتِ مبتدئاً أم قد صبغاً للشعر سابقاً فإنه لا يحتاج إلى يلمس جذوره ، فيمكنكِ تلوين شعرك فى المنزل بكل سهولة وبشكل ممتع .

إليك بعص النصائح لتطبيق صبغة نوتريس من خبراء غارنييه 

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

كيفية التطبيق

العناية بالشعر

  • سواء أكنت مبتدئًا ملونًا أم صبغًا للشعر لا يحتاج إلى أن يلمس جذوره ، ستجد كل ما تحتاج إلى معرفته هنا ، مع Garnier Nutrisse ، تلوين شعرك في المنزل أمر سهل وممتع! يرجى الرجوع دائما إلى المنتج للحصول على تعليمات السلامة الكاملة ، دائما إجراء اختبار رقعة 48 ساعة مقدما من استخدام أي منتجات COLOURANTS.
  • ماذا لو كانت جذوري تحتاج فقط إلى تلوين؟
  خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

للحصول على إرشادات حول كيفية رفع جذورك ، تفضل بزيارة قسم “كيفية الاستخدام” أو راجع منشور التعليمات في حزمة.

  • كيف يمكنني تجنب الصواعق حول هاييرين MY MY HAIRLINE؟

جرب استخدام مرطب أو هلام الفازلين على بشرتك قبل استخدام اللون ، ثم استخدمي الماء الدافئ والصوف القطني لمحو أي فائض.

  • هل أحتاج إلى إجراء اختبار ALERTGY ALERT؟

نعم ، يجب عليك إجراء اختبار تنبيه الحساسية قبل 48 ساعة من استخدام كل لون ، حتى إذا كنت قد استخدمت المنتج من قبل دون مشاكل. إذا كان رد فعلك على الاختبار أو كنت قد اختبرت حساسية ألوان الشعر من قبل ، فلا تمضي قدمًا وتلون شعرك.

  • كيف يمكنني أن لون شعري؟

نوصيك بإعادة تطبيق اللون كل 4-6 أسابيع .

  • كيف يمكنني تجنب البرتقال / النغمة الذهبية؟

تفتيح الشعر يمكن أن يبرز نغماته الطبيعية الدافئة. إذا كنت قلقًا بشأن هذا ، فتأكد من اختيار الظل بأقل “انعكاس”.

  • كيف يمكنني تحقيق لون الشعر الأحمر الملون حقا

ويعتمد تحقيق نتيجة حمراء نابضة بالحياة على لون شعرك السابق ولونك الطبيعي واختيار الألوان. اختيار الظل مع انعكاسات شديدة.

  • يجب أن أستخدم شامبو لإصلاحه؟

لا ، عندما تشطفي الشعر ، سيكون لون الشعر بمثابة شامبو. للحصول على أفضل النتائج ، استخدمي المزيج بعد الشطف ، ثم مرة أخرى عند تشغيل المياه بشكل واضح.

  • كيف ينبغي لي أن أشطف شعري بعد الظهر؟

ننصحك بتطبيق القليل من الماء على شعرك وتدليك بلطف لاستحلاب الملون. ثم شطف جيدا حتى تعمل المياه واضحة. إيلاء اهتمام خاص لخط شعري الخاص بك وخلف أذنيك

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

ميزات صبغة نوتريس للشعر :

1- تغطية للشعر الرمادى بنسبة تصل إلى 100% .

2- لون دائم بالإضافة إلى قوة فى اللون .

  تجربتي مع مشقر جولين Jolen 2019

3- يجعل الشعر كالحرير ، ولامع .

4- يعمل على تغذية الشعر بشكل مكثف ، كما يعمل على حماية الشعر من الجفاف لمدة تصل إلى 8 أسابيع .

5- يعمل على تغذية الشعر من خلال مكوناته الطبيعية .

6- يحتوى على 3 زيوت ذات فاعلية على الشعر .

7- ذات رائحة رائعة كعطر فاكهة طازجة .

8- يحتوى البلسم على العديد من الزيوت التى تغذى الشعر كزيت الأفوكادو وزيت الزيتون وزيت الكشمش وكذلك يحتوى على زبدة الشيا .

Olia – أولـيـا

انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

صبغة أوليا خالية من مادة الأمونيا ، تعتبر صبغة أوليا من غرنييه الحل الأمثل لصبغة الشعر ، فهى تستخدم الزيون فى تلوين الشعر ، ونتيجة لتركيز الزيوت داخل عملية التلوين ، فإنها تعزز عملية تلوين الشعر مما تجعله لوناً رائعاً ، بشعر صحى ، توجد منها مجموعة جديدة ، وهى ” أوليا بولد ” تأتى مع ثلاث ظلال جديدة تماماً ، والتى تم تصميمها لتوفر أقصى أداء للألوان ، حيث إنها تمنحكِ صبغات عالية التأثير ألواناً إستثنائية للحصول على نتيجة قوية وحيوية مع لمعان أكثر .

ميزات صبغة أوليا للشعر :

1- تعطى لوناً رائعاً من خلال تغطية الشعر الرمادى بنسبة 100% لتعطى لوناً يدوم طويلاً .

2- تعطى لوناً دائم من خلال مكوناتها التى تحتوى على الزيوت والتى لها القدرة على تثبيت لون الصبغة على الشعر ، مما يمنح شعرك لوناً يدوم طويلاً وصحى ولامع .

3- تمنحك شعر صحى من خلال وجود العديد من الزيوت والتى تعمل على تغذية وتنعيم وترطيب الشعر ، مما يمنحك شعر رائع أقوى ثلاث مرات .

4- خالى من مادة الأمونيا التى تؤذى الشعر وتتلفه .

المصدر :

https://www.garnier.co.uk/

About the author

Raghad Ali

رغد على
خريجة تجارة ، اعمل كمدونة للمقالات لعدة مجالات
اعمل فى مجال SEO كمبتدأ

Leave a Comment