نقدم لكل المحبين معلومات و نقاط مهمة عن كيفية الوصول لقلب من تحب حسب علم النفس

الوصول لقلب من تحب

  1. تصرف باهتمام  الاهتمام بمن تحب من أهم الطرق للوصول لقلبه حاول معرفة تفاصيله وحياته وكل ما يمر به فهذا الاهتمام ينعكس بشكل قوي على صلابة العلاقة.
  2. كن لطيفاً  اللطف أبسط طريق لقلب من تحب فاللطف بالتعامل والاحتواء لردات فعله بشكل لطيف يساعد على الانسجام ويقوي مشاعر الحب بينكما.
  3. الثقة المتبادلة الثقة من أهم ما يمنحه المحب وتجنّب الشك المستمر الثقة المتبادلة بين الطرفين تجعل العلاقة تدوم بشكل أكبر وحتى تكون الثقة مستمرة يجب أن يكون الطرفان واضحان وصريحان في كل شيء.
  4. ساعده وتجنّب نقده يجب أن تساعده وتقف معه في كل الظروف التي يمر بها سواء مشاكل أو أمور نفسية وجسدية وحتى أسرية وعملية يجب أن تكون بمثابة مستشاره الأول ادعمه دائماً وتجنب نقده.
  5. عندما تغيب اعتذر  أحياناً الغياب يخلق فجوة عدم ثقة وعدم أمان وخوف من الفقد بالذات عند المرأة لذلك يجب أن تعتذر عن أي غياب وتبدي أسبابك بوضوح يجب أن تتكيف مع هذا الجانب وتتفهمه في المرأة وأنه قد يدمر الثقة والأمان بينكما كن متواجداً وواضحاً ومهتماً.
  6. الغيرة التوازن في الغيرة وفي ردات الفعل فالغيرة المبالغ فيها وعدم التفهم ومعرفة الأمور بشكل واعٍ يجعل علاقتكما متوترة دائماً يجب أن تتفهم وتراعي وتتزن في ردات فعلك وتحسن الظن وتبيّن غيرتك بشكل إيجابي وتوجد حلولا لما يضايقك.
  7. المفاجآت المفاجآت والهدايا تقوي الحب بأي طريقة كانت بسيطة أو ثمنية بالغالب لا يفرق فالهدية ليست في قيمتها بل في معناها المحب دائماً يقدر كل شيء حتى لو كان ورداً.
اقرأ اكثر  متعة العمل اون لاين و 41 درس خلال سنة
وختاماً يقول الشاعر
مايعيش الحب إلا بإهتمام
ومايموت إلا من إحساسِ فقير
أصدق العشاق
مايعرف ينام
وأقبّح العشاق
ما يعطي كثير .
الوصول لقلب من تحب