افضل عطور رجاليه مجربه

Nice Topic 27 يوليو، 2022

الطريقة الصحيحة لاختيار افضل العطور الرجالية

كم لاقيت من عناء وجهد ومشقة للبحث عن افضل عطر لاستخدامه وانت مطمئن؟ بدون أن تجيب نعلم انك عانيت الامرين وايا كانت النتيجة التي وصلت لها، فانت غير مطمئن انك على الصواب تماما، وكي نزيد من عدم اطمئنانك فانت غالبا لم تبحث بالطريقة الصحيحة، فقد تكون اشتريت عطر جيد تماما ولكنه لا يناسب شخصيتك او طبيعتك اليومية، أو انك تضعه فى الاوقات الغير مناسبة له، وفى السطور المتبقية من هذا المقال السريع سنطوف حول أفضل 10 عطور موضحين عنها تركيبتها ورائحتها واي شخصية تناسب وفي اي الأوقات يجب ان تضع منها.

 

عطر (بلو دي شانيل من شانيل)

. شانيل هي العلامة التجارية رقم واحد فلديها أكثر المنتجات إثارة في عالم الموضة، سواء كانت الملابس أو العطور. في البداية ، صممت هذه الزجاجة بطريقة تجعل كلمة واحدة فقط قادرة على تحقيق العدالة؟ أناقة! تم إطلاق هذا العطر الخلاب في عام 2010 من أجل استعراض التميز فى (شانيل)، العطر هو مزيج غير تقليدي من الحمضيات يستعرض هو الاخر مع المسك

معظم الرجال المعاصرين يقبلون على هذا العطر، لكن هذا قوي وحساس ولا يناسبه الا رجل يملك الصفتين معا وان بديا لاول وهلة متناقتضان ، تحذير اخر هنا تم وضع روائح فى هذا المزيج لكي تدمنك زوجتك، يقوم بهذا الدور (نجيل الهند) مع (البخور) و(الفلفل الوردي) وعندما تراه تغمض عيناها اثناء العناق فانه تأثير (الزنجبيل) ممتزجا مع (الياسمين) و(جوزة الطيب) و(الجريب فروت)، بعد كل هذا لسنا فى حاجة ان نخبرك أنه عطر مناسب لليالي المميزة والسهرات اللطيفة.

عطر سوفاج ديور

عندما يكون العطر من  كريستيان ديور فهو قد يبدو مثالي لأي رجل، ولكن من جديد أنه عطر فقط لرجل يريد إطلاق العنان لحاسة البرية داخله والعودة الي الأصل، على الرغم من أن هذا العطر خرج عام 2015 ، إلا أنه يرتكز على عطر قديم تم إصداره في الستينيات؛

هو العطر مصمم كي تضعه فتشعر وكأنك  تجري في طبيعة مفتوحة مع سماء زرقاء صافية فوقك. هذا المنتج يحتوي على رائحة ذكورية للغاية مع روائح مميزة من (البرجموت) و(الفلفل) يتوسط قلب العطر (الباتشولي) و(الفلفل الوردي) مع (نجيل الهند) و(اللافندر)، عطر يصلح للحياة اليومية كما ينصح به فى اللحظات الفريدة ايضا التي تريد ان تعبر عن نفسك خلالها كما انت دون رتوش

عطر (كريد سيلفر مونتان)

انه اسم يعنى حرفيا المياه الجبلية الفضية هو اسم لا يصلح غير للعطر، فهو عطر كالأنهار المتلألئة التي تمر عبر جبال سويسرا المغطاة بالثلوج، تم تصميم هذا العطر من قبل دار (كريد)  في عام 1995،  إنه  عطر يمزج بخبرات (الفواكه الخضراء) و(البرتقال) مع (الشاي الأخضر) المهدئ، قبل ان تقبل عليك رائحة الجواهر من (المسك) و(خشب الصندل) مناسب لرجل رصين يملك شجاعة اتخاذ القرار ومستعد للمغامرة فى اي وقت، هو عطر للرحلات والمغامرات المحسوبة، رائحة منعشة تمت تعبئتها في زجاجة من جبال الألب الأنيقة.

عطر (فولكانو لايت بلو)

عطر من العملاقة (دولتشي أند جابانا) قدمته  للرجال في عام 2014، العطر مستوحي من اسم جزيرة )فولكانو) وسمي باسمها، الرائحة تُفتتح برائحة  (اليمون الإيطالي) مع (الزنجبيل) كما  توفر مكونات اخري الدهشة الازمة بشخصية رجل غير تقليدي او اعتيادي ويقوم بهذا الدور  (الخزامى الطازج) مع لمحة من (العرق السوس)، في حين يقدم (السرو) لهجة خشبية تلفت الانتباه لرجل كهذا، هذا التوازن اللطيف من الروائح يؤدي إلى ركيزة من العلاقة يؤسسها بهدوء كل من (خشب الأرز) و(فاكهة الدخان المنكهة بالشيكولاتة الحلوة)، وبهذا يكون عطر نهاري مميز لرجل مميز.

عطر (باكو رابان وان مليون)

تم ابتكار هذا العطر الأخاذ بواسطة (كريستوف رينو) و(أوليفييه بيسشو) و(ميشال جيرارد)، فريق مميز كانت مهمته واضحة منذ البداية، ابتكارعطر محير يقود النساء الي الجنون. (النعناع) و(الجريب فروت الحلو) مع(البرتقال) يجعلون اشارات العقل تتلاشى لتحل محلها نغمات الحب والهوي في نهاية المطاف مع ظهور الروائح الوسطى من (القرفة الحارة) و(الورد) والجلد الشقراء، عطر لرجل من رعاة البقر قرر ترويض امراءة متوحشة مستخدما عطرا في زجاجة تشبه شريط من الذهب الخالص، هو عطر يصلح للقاء الأول. حيث تقوم بدور الاقناع روائح (الخشب الأبيض) و(العنبر و(الباتشولي) ورغم كل ذلك فلن يصلح هذا العطر الا لرجل يجيد التعبير عن نفسه ولديه شعورًا قويا بالرجولة.

عطر (أكوا دي جيو)

أنه عطر اللمسة النهائية المثالية تم إطلاقه عام 1996، مفضلاً لدى العديد من الرجال حول العالم وهو يحتوي على رائحة خفيفة متميزة، وهي عبارة عن مزيج من (الكزبرة) و(الفريزيا) مع لمسات من (الياسمين) و(البرجموت الإندونيسي) لاستكمال هذه الرائحة المائية. سواء كنت مديرًا تنفيذيًا مشغولًا في إدارة شركة، أو في موعد رومانسي مع معشوقتك، أو تستمتع بيوم مريح على الشاطئ، فإن عطر (أكوا دي جيو)  للرجال يمكن أن يكمل أي مناسبة..

عطر (توم فورد عود وود)

عطر مقدم اليك من (توم فورد كولون)، ان عطر (توم فورد عود وود)  هو عطر ذو رائحة خشبية تضم مجموعة من اللمسات  وتشمل التركيبة روائح من (خشب الورد البرازيلي) و(حب الهيل الحلو) مع (العنبر الدافئ) و(خشب الصندل الكريمي)و (نجيل الهند الطبيعي) والعود الغني هو عطر للجنسين لذلك يمكن للرجال والنساء الاستمتاع به، وهو ايضا عطر للاستعمال اليومي.

عطر (جيفنشي أونلي جنتلمان)

للسادة فقط، هكذا قرر المصممين لهذا العطر ان يكون، هو عطر أنيق خشبي مصنوع فقط للرجال، قدم هذا العطر الديناميكي في عام 2013، ويتميز بالملاحظات الدقيقة والجريئة من (اليوسفي الأخضر) و(الفلفل الوردي) و(أوراق البتولا) مع (الأرز) و(البتشول)و(العنبر) ضع من هذا العطر المذهل و اخرج جانبك الغامض الذي تشعر به فهو عطر مناسب بشكل مثالي للمساء والمناسبات الرسمية.

 

عطر(نوتيكا فوياج)

واحد من أفضل العطور الرجالية على الرفوف الآن هو عطر (نوتيكا فوياج) مناسب رجل عميق، يمدك بمزيد من العمق في وقت ستحتاجه لا بد، عطر يبعث على الاسترخاء يقودك لهذا مع الإحساس بالبرودة من (التفاح الأخضر) مع (اللوتس) و(الكتان). إنه يشبه إلى حد كبير الأشرعة التي ترفرف فوق سطح المركب الشراعي الذي يبحر في بحر الصيف المالح. في التركيبة لمسات خشبية من (الارز) و(المسك) و(الكهرمان)، انه عطر مناسب طوال فصلي الربيع والصيف.

نوتيكا فوياج

عطر (كريد جرين)

هناك بعض الأشياء التي لا تتقدم في العمر، الأشياء التي تحافظ على سحرها وأناقتها على مر السنين، هذا العطر المعروف باسم  (جي أي تي)، هو واحد من هذه الاشياء التي لا تتاثر بالزمن، تم إطلاق هذا العطر في عام 1985، وهو المفضل لدى العديد من المشاهير، على سبيل المثال (كلينت إيستوود) و(جورج كلوني)

هذا العطر يجعلك تشعر وكأنك تمشي في الريف، يحتوي العطر على رائحة طيبة تنطوي على الثروة والثقة والبساطة، فإنه يعني ضمنا أن من يضعها هو رجل من سلالة النبلاء فى اوربا القديمة.

المزيد من الروابط لمعرفة اسعار افضل العطور الرجالية

اسعار افضل العطور الرجالية على امازون (قائمة الاكثر مبيعا)