افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

تحب المرأة التغيير فى شكلها كثيرا من آن إلى آخر ، ومن اهم التغييرات التى تلجأ اليها المرأة هو تغيير لون شعرها وعمل لوك جديد ، ولكى تحصلين على مظهر جذاب ومميز يجب اختيار لون صبغة مناسب للون بشرتك ، ويجب التأكد من اختيار اللون المناسب قبل تطبيقه على شعرك ، ففى حالة اختيار لون غير مناسب يكون من الصعب علينا تغييره فيما بعد ، فكل ما عليكى هو معرفة لون بشرتك واخيار الألوان المناسبة له ومن ثم تطبيقها على شعرك وتمتعى باطلالة جذابة ورائعة .

اذا كنتِ من ذوات البشرة البيضاء فأنتِ ممن يتمتع بحظ وافر ، فلديكِ القدرة على خيارات متعددة من الوان صبغات الشعر سواء الالون الفاتحة أو الالون الغامقة ، فقط كل ما عليكِ هو اختيار اللون الذى تفضلين .

وهنا فى هذا المقال سوف نتحدث عن افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

 

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الاسود :

من الالوان المناسب تطبيقها على الشعر للبشرة البيضاء ، والتى تعطى إطلالة جذابة ، ويعتبر اللون الاسود من الألون التى لها شعبية كبيرة من بين الوان الصبغات الأُخرى ، يمكنك استعماله والتمتع بإطلالة جذابة ، حيث يعطى البشرة مزيد من الجمال والرقة والنعومة .

  ماسك ترطيب وتغذية وتنعيم وتطويل الشعر

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون البنى :

يعتبر اللون البنى من الالوان المميزه والمناسبة للبشرة الفاتحة البيضاء ، وهو يعطى مظهر رائع ومتألق لملامح المرأة ومزيد من الجاذبية والنعومة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الرمادى :

مناسب ايضاً لذوات البشرة الفاتحة البيضاء ، وهو يعطى المرأة مظهر مختلف ورائع ، وهو عبارة عن دمج اللونين الأبيض والأسود معا فيظهر هذا اللون المميز وهو اللون الرمادى حيث يضفى مزيداً من الجمال للمرأة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الاحمر النحاسى :

يعتبر هذا اللون من الألون الجريئة والمتماشى بقوة مع البشرة البيضاء ، ويعطى المراة مزيد من الثقة والتميز ، وإطلالة فريدة ومميزة ويبرز ملامح قوة الشخصية والجراءة عند المرأة .

صبغات الشعر باللون الزيتى :

البشرة البيضاء تتمتع بقدرتها على اختيار الون عدة ومختلفة ، ومن ضمن هذه الألون اللون الأحمر النحاسى الذى يعطى شكل جذاب وجرىُ ، كما وانه يعطى جاذبية لملامح المرأة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون البنى الكراميل :

وهذا اللون يعطى اشراقة للمرأة و جمال ونعومة ، وهو عبارة عن شعر بنى وهايلايت باللون الكراميل ، يناسب كثيراً البشرة البيضاء الفاتحة وهذا اللون يستخدمه العديد من المشاهير .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الاشقر المتوسط :

من الألوان المفضلة لدى الكثير من النساء الا وهو اللون الأشقر ، ولدي هذا اللون تدرجات ولكن اللون الأشقر المتوسط هو أكثرهم استخداماً ، وهو يعطى جمال وأنوثة وجاذبية للمرأة .

  خطوات عمل صبغات شعر رمادي بالصور

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون البنى الذهبي:

يعتبر هذا اللون البنى مع الهايلايت الذهبية لون مميز ورائع ، ويعطى المرأة نعومة وانثوية ويبرز ملامح المرأة بشكل جميل ، وهو عبارة عن شعر بنى بالأضافة إلى هايلايت باللون الذهبى .

صبغات الشعر باللون الأحمر:

اللون الأحمر يعد من الألوان الجريئة والمناسبة للبشرة البيضاء الفاتحة ، والتى تستخدمها بعض السيدات لإبراز ما تتمتع به من قوة وجراءة فى شخصيتها ، وهو يعطى للمرأة أكثر جاذبية .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر باللون الكستنائى الاحمر :

اللون الكستنائى الأحمر يعد من الألوان الملفتة للأنظار ، وهو  ايضاً من اللألوان التى تتسم بالجراءة والقوة وتظهر ملامح قوة المرأة وجمالها وأنثويتها ، ويناسب ذوات البشرة البيضاء الفاتحة بشكل كبير .

اللون البنى البندقى :

اللون البنى البندقى يظهر ملامح الوجه الطبيعية ويعد مناسباً تماماً للبشرة البيضاء الفاتحة ، حيث يعطي مظهر الوجه شكلاً مميز ورائع وجمال ونعومة .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

صبغات الشعر بدرجة اللون Ash Brown :

ويعد هذا اللون تحديداً من الألوان المناسبة للبشرة البيضاء بإختلاف درجاته الفاتحة والغامقة ، حيث يعطى مظهر جمالى لملامح الوجه وإضفاء النعومة والحيوية عليه .

افضل صبغات شعر للبشرة البيضاء

طرق حماية الشعر المصبوغ

  • عدم غسل الشعر مباشراً بعد صبغه ، والانتظار لمدة يوم لغسل الشعر ، حتى لا يؤثر على جودة الصبغة .
  •  عدم إستخدام الماء الساخن على الشعر المصبوغ ؛ وذلك بسبب انه يجعل الشعر باهتاً ويقلل من مستوى لامعانه ، فيحب الحرص عند استخدام الماء على الشعر المصبوع واستخدام الماء الفاتر بدلاً من الماء الساخن .
  • الاحتراس من مادة الكلور وعدم تعريض الشعر المصبوغ لهذه المادة ؛لانها تضر الشعر بشكل كبير وتتلفه ، والتى تكون موجوده فى حمامات السباحة .
  • يجب ترطيب الشعر المصبوغ بـحمام كريم مرطب مرة شهرياً ، وأن يكون حمام الكريم عالى الترطيب .
  • يجب تجفيف الشعر جيداً بمنشفة قطنية ، حتى تمتص الماء الموجود بالشعر ؛ مما يساعد على تجفيف الشعر والتقليل من استخدام المجفف .
  • استخدام بلسم مناسب للشعر المصبوغ ؛ للحفاظ عليه وعلى لمعانه.
  • يجب الاحتراس من التعرض للشمس لفترات طويلة ؛ لتجنب بهتان الشعر ، وللحفاظ على الشعر المصبوغ لامع لمدة أطول .
  • الابتعاد عن مجففات الشعر ؛ والتى تتسبب فى إتلاف الشعر المصبوغ ، وكذلك الابتعاد عن كريمات فرد الشعر لمدة تزيد عن اسبوعين ، حتى يستطيع الشعر اعادة قوته وحيويته خلال هذه الفترة .
  • استخدام شامبوهات مخصصة للشعر المصبوغ فقط ، وعدم استعمالها بشكل يومى ، حيث يتم استعمالها مرة واحدة فقط اسبوعياً .
  انواع صبغة غارنييه بدون امونيا

 

 

About the author

Raghad Ali

رغد على
خريجة تجارة ، اعمل كمدونة للمقالات لعدة مجالات
اعمل فى مجال SEO كمبتدأ

Leave a Comment