تلجأ السيدات الى عمل لوك جديد ومختلف من حين الى اخر لتغيير شكلها ، وغالباً يكون هذا التغيير فى عمل لون مختلف للشعر، او قد يكون بسبب ظهور الشعر الابيض ( الشيب ) ، ولكن ما يجعلهم يترددون فى صبغ الشعر هو الخوف من تلف وتقصف الشعر ، حيث تؤثر الصبغات على قوة الشعر وتجعله ناشف ومتقصف ؛ بسبب المواد الكميائية الموجودة داخل الصبغات ، ولكن بعد ان ادركت الشركات هذا الموضوع فقد طرحت العديد من الشركات المنتجة للصبغات انواعاً خالية من الأمونيا ؛ للحفاظ على الشعر صحى وقوى ولامع .

وهنا فى هذا المقال سوف نتعرف على افضل 10 صبغات بدون امونيا .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

افضل 10 صبغات بدون امونيا

يوجد العديد حالياً من الصبغات بدون امونيا ، ولكن هنا سوف نذكر افضل 10 صبغات فى الأسواق :

 

لوريال هيلثي لوك – L’oreal Healthy Look :

تعتبر هذه الصبغة من افضل أنواع الصبغات ، وتتمتع بشهرة واسعة ، وهى ماركة فرنسية الأصل ، حيث تصنف كأفضل صبغة شعر صحية من بين عدة صبغات ، وهى صبغة خالية من الأمونيا ،  تجعل الشعر متألق ولامع وصحى ، كما وانها تمنحه تغذية ونعومة وتحافظ عليه من الأضرار لأحتوائها على مكونات طبيعية ، وتمتاز بقدرتها وفاعليتها وسرعتها على صبغ الشعر .

متوفره للطلب في موقع IHERB

افضل 10 صبغات بدون امونيا

لوريال كاستنج – L’Oreal casting :

ايضاً من إنتاج لوريال ، وهى خالية من مادة الأمونيا ، تمنح الشعر لوناً طبيعياً تعمل على تنعيم الشعر بشكل عميق ، كما وانها تساعد على حماية الياف الشعر من الداخل والخارج ، لدية قدرة وفاعلية على تغطية الشعر وهى صبغة آمنة على الحوامل والمرضعات .

متوفره للطلب في موقع IHERB

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

كروما خالية من الأمونيا بريمننت هير كلر -CHROMA Ammonia Free Permanent Hair Color :

هو من انتاج شركة لاكمى ، وهو لون دائم خالى من الأمونيا صمم بشكل يجعلة يعطى أقصى درجات الحماية على الشعر ، لانه يتكون من منتجات طبيعية ويعطى نعومة فائقة ولمعان وصحة للشعر ، كما وأنه يحافظ على ألياف الشعر ، وهو لون محسن ويضمن للشعر قوة وصحة ولمعان ويرطب وينعم الشعر وفروة الرأس وهو لطيف على فروة الرأس الحساسة .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

جلوس ديفلوبنج ايمليشن لونجلستنج – GLOSS DEVELOPING EMULSION LONGLASTING  :

من إنتاج شركة لاكمى ، لون مؤقت خالى من الأمونيا يحمى ألياف الشعر ويعيد لمعانه ، وهو يكثف اللون الطبيعى للشعر مع إضاءات ، لون يدوم لفترة طويلة سريع وسهل الاستخدام ، يحتوى على زيت الجوجوبا والمعروفه بفوائدها العظيمة للشعر يعطى الشعر نعومة ومرونة ولامعان ويعمل على تحسين تغلغل اللون .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

جارنييه نوتريس نورشينج – Garnier Nutrisse Nourishing :

صبغة خالية من الأمونيا ، تعمل على تغذية الشعر لأحتوائها على مواد طبيعية مثل بذور العنب وزيت الأفوكادو والمعروفين بقدرتهم على تغذية الشعر وترطيبه ونعومته وتغذية ألياف الشعر ؛ مما يحافظ على صحته وقوته ولامعانه ، ويغطى الشعر الأبيض 100% مع التغذية .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

ماتريكس كلر انسايدر – Matrix ColorInsider :

تعد من الألون الدائمة الخالية من الأمونيا ، لأحتوائها على مواد طبيعية ومغذية للشعر تعمل على تقوية ألياف الشعر ، ولا يحتوى على رائحة ، ولديه قدرة وفاعلية على تغطية الشعر بالكامل بلون قوى صحى على الشعر ولا يؤذى فروة الرأس ، كما وانها حاصلة على براءة اختراع .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

ناتشورتينت هير كلر – Naturtint Hair Color :

من الألوان الدائمة ، وهى صبغة خالية من الأمونيا ، سُميت هذه الصبغة بأسم الصبغة الصديقة للبيئة لأنها تحتوى على مواد طبيعية ونباتية والخالية من البارابين ، تتميز بقدرتها على تغذية الشعر وإعطائه صحة ولمعان يدون طويلاً ، وتغطى الشعر بفاعلية عالية وتم اختبارها من قبل خبراء التجميل .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

ريفلون لوكسوريوس كلر سيلك – Revlon Luxurios ColorSilk :

من الصبغات الخالية من الأمونيا ، لديها قدرة وفاعلية على تغذية الشعر وتقويته ولمعانه ؛ حيث انها تحتوى على مواد طبيعية مثل زيدة الشيا والمعروفة عالمياً بفوائدها العظيمة للشعر وكذلك زبدة جوز الهند المعروفة ايضاً بتغذيتها وتقويتها للشعر ، كما انها تحافظ على صحة الشعر، وتمتاز بقدرتها على تغطية الشعر والقضاء على الشعر الأبيض .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

 ويلا كلر تاتش – Wella Color Touch :

خالية من الأمونيا ، وهى مغذية للشعربلون غنى وطبيعى ، تعمل على تقويته ولمعانه ، بالأضافة الى تغطية الشعر الأبيض  بالكامل .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

كليرول ناتورال انستينكتس – Clairol Natural Instincts :

خالية من الأمونيا ، تحتوى على مواد طبيعية مثل زيت الصبار والمعروف بفوائده للشعر وزيت جوز الهند المغذى والمقوى للشعر وكذلك فيتامين e المفيد للشعر ؛ مما يجعلها من الصبغات المغذية بقوة للشعر ، وهى تعطى الشعر مزيد من اللمعان والنعومة والترطيب ، وهى تغطى الشعر الأبيض بقوة وبفاعلية ، تم اختبارها من قبل خبراء التجميل واثبتت فاعليتها .

افضل 10 صبغات بدون امونيا

 

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”ماذا يعني صبغة بدون امونيا؟” answer-0=”يعني صبغة بدون مواد كيميائيه وهي اقل ضرر على الشعر” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”كيف استخدم صبغة لوريال بدون امونيا ؟” answer-1=”طريقة الاستخدام مثل استخدامك للصبغه العاديه” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”ماهي طريقة صبغة لاكمي بدون امونيا؟” answer-2=”نفس طريقتك العاديه في الاستخدام” image-2=”” headline-3=”h2″ question-3=”ماهي اضرار صبغات الشعر بدون امونيا؟” answer-3=”تعتبر اقل ضرراً من الصبغات العاديه” image-3=”” count=”4″ html=”true” css_class=””]