احسن نوع بروتين للشعر

تلجأ اليوم السيدات إلى إصلاح التلف الذي يتعرض له الشعر من خلال تطبيق البروتين على الشعر، وتعتمد العديد من مراكز التجميل على أنواع معينة من البروتين وخاصة البروتين الذي لا يحتوي على الفورمالين الضار بالشعر، ونظرًا لتواجد الكثير من أنواع البروتين قد تقع السيدات في حيرة شديدة عند الاختيار بينهم، ولكن من الأفضل اختيار نوع البروتين الذي يتناسب مع الشعر وخالي من الفورمالين.

احسن نوع بروتين للشعر

 

احسن نوع بروتين للشعر

حرصا على سلامة الشعر والحصول على نتائج مذهلة لفرد الشعر والتخلص من مشاكله عليك البحث عن أنواع البروتين الجيدة، ومن بين أفضل أنواع البروتين الخاصة بالشعر ما يلي:

بروتين بايو لاين

وهو من بين أفضل أنواع البروتين البرازيلي التي لا تحتوي على الفورمالين ويُساهم في التخلص من تجاعيد الشعر ويضيف لمسة من النعومة والجمال عليه، وبروتين بايو من البروتينات الآمنة على المرأة خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية بالإضافة إلى كونه من الأنواع الآمنة على الأطفال أكبر من 5 أعوام.

  نصائح بروتين الشعر للاطفال و اضراره

البروتين العلاجي ثيرابي

وهو من أنواع البروتينات المفضلة لدى الجميع فهو يحتوي على الكثير من المركبات الطبيعية والتي من بينها الكرياتين وزيت الأرجان بالإضافة إلى احتوائه على بروتين القمح والصويا مما يجعله من المركبات الغنية بالفوائد، ويجعل الشعر مفرودًا بشكل طبيعي ولا يحتوي على المركبات التي تضر بالشعر، كما أن ذلك النوع مصرح به من قبل منظمة الصحة العالمية مما يجعله آمن على الأطفال والكبار.

ثيرابي ليس

 

احسن نوع بروتين للشعر

يُعد بروتين ثيرابي ليس من بين أفضل الأنواع التي يقدم على استخدامها السيدات لما يُوجد به من مميزات وهو من الأنواع التي توصف إلى أصحاب الشعر الجاف والشعر الأفريقي، وتصل نسبة فرد الشعر من خلال بروتين ثيرابي ليس إلى 100% ومن الأفضل عدم استخدام ذلك النوع لأصحاب الشعر الخفيف.

  اضرار بروتين الشعر البرازيلي

 

بروتين سيلكي

وهو من مستحضرات العناية بالشعر التي لا تحتوي على الفورمالين الضار بالشعر بل يعمل على إصلاح الضرر الذي لحق بالشعر نتيجة التعرض للعوامل الخارجية، ويحتوي ذلك النوع على الكثير من المركبات الهامة للشعر والتي من بينها زيت الأرجان والكرياتين وغيرها من المركبات التي تعطى نتائج أفضل للشعر، ويعطى أيضًا نتيجة فرد جيدة لمن يُعاني من الشعر المجعد.

نصائح عند استخدام البروتين

 

احسن نوع بروتين للشعر

قبل أن تقدم على استخدام البروتين كل ما عليك اتباع النصائح التالية حتى لا تعرض الشعر إلى مخاطر انتي في غنى عنها ومن بين تلك النصائح ما يلي:

  • التأكد من أن نوع البروتين يتناسب مع الشعر فهناك أنواع من الشعر ضعيفة لا تتحمل البروتين مما يُؤدي إلى تساقطه حيث تُعد مادة البروتين من المواد الثقيلة وفي حالات الشعر الخفيف يُفضل استخدام أنواع معينة من البروتين.
  • عليك أختيار شخص موثوق به من أجل تطبيق البروتين على الشعر حيث يتطلب الأمر خطوات معينة لابد من القيام بها على يد الخبراء.
  • في حالة تطبيق البروتين على الشعر وقد شعرت بالحرقان في فروة الرأس أو حتى العين عليك فورًا التوقف عن فرد الشعر بالبروتين والتأكد من أن ذلك النوع مغشوش قد يتسبب في الكثير من المشاكل للشعر.
  • حتى تتمكن من المحافظة على الشعر خلال فترة تطبيق البروتين على فروة الرأس كل ما عليك هو الابتعاد مسافة 1 سم من فروة الرأس ومن ثم تطبيق البروتين عليها فوضع البروتين على الجذور يتسبب في تساقط الشعر.
  • لابد من اتباع كافة التعليمات الخاصة باستخدام نوع البروتين الذي وقع عليه الاختيار مع استخدام أنواع معينة من الشامبو عند غسل الشعر وتمشيطه من خلال الفرشاة الخشبية.
  فوائد بروتين الصويا

افضل مواقع لشراء احسن نوع بروتين للشعر

وجدنا أن أفضل المواقع التي يُمكنك منها شراء احسن نوع بروتين للشعر  سريع الامتصاص بعيداً عن الاحتيال والغش ومُجربة هو .

اي هيرب

امازون

موقع MenHealth

About the author

Asha Omar

Leave a Comment