ها هو حلمكِ قد تحقق .. حملتِ فأنجبتِ والضيف الجديد قادم ليسكن بينكم وينعم بحبكم ورعايتكم، فماذا أعددتِ له من مستلزمات ؟ وهل هيأتِ له حجرة للنوم مناسبة ؟

هذا ما سنساعدك به سيدتي من أجل أن تقومي بكل التحضيرات اللازمة قبل قدوم طفلك، واختيار كل المستلزمات الواجب توافرها من أجلهِ من خلال التسوق عبر الانترنت .

والسؤال الذي يخطر لكِ هنا هو ..

كيف أختار مستلزمات المولود الجديد ؟

  1. النوعية:
    من المهم اختيار تجهيزات المولود الجديد من نوعيات عالية الجودة ومن ماركات عالمية، حيث أن هذه الماركات تنتج مستلزمات البيبي باستخدام خامات آمنة وعالية الجودة .
  2. إعداد قائمة:
    من المهم أن تعدي قائمة مستلزمات المولود الجديد لتسجلي عليها أهم احتياجات المواليد، ويمكنك الحصول عليها من خلال الهدايا التي ستقدمها لك صديقاتك .
  3. التسوق عبر الانترنت:
    وأنت في شهور الحمل الأخيرة، أو في الأسابيع الأولى بعد ولادة طفلك الرضيع، ستكونين مشغولة ومتعبة كثيراً ولن تتمكني من البحث مطولاً في الأسواق، لذلك اشتري مستلزمات المولود الجديد من متجر بيبي دريم بكل سهولة .

إذا كان هذا مولودك الأول قد يصعب عليكِ حقاً اختيار هذه المستلزمات، وسوف تحتاجين للمساعدة، وهذا هو هدف متجر بيبي دريم في المملكة العربية السعودية مساعدتك على اختيار كل المستلزمات الهامة لطفلك وخصوصاً الولدان حديثي الولادة .
فهو يوفر أهمها بكل الأنواع، وبأعلى مستويات الجودة، بأسعار تناسب كافة فئات المجتمع ومنافسة لبقية المتاجر الإلكترونية .

تصلك المنتجات بوقت مناسب خلال فترة وجيزة إلى مكان وجودك، خلال يوم واحد إذا كنتِ في الرياض ومن 3 الى 4 أيام إذا كنتِ في باقي مناطق المملكة، حددي فقط عنوانك أو موقعك الجغرافي، كما يعمل التطبيق على مدار اليوم لمدة 24 ساعة متواصلة، ولا يوجد أي أعطال سواء في المناسبات أو في الأعياد حيث يمكنك الطلب متى أردتِ  .

ولن ننسى أن نخبرك بأن الدفع يتم عبر الإنترنت بطرق آمنة ومضمونة ومتعددة أيضاً، بالإضافة الى أن الشحن يكون مجاناً للطلبات الأعلى من 300 ريال سعودي .

 

أهم المنتجات التي يقدمها متجر بيبي دريم:

 

للاطلاع أكثر على المنتجات الفريدة من نوعها التي يقدمها هذا المتجر المميز ننصحك سيدتي بالدخول على موقعه واختيار المنتجات التي تناسبك .