انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة…تتعدد انواع صبغات الشعر التى تلجأ إليها النساء ، لعمل تغيير فى المظهر العام ، أو لمواكبة أحدث صيحات الموضة الدارجة ، ولكن الأهم من ذلك هو ملائمة لون الشعر لنوع البشرة والشكل العام فإذا كان مناسب لكِ ، فطبقيه على الفور ، وتمتعى بإطلالة جذابة ومشرقة ، ومن أحدث صيحات الشعر الدارجة خلال العام ، ومن أعوام سابقة مازال مستمراً ، هو صبغات شعر اشقر رمادى ، تمتعى بشكل عصرى وأخطفى الأنظار وجاذبية لا تقاوم من خلال تطبيق هذا اللون على شعرك .

شعر اشقر رمادى له العديد من الأنواع منها ، اشقر رمادى فاتح ، غامق ، متوسط ، زيتى ، زيتونى ، فاتح جداً ، فاتح مع بنى شوكولاتة ، فاتح على شعر اسود ، طبيعى ، ….. إلخ        فى هذا المقال سوف نستعرض أشكال وأنواع صبغات شعر اشقر رمادى ، وخطوات عمل الصبغة فى المنزل .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى فاتح 

هذا اللون من الألوان الرائعة والجريئة ، ونظراً لإعتماد العديد من النجمات والمشاهير على هذا اللون ، أدى إلى انتشهاره ، بما يتسم به هذا اللون من جمالاً وحيوية على الشعر ، ومن الجميل فى هذا اللون هو أنه يتناسب مع جميع ألوان البشرة سواء سمراء أو بيضاء أو حنطية ، مما يجعل منه لوناً مميزاً ، ويزيده إقبالاً شديداً ، يمكنك تطبيق هذا اللون وانعمى بمظهر عصرى وجرئ وجذاب .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى غامق 

تميزى بهذا اللون الرائع والمميز ، يعد الشعر الاشقر الرمادى الغامق من أكثر صيحات الشعر رواجاً خلال هذا العام ، والأعوام السابقة ، فتطبيق هذا اللون على شعرك يجعلك ملفتة للأنظار ويظهر جمالك وجاذبيتك .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى زيتى 

يمكنك إختيار ما هو مناسب لكِ ، وما هو أكثرهم تفضيل ، هناك اللون الاشقر الرمادى الزيتى الغامق ، والفاتح ، يعتبر هذا اللون سواء أكان فاتحاً أم غامقاً من الألوان المناسبة لمختلف ألوان البشرة سواء البشرة البيضاء أو الحنطية أو السمراء ، يعتبر من الألوان الرائجة خلال هذا العام ، تعتمده العديد من النجمات ، فهو يعطى إشراقة للوجة ، طبقى هذا اللون وتمتعى بإطلالة مميزة وعصرية .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى فاتح جداً 

شعر اشقر رمادى فاتح جداً ، يعتبر هذا اللون من الألوان الجريئة ، والتى تمنحك مزيداً من التميز والتفرد ، وتعزز ثقتك بنفسك ، يعتبر هذا اللون من أحدث صيحات الموضة الرائجة ، كما يناسب هذا اللون صاحبات البشرة البيضاء والحنطية ، ولتحصلى على ستايل مميز وفريد يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع بإطلالة أنثوية تنبض بالجمال والسحر لا تقاوم ، كما يمكنك تطبيق هذا اللون مع العديد من الألوان الأخرى ، فيمكنك تطبيقة مع الاشقر الثلجى أو البنى الغزالى وتمتعى بأجمل إطلالة ومزيداً من الجمال والأنوثة ، مما يتناسب معك ، وواكبى أحدث الصيحات الموضة فى عالم الجمال .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى متوسط 

يعكس هذا اللون جاذبية على البشرة ، حيث يعتبر من ألوان الصبغات الهادئة ، مما يمنحك مظهراً طبيعياً للشعر ، ويناسب هذا اللون مختلف ألوان البشرة من بشرة حنطية وسمراء وبشرة بيضاء ، يمكنك تطبيق هذا اللون والتمتع بإطلالة جذابة وجريئة ، فهو يعتبر من الألوان المريحة للنظر .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى زيتونى 

يعد الاشقر الرمادى الزيتونى من الألوان المختلفة والغريبة ، والتى تعطيكِ إطلالة جريئة وفريدة وستايل مواكب لأحدث صيحات الموضة ، وتعزز ثقتك بنفسك ، فهو من الالوان المميزة والجميلة والتى يقبل عليها العديد من النساء فى هذا الوقت ، يمكنك تطبيقها والتمتع بمظهر جذاب وأنثوى .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى فاتح مع بنى شوكولاتة 

يعد هذا اللون من الألوان الهادئة والتى تمنحك مظهراً جذاباص وأنيقاً ، فهو يعد من الوان صبغات الشعر الرائجة والعصرية ، يمكنك تطبيق هذا اللون على شعر والتمتع بإطلالة أنثوية جذابة ، ومظهر مشرق وناعم .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

  • اشقر رمادى فاتح على شعر اسود 

يعد اللون الاشقر الرمادى ملك الموضة ، تتعدد منه ألوان لا حصر لها والتى تعتمدها العديد من النجمات والمشاهر فى العالم ، إذا كنتى لا تريدين صبغ شعر كاملاً بهذا اللون يمكنك تطبيقه على جزء من الشعر والتمتع بإطلالة مميزة وعصرية ، كونى أميرة وتمتعى بإشراقة وجمالاً تزيد من جمال بشرتك بتطبيق هذا اللون .

انواع صبغات شعر اشقر رمادي رائعة

خطوات عمل الصبغة فى المنزل

يفضل كثيراً من النساء عمل الصبغة فى المنزل ، بدلاً من الذهاب إلى الصالون ، لهذا سوف نقدم خطوات عمل الصبغه فى المنزل :

الأدوات :

ثوب مخصص للصبغة أو منشفة ، وعاء للصبغة ، فرشاة لعمل الصبغة ، قفازات بلاستيك ، مشط ذو أسنان عريضة ، فازلين ، علبة صبغة اشقر رمادى . أكسجين معيار 20 .

الخطوات :

أولا بعد أن نقوم بلبس الثوب المخصص للصبغ ، وكذلك القفازات ، يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أقسام حتى يسهل علينا صبعه ، ثم يتم وضع الفازلين على الجبهة والأذنين تحسباً لأى زيادات ، ثم نقوم بمزج الصبغة مع الأكسجين جيداً .

ثانيا نقوم بتطبيق الصبغة على الشعر من الجذور وحتى الأطراف حتى الأنتهاء من تطبيقها على كامل الشعر ، نترك الشعر لمدة تتراوح ما بين 30 إلى 40 دقيقة .

ثالثاً بعد الأنتهاء من المدة المحددة يتم غسل الشعر جيداً بالماء الدافئ والشامبو المخصص للشعر المصبوع ، ومن ثم تطبيق البلسم على الشعر ، وتمتعى بإطلالة مميزة وفريدة ومظهر أنثوى جذاب وعصرى .