افضل 8 انواع بروتين للشعر

لا يتم إنشاء جميع العلاجات بالبروتين على قدم المساواة. يعتمد الشعر المجعد والكريلي على التوازن المثالي بين الزيوت والمغذيات والرطوبة والبروتينات. البروتينات هي جزيئات كبيرة تتكون من الأحماض الأمينية التي تحتاج أجسادنا وخلايانا إليها للعمل بشكل صحيح ، وفقا لمصادر الأخبار الطبية اليوم كريستيان Nordqvist. تلعب البروتينات دورًا فعليًا في كل عملية بيولوجية بما في ذلك الشعر. الكيراتين ، الذي يتكون منه الشعر ، هو بروتين قوي يمكن أن ينهار مع التعرض لأشعة الشمس والرياح والملوثات والصيانة اليومية ، والتلاعب ، والأدوات الحرارية ، والعلاجات الكيميائية مثل لون دائم. هذا هو المكان الذي تستخدم فيه العلاجات البروتينية للمساعدة في إصلاح خيوط الشعر مؤقتًا.

تستخدم علاجات البروتين لإضافة القوة والمرونة إلى الشعر التالف عن طريق توصيل البروتينات المهدرجة مباشرة إلى بصيلات الشعر وتصلب طبقة الجليدة. إذا كانت هناك ثقوب في بشرة الشعر ، فستملأ تلك الثقوب أو الفجوات في حين تضع حاجزًا حول عمود الشعر لتقليل الضرر الإضافي. معظم العلاجات البروتين هي علاجات تكييف. يمكن أن يكون ذلك مكيفًا عميقًا ، أو متوسطا يرجع هذا لطبيعة البروتين وطبيعة الشعر واستشارة الطبيب هناك العديد من الأنواع التي تلبي احتياجاتك الخاصة ، لكننا توصلنا إلى أفضل ثمانية أنواع من شأنها أن توفر لك أفضل علاج حتى لأسوأ أنواع الضرر، ولكن نؤكد انه لا بد من استشارة طبيبك اولا.

ApHogee Intensive Two Minute Keratin Reconstructor

لا  تستطيع مناقشة معالجات البروتين دون ذكر ApHogee. يستخدمون هناك كل شئ ، المستحلبات ، والكحولات الدهنية ، والبروتينات المُحلَّاة هذا العلاج البروتيني الذي يحظى بشعبية كبيرة ، ويمنع الكسر ويقلل من النهايات المتشققة مع حماية الشعر وإضافة الجسم. وهو مزيج مركّز من الأحماض الأمينية الكيراتين والزيوت والفيتامينات المصممة خصيصًا للخيوط المبيضة أو المظللة أو المعدّلة كيميائياً.

Aphogee Two-step Treatment Protein for Damaged Hair

وهناك طريقة أخرى مفضلة للفتيات صاحبات الشعر المجعد ، وهذا العلاج المكون من خطوتين سيعيد بناء بنية الشعر باستخدام صيغته الفريدة من المغنيسيوم والبروتينات المعدلة. إن المعالجة القوية للبروتين ستستعيد مرونة شعرك مع تخفيف تلك الخيوط الهشة والجافة التي تضررت بسبب الخدمات الكيميائية والحرارة. حتى أنه يساعد على إزالة الرواسب المعدنية من حمامات السباحة والمياه الصلبة.

Aubrey Organics GPB Balancing Protein Conditioner

مفضلة لمجموعة  كبيرة من الفتيات  الأخريات ، ولأسباب وجيهة ، فإن هذا المزيج المتوازن للبروتين سوف يغذي شعرك بصيغة غنية بالمغذيات التي ستعمل على ترطيب وتقوية خيوطك المتضررة. هذا هو علاج ذو جودة صالون يستعيد نعومة شعرك وقابليته للإدارة والتألق. إنه علاج بروتين الذهاب مع رائحة السماوية!

Briogeo Don’t Despair, Repair! Deep Conditioning Mask

معالجة بروتينية عميقة ، لا يحصل Briogeo Don’t Despair على الكثير من الحب من الفتيات صاحبات الشعر المجعد. يقدم هذا العلاج المكثف للغاية مزيجًا مثاليًا من العناصر الغذائية والفيتامينات والزيوت الطبيعية التي تعيد وتجدد الخيوط التالفة مع 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. لا يحتوي هذا القناع على بارابين أو فثالات أو كبريتات أو روائح صناعية أو أصباغ أو جلوتين.

 

Creme of Nature Argan Oil Intensive Conditioning Treatment

هذا المستحضر من Crème of Nature هو للرطوبة المكثفة التي تقوّي وتمنع المزيد من كسر الشعر. يتم اكساب  الشعر ليونة ، ويصبح اكثر حريرية ، ويتم تغذيته. مثالي للشعر المصبوغ أو المعالج كيميائياً.

 

Hair Chemist Macadamia Oil Deep Repair Masque

يعتبر معالج كيمياء الشعر ماكاداميا ديب ماسك إصلاحًا بروتينًا يعيد تكوينه مع قوى المكاديميا وزيت الأرجان. يصلح للشعر الجاف ، والهش ، والتالف يحصل أيضا على زيت شجرة الشاي ، وزيت البابونج ، والصبار ، ومستخلص الطحالب لتغذيتها وحالتها بينما تقوم بإصلاح الجليدة.

Organic Root Stimulator Olive Oil Replenishing Conditioner

اعملي على تجديد تجعدات شعرك باستخدام هذا المكيف البروتيني المخترق العميق الذي يعمل على تنقية زيت الزيتون والبروتينات البحرية وزيت البرتقال الحلو. سوف يرطب هذا العلاج خيوط شعرك ويحسن مرونته. وسيقوم بإعادة بناء الشعر التالف وتحفيز جذور الشعر للحصول على صحة اكبر للشعر.

 

Ouidad Deep Treatment Curl Restoration Therapy

إن علاج الترميم العميق للعناية بالوجه من اويداد هو مكيّف مكثف يستعيد معه الشعر طبيعته وتجفيفه وصحته . الحرارة المضافة من ارتداء غطاء بلاستيكي معالج ، يخلط مع البروتينات والأحماض الأمينية فتنفذ هذه الصيغة الي عمق بشرة الشعر لتجديدات شبابية خطيرة. اكتساب الطبيعة واللمعان والشعر عالي المستوى.

تعرف على افضل بروتين للشعر على امازون

https://www.bestreviews.guide/hair-protein-treatments

تعرف علي افضل منتجات العناية بالشعر على أمازون

https://www.amazon.com/Best-Sellers-Beauty-Hair-Treatment-Masks/zgbs/beauty/10666437011