افضل 2 منتجات تفتيح المناطق الحساسة

اماني ثابت

تبحث الكثير من النساء عن حلول ووصفات تفتيح المناطق الحساسة بشرط أن تكون سريعة المفعول وآمنة على البشرة، وقد تخسر الكثير من الوقت والمال في بحثها عن حلول هذه المشاكل، وذلك لأن أسباب تصبُّغ المناطق الحساسة يرجع إلى أكثر من عامل منها: العامل الوراثي بناءً على المنطقة الجغرافية، أو قد تكون ناجمة ارتداء بعض أنواع الملابس باستمرار، وأيضًا الاحتكاك المستمر الذي يحدث لمنطقة تحت الإبطين والعانة.

ومن أجل تسهيل مهمة البحث عليكِ فقد جمعنا لكِ في هذا المقال عددًا من أفضل منتجات تفتيح المناطق الحساسة التابعة لماركة بيزلين العالمية التي تمتاز بمكوناتها الطبيعية عالية الفعالية، واللطيفة على البشرة، ويمكن طلب هذه المنتجات بأسعار مخفضة من متجر آستر السعودية الذي يمتاز بسرعة الشحن وانخفاض التكاليف.

 

تفتيح المناطق الحساسة

 

 

أفضل منتجات تفتيح المناطق الحساسة في متجر آستر

كريم تفتيح المناطق الحساسه سنستيف زون من بيزلين

وهو كريم طبيعي وآمن يعمل بشكل فعال على تفتيح المناطق الحساسة وتجديد البشرة الداكنة بشكل فعال في منطقة خط البكيني والفخذين والمنطقة الحميمة وتحت الإبطين، وذلك بفضل المزيج المميز بين لحاء شجرة البولدو التي تمتاز باحتوائها على (ثنائي الأسيتيل بولدين) الذي يعد من أقوى مضادات الأكسدة الموجودة في الطبيعة، والذي يعمل أيضًا على تبييض البشرة من خلال التحكم في إنتاج الميلانين.

ويتم مزج اللحاء بشمع العسل الطبيعي والذي يمتاز بأنه غني بفيتامين أ، والذي يعمل بدوره على إعادة بناء خلايا البشرة للحصول على النتائج المطلوبة في فترة قصيرة، كما يساعد أيضًا على ترطيب البشرة وتنعيمها.

وليس هذا فقط فتركيبة هذا الكريم غنية بزيت اللوز وزيت جوز الهند وخالية من المواد الكيميائية القاسية على البشرة من ضمنها البارابين والهايدروكينون، لذلك فهو المنتج المثالي للحصول على بشرة ناعمة وخالية من الشوائب وذات لون موحد.

يبلغ سعر هذه المجموعة 99.00 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع متجر آستر السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

كريم تفتيح المناطق الحساسه سنستيف زون من بيزلين

 

مزيل الرائحة لتفتيح المناطق الحساسة من بيزلين – 150مل

أحدث هذا المنتج ثورة في تفتيح المناطق الحساسة فهو عبارة عن منتج 2 في 1 حيث يعمل كمزيل عرق صحي للتخلص من الرطوبة ومن البكتيريا المسببة للروائح الكريهة في منطقة تحت الإبط والمنطقة الحميمية، وإلى جانب ذلك فهو يعمل على توحيد لون البشرة ويهدئ ويريح ويحسن مرونة ونعومة الجلد، وذلك بفضل تركيبته المبتكرة الغنية بالمركبات الطبيعية والمواد الفعالة المضادة للأكسدة.

  • منتج خالي من الكحول والبارابين والهايدروكينون
  • متوفر بتركيبة خالية من العطور وفي عشرة روائح منها البخور الهندي والعود العربي.

يبلغ سعر هذه المجموعة 70.00 ريال سعودي تقريبًا ويمكن طلبه من موقع متجر آستر السعودية من الرابط أدناه.

لطلب المنتج اضغط هنا

 

مزيل الرائحة لتفتيح المناطق الحساسة من بيزلين - 150مل