افضل عطر نسائي لستة افضل 10 عطور

الطريقة الصحيحة لاختيار افضل العطور النسائية

كم لاقيتِ من عناء وجهد ومشقة للبحث عن افضل عطر لاستخدامه وانتِ مطمئنة؟ بدون أن تجيبين نعلم انكِ عانيت الامرين وايا كانت النتيجة التي وصلتِ لها، فانتِ غير مطمئنة انكِ على الصواب تماما، وكي نزيد من عدم اطمئنانك فانتِ غالبا لم تبحثي بالطريقة الصحيحة، فقد تكونين اشتريتي عطر جيد تماما ولكنه لا يناسب شخصيتك او طبيعتك اليومية، أو انك تضعينه فى الاوقات الغير مناسبة له، وفى السطور المتبقية من هذا المقال السريع سنطوف حول أفضل 10 عطور موضحين عنها تركيبتها ورائحتها واي شخصية تناسب وفي اي الأوقات يجب ان تضعين منها.

 

 

عطر (لا في ايه بيليه)- a Vie Est Belle

 

عطر مقدم من لانكوم وهو عطر رائع يقدم رائحة رومانسية، هذا هو السبب في أنه مثالي لليالي رومانسية خاصة، يقدم رائحة قوية ممزوجة باللمسات الزهرية والتوابل، ستلاحظين الرائحة الجذابة بمجرد ترشين العطر، هذا ما يقدمه (الباتشولي) و(البرجومنت)، من الناحية المثالية عليكِ وضع هذا العطر إذا كنت تخرجين في أمسية رومانسية،ومع ذلك لا يزال بإمكانك ارتدائه عند الذهاب إلى العمل.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

عطر بلاك اوبيم – Black Opium

 

أنه الأفيون الأسود ويالها من تسمية ، يقدمه لكِ بكل جراءة (إيف سان لوران) و هو واحد من أفضل العطور للنساء. له رائحة دافئة ومغرية تعطيكي مستوى إضافي من الثقة بالنفس بمواجهة الرجال، يبدأ من المكونات العليا مستخدما (القهوة) و(الفانيلا الحلوة)، والتي يتم تنسيقها بعد ذلك مع لمسات (االزهور البيضاء المهدئة)، وتشمل الملاحظات الأساسية (خشب الأرز) و(البتشول)، ستستمتعين بوضع هذا العطر إذا كنت تفضلين عطرًا دافئًا، سيكون من العطور المثالية في فصل الشتاء.

  صابونة مرطبة ومنظفة طرق صابونية جديدة

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

بلاك اوبيم افضل عطر نسائي

 

عطر (ديزي او سو سو فريش)-  Daisy Eau So Fresh

 

يقدم هذا العطر عطرًا سحرا جذابًا للرجال، يأتي مع غطاء ذهبي فاتح يعلوه مجموعة من ستة أزهار زهرية، ستستمتعين بلمسات الفواكه الرائعة من (الكمثرى) و(التوت) و(الجريب فروت)، مع تسربات  من (الياسمين) و(زهر التفاح) مع ()البنفسج) فيتوازن العطر تماما.

 

هذا عطر رائع يمكنك وضعه في أيام عملك العادية، أو حتى إذا كنتِ تخرجين في عطلة نهاية الأسبوع،لا تدوم الرائحة لفترة طويلة، لذلك يجب رشها مرتين يوميًا للحصول على نتائج مثالية.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

Daisy Eau So Fresh

كان كان باريس هيلتون- Paris Hilton’s Can Can

 

(باريس هيلتون) هي واحدة من المشاهير الذين غامروا في صناعة العطور، عطر (كان كان) للنساء من (باريس هيلتون) هو عطر تم تصميمه بلمسة من رائحة الفواكه ومزيج من رائحة الخشب، وتشمل المكونات الرئيسية (زهر البرتقال) و(النكتارين) و(الكاسيس) مع (الأوركيد البري) و(العنبر) و(زهرة الكليمينين) ولمسات ناعمة من الأخشاب.

 

إنه خيار جيد للسيدات الشابات النشيطات. لذلك، يجب وضع هذا العطر من قبل الفتيات المراهقات، وكذلك السيدات تحت سن 25. يمكنك استخدامه في أيامك العادية أو عند حضور أي حدث.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

 

كريستيان ديور جادور- Christian Dior J’adore

 

عطر (جادور) للنساء من (كريستيان ديور) هو عطر واحد سيجعلك تشعرين بالراحة والأناقة، يأتي مع رائحة زهرية فريدة من (الورد) و(الياسمين)، هو واحد من أقدم العطو، حيث تم تقديمه في عام 99. بغض النظر عن ذلك ، فهو عطر مفضل لكثير من النساء في العصر الحالي، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على عطر يقدم لك رائحة زهرية حلوة ، فسوف يناسبك (جادور) بشكل مثالي. يمكنك استخدام العطر في أي وقت من اليوم، لكنه سيكون مثاليًا إذا كنتِ ستخرجين ليلاً.

  افضل عطور ديور

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

عطر ( نيو كلو)- Chloe New

 

هذا عطر رائع يقدم عطر منعش بشكل لا يصدق. على الرغم من أن الرائحة خفيفة، لكنها تستمر لمدة 8 ساعات، هذه فترة طويلة بما يكفي لتألقك خلال ساعات عملك العادية، يمكنكِ الاستمتاع باللمسات المتوازنة من (المسك)، و(القطيفة) و(النرجس) مع (زهر البرتقال) و(الفانيلا)، إذا كنت سيدة رومانسية فإن هذا العطر يناسبك تمامًا. سوف تحبين هذا العطر إذا كنتِ تفضلين العطر المغري الذي يدوم لفترة كافية، على الرغم من أنه مناسب بشكل أفضل لبيئة رومانسية، ولكن يمكنك أيضًا استخدامه إذا كنتِ تحضرين أي حدث مسائي خاص.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

عطر (فيفا لا جوسي)- Viva La Juicy

 

تعريف مثالي للعطور المصممة لامرأة تحب الحفلات الليلية والنوادي،إنه يقدم رائحة زهور جذابة ورائعة أيضًا، أراد المصمم إبتكار عطر يقدم مرحًا لمن تستخدمه مع الحفاظ على أنوثتها، يأتي في زجاجة جذابة تحتوي على شريط وردي لطيف على الرقبة، إذا كنتِ بحاجة إلى عطر يترك أثرا جذابًا يجب أن يكون (فيفا لا جوسي) هو الاختيار المناسب لكِ. وهو ممزوج بشكل جيد مع مكونات (العنبر) و(الفانيلا) و(التوت) و(اليوسفي) مع (زهر العسل الحلو)، لا يزال بإمكانك وضعه عند الذهاب إلى العمل أو في عطلات نهاية الأسبوع العادية.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

Viva La Juicy

 

عطر( تييري موجلر آنجل)- Thierry Mugler’s Angel

 

  افضل عطور رجاليه مجربه

إن (آنجل) للنساء من (تييري موجلر) هو عطر واحد يقدم نسقا جذابا أنثويًا تمامًا. ستحبين حقيقة أن هذا العطر يدوم طويلاً ويحتوي على مزيج من (الفانيلا) و(علامات الكريمة)، تم تقديمه في عام 1992، وقد كان أفضل أداء منذ ذلك الحين، يحتوي العطر على روائح عطرية من (الفانيلا) و الحمضيات مع (خشب الصندل)و (الباتشولي) و(الخوخ) و(البطيخ)، من الناحية المثالية، يجب وضعه خلال النهار عند الذهاب إلى العمل أو إذا كنتِ ستخرجين في عطلة نهاية الأسبوع.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

 

عطر (جيمي تشو)- Jimmy Choo

 

تم إطلاق عطر جيمي تشو للنساء في عام 2011، وتم إبتكاره من قبل المصمم الشهير (جيمي تشو)، ما يجعله عطرا مفضلا لدي الكثير من النساء هو أنه يأتي بعطر خشبي فريد يناسب أي بيئة، كما يوفر رائحة عطرية خفيفة قوية ومريحة، يمكنك الاستمتاع بملاحظات الفواكه الدافئة والحسية التي تم مزجها بسلاسة، يمكنك وضع االعطر في أيام العمل العادية، أو إذا كنت تخرجين في الموعد الأول.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

عطر (فيكتور اند رولف فلاوربومب)- Viktor & Rolf Flowerbomb

مع هذا العطر، سوف تستمتعين برائحة زهرية فريدة وجذابة ومميزة، رائحة قوية بما فيه الكفاية، ويمكن أن تستمر طوال اليوم. ونعم، العطر أنثوي تماما، يأتي مع تلميحات من (الباتشولي) و(وردة سنتيفوليا) و(الياسمين السامباك)، هذه التركيبة تضمن لك رائحة زهرية قوية مغرية ومنعشة، استخدمي هذا العطر الخلاب إذا كنتِ تخرجين في أمسية رومانسية، أو إذا كنتِ تحضرين أي مناسبة اجتماعية.

اطلبيه من موقع نون – شحن مجاني – واستفيدي من كود الخصم التالي :  USE38

 

المزيد من الروابط لمعرفة افضل مواقع بيع العطور النسائية

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment