سوف نشرح من خلال هذا المقال القصة كيف بدأ النزال بين أبو قحط ومرزوقة بالتفاصيل  ومن الذي فاز في النهاية

ابو قحط ومرزوقة

حيث تبقى على نهاية النزال 3 ساعات فقط،

قصة النزال بين ابو قحط ومرزوقة

 

  • أول شيء فيه شخص إسمه منصور، دائمًا يسوي مسابقة موسمية (يعني كل سنة) في شهر رمضان لأكثر صورة من تصوير المشارك تحصل على لايكات في المشاركة.. واليوم كان تاريخ المسابقة من جديد وغرد منصور التغريدة وكانت الجائزة 500 ريال على أكثر صورة يجي عليها لايكات

 

 

 

  • بعد الإنطلاق شارك عدد من المغردين وأبرزهم “أبو قحط” و “مرزوقة” ويعود هذا لأنهم تجمعهم علاقات مميزة مع مشاهير تويتر
  1. – أبو قحط يتمتع بعلاقات جيدة مع المغردين العاشقين لكرة القدم (تتجاوز أعداد متابعينهم مليون)
  2.  ومرزوقة تجمعها علاقة جيدة مع بعض المغردات (تتجاوز أعدد متابعينهم 200K)

 

 

  • بدأ التنافس بصورة لكشتة (طلعة) بر عن طريق أبو قحط،
    وصورة مرايا عن طريق مرزوقة
    ..
    وإشتد التنافس جدًا
    أبو قحط خلال ساعتان جمع 7000لايك
    مرزوقة خلال ساعتان جمعت 5000لايك

  • أبو قحط كونه كان يتمتع بعلاقات مختلفة مع عاشقين كرة القدم والذين تتجاوز أعداد متابعينهم أحيانًا مليون إستطاع التفوق حينها.ومرزوقة كانت تجمعها علاقات محدودة تقريبًا مع مغردات ذوي شهرة.
  • إستمر الحال الى 5 ساعات وكان أبو قحط متفوق ووصلت أعداد اللايكات إلى 15ألف لايك. بينما مرزوقة كانت فقط 14 الى 13 ألف.. وهذا مؤشر بأن ابو قحط سيفوز.. وما زاد الإحتمالية شارك احد مشاهير تويتر الكبار “إياد الحمود” بدعم ابو قحط، وهنا كان تدخل واضح من مغرد لا يكتب عن المحتوى الكروي!
ربما يهمك  تجربة حول ارباح الفود ترك

 

 

  • هذه كانت شعلة النزال وبدأ تدخل من خارج المنظومة تماما التي كانت تدعم مرزوقة وهي فئة “الكيبوب” وأطقلوا هاشتاق لدعم مرزوقة سموه دعم الكيبوبرز .. وأتحدوا سويًا بجميع فرقاتهم وإختلافتهم وأصبح مثل الحزب الواحد لنصر مرزوقة وبالفعل ارتفعت لايكات مرزوقة وتجاوزت أبو قحط!
    بعد حرب الأحزاب هذه تدخل أي رجل لدعم أبو قحط فالجميع بدأ يتحد للمساندة .. ولكن الإتحاد الأن تحول لرجال ضد نساء

إما انتصار للرجال وإما إنتصار للنساء

  • ولكن أثناء الحرب ظهرت مشكلة كبيرة جدًا وهي أنه أتضح بإن صورة مرزوقة التي شاركت بها هي صورة بالأصل ليست لها ولا من تصويرها.. وكان لأحد صديقاتها وفضحتها أخت صديقتها

وأحد بنود المسابقة ان تكون الصورة من تصوير المشارك.

 

 

ربما يهمك  تصميمات جامعة الاميرة نورة من الداخل

 

 

  • ” وتم بالفعل إستبعاد مرزوقة ” وانفرد حينها ابو قحط وحيدًا متصدر بـ40ألف لايك وأعتقد الجميع أن الجائزة القيمة أصبحت لنصيب أبو قحط

 

  • ولكن في قرار الإستبعاد تم وضع إقتراح لمرزوقة وهو أنه يمكنها العودة من جديد للمشاركة .. والبنت ماشاءالله قوة اصرار مو طبيعية وإقترحت على متابعينها العودة للمشاركة بصورة من تصوريها وكان بعض الردود محبطة لها من النساء!

 

 

أبو قحط بعد هذا القرار ظن أنه إنتصر

 

  • لم تستسلم مرزوقة وعادت بوضع صورة جديدة تعطي طابع كلاسيكي وزعمت وأقسمت أنها من تصويرها .. والمفاجأة؟ 31ألف لايك بساعة ! وابو قحط كان 40ألف لايك والعيال وقتها ناموا وما دعموه وقالوا الجائزة بالجيب ولا زاد!

 

 

  • بعد 5 ساعات من مشاركة مرزوقة ووصولها الى 80ألف لايك
    وابو قحط كان 60ألف فقط عاد الرجل من جديد ووضع لقطة جون سنو المشهورة في معركة اللقطاء، بمعنى انه جاهز لمواجهة تفوق النساء.

 

  • بدأت من حينها الحرب النهائية بتويتر..

الرجال VS النساء

اندية كرة القدم واللاعبين والمصارعة الحرة واليوتيوبرز وأبرز المشاهير الرجال العرب بدعم ابو قحط ووصل الأن الى 630ألف إعجاب!

ربما يهمك  اشهر قصة نصب في العالم العربي مع قصص اختلاس اخرى

وعارضات الأزياء والمغنيات والكيبوبز بدعم مرزوقة ووصلت الأن
الى 940ألف إعجاب!

 

 

 

  • يثق دائمًا عشاق كرة القدم بمبدأ اسمه “الريمونتادا” وهو قلب الطاولة ويحبسون أنفاسهم للحظات الأخير .. فقد تكون بقيت لهم ورقة رابحة … ربما صلاح؟ وربما يحسمها ترامب بنفسه؟! وربما من تتخيله الأن الله يحفظه ..
  • تبقى ساعتان فقط على تسليم الفائز الـ 500 ريال!.
    رسميًا.. في مواجهة ندًا الى ند في العصر الحديث، بين الرجال والنساء. ينتصرن النساء على الرجال! بفارق 40% عن الرجال وبعدد إعجاب تجاوز المليون والمئة ألف.

مبروك للسيدات.

 

مصادر