أفضل سماعات لاسلكية رياضية

أكثر من رائع هذا القوام الذي اصبحتِ عليه، تبدين كمن يفزن في مسابقات الجمال، هل اتبعتي نظام حمية غذائية؟ هل واظبتى على رياضة ما؟ اذا كنتِ تمارسين الرياضة بدون سماعات لاسلكية رياضية وقد وصلتِ الى هذا القوام، فماذا سيحدث بعد أن تقرأي هذا المقال وتقتني واحدة من أفضل عشر سماعات لاسلكية رياضية على مستوي العالم؟ دعنا نري بعد ان تتوصلين لايهما اكثر مناسبة لشخصيتك وقوامك المثالي هذا.

رقم 1 Monster iSport Victory In-Ear Bluetooth Headphones بسعر 130 دولار على أمازون

في حين انها تنازلت عن احدث تقنيات سماعات الرأس الرياضية الا انها عوضت هذا بعوامل مثالية فى مثل الراحة والمتانة والسعر الزهيد نسبيا، هي بطبيعة حالها كونها سماعة رياضية فهي مقاومة للعرق ووزنها خمسة عشر جراما فقط فهي اكثر سماعات خفيفة الوزن سنقترحها عليكي في هذا المقال، مع عشرة ساعات هي عمر البطارية البلوتوث في سماعتنا هذه فان جودة الصوت لا غبار عليها، ولكن كما قلنا لا جهاز لمراقبة معدل نبضات القلب ولا اي ميزة اخر من مميزات السماعات الرياضية الحديثة.

  أشهر موقع لبيع شاشات لاب توب و ايفون

رقم 2-  66 Audio BTS Pro Wireless Headphones بسعر 66 دولار على امازون

نطاق لاسلكي يصل الى 100 قدم أمر مذهل ولكنه ليس كل شئ فى هذه السماعة، فضف لديك لمخزون الذهول القادم 40 ساعة هي عمر البطارية للتشغيل تمنحك السيطرة على توازن الصوت ومعك ايضا جودة صوت على غبار عليها واذا اضعتها فلا تخف هي مزودة بميزة العثور على سماعات الراس الرياضية ويبقي سعرها لغزا بلا حل.

رقم 3 AfterShokz Trekz Air headphones بسعر 112 دولار على أمازون

أذا كنتِ قد جربتي الأصدار السابق من هذه السماعات فلدينا بعض الاخبار السارة لقد تحسنت جودة الصوت وصارت أخف وزنا أيضا، مع التخصص الرياضي العالي الذي جربتيه فى الاصدار السابق فلا زالت التقنية قائمة على توصيل الصوت من خلال عظام الوجنتين، وتمنحك القدرة على سماع حركة المرور من حولك، كما انه بإمكانك استمرار الدردشة مع صديقتك بينما تضعين السماعات الأنيقة هذه.

 

اثبت جاذبية هذه السماعات وجودتها وادائها فى سباق السماعات الرياضية أن أن الشركة المنتجة تقوم بتحسينات مستمرة على جميع الأصعدة، لا تنسين السعر الملائم لهذه السماعات، وعلى الرغم من صغر حجمها الا انها ظلت محتفظة بميزة مقاومة العرق والصوت الصافي. وميزة البلوتوث وعمر اطول للبطارية، انها شهادة تميز لادارة الشركة.

  دليلك لمعرفة مقاسات النظارات

رقم 5 KuaiFit Sport Headphones بسعر 142 دولار على امازون

من هذا الجاهل الذي قال ان صاحب المواهب المتعددة لا ينجح في أحدهم، امامكم سماعات الرأس الرياضية هذه فمع كونتها سماعات رأس رياضية فهي أيضا مشغل مشغل موسيقي بمساحة تخزين 8 جيجا وجهاز مراقبة نبضات القلب ومدرب خاص واتركي هاتفك فى المنزل لانكِ ستظلين مربتطة به عبر السماعات، السعر غير مبالغ فيه على ما نعتقد، ماذا عنكِ؟

رقم 6 Bose SoundSport Wireless Headphones بسعر 99 دولار على امازون

مع ايقاع الصوت الواضح فان اغنيتك التحفيزية ستكون اكثر تأثيرا بكثير، تتميز السماعات هذه ايضا بخفة الزن والراحة فى الارتداء، حتى ان المتسابيقين فى سباقات العدو يستخدمونها، نهاية لن تحتاج للنظر الى هاتفك لمعرفة من المتصل فستهمس السماعات في اذنك باسم المتصل.

رقم 7 Under Armour JBL Sport Wireless Headphones بسعر 130 دولار على امازون

انها غزوة الشركة المنتجة الأولي في ميدان السماعات الرياضية، لكنها غزوة ناجحة مسلحة بجهاز مراقبة نبضات القلب وتحديثات الصوت السهلة الاستخدام بنقرة واحدة، كنا انها تقوم بعمل احصائيات عن الاداء تستطيعين قراءتها بعد الانتهاء من العدو او التدريب.

 رقم 8 LifeBEAM Vi Bluetooth Headphones  بسعر 149 دولار على أمازون

المنتجة هي الشركة التي تقود الحياة في جيل جديد من تكنولجيا السماعات الرياضية بهذه السماعات، تجمع بين مدرب خاص يعمل بالصوت مع استخدام ذكاء اصطناعي يصلح لطائرة وجهاز لمراقبة نبضات القلب ودرجة الحرارة والتكيف مع مستوي اللياقة البدنية والاهداف المرجوة والمحققة، والتعرف على مستويات جهدك وتقديم تعليقات على خطواتك، هل تريدين المزيد؟ اذا لم تحرزي تقدما فستقترح السماعات عليكي خطة بديلة، بل ان هناك نصائح حول الموقع وظروف الطقس وطريقة العودة الى المنزل، لا زال الخيال العلمى مفتوحا مع هذه السماعات، فان الاتصال الصوت فى اتجاهين، يمكنك ان تطلب معلومات عن معدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والمتبقية ومعدل التقدم حتى الآن، يمكنك ان تظلين مستخدمة لها طوال اليوم وستقوم بالاتصال بهافتك الجوال وتحويل المكالمات.

  افضل 10 سماعات بلوتوث عازلة للصوت

رقم 9 Jabra Elite Sport True Wireless Earbuds  بسعر 145 دولار على أمازون

يقولون في عالم صناعة تكنولوجيا اللاسلكي ان هناك لاسلكى وهناك لاسلكية حقيقية، وهذه الاخيرة هي هذه السماعات التي يقتنيها نخبة من الرياضيين مع ميزة عزل الصوت واجراء المكالمات وميزة الضغط السريع لاختيار نعمة او الرد على مكالمة، كما انها مزودة باثنين من الميكروفونات لعزل الضوضاء عن الطرف الأخر من المكالمة، توفر البطارية 13 ساعة تشغيل.

رقم 10  Beats PowerBeats 3  بسعر 80 دولار على أمازون

سماعات الرأس هذه تعمل بنظام تشغيل عبارة عن أبل ولذلك فهي تقدم الكثير لمن يقتنى هذه السماعات متوقعا ما هو خيالي من ابل وبيتس متحدين، اول الهدايا سعرا اقل من توقعاتك عندما يقترن الامر بأبل، ثم 12 ساعة هي عمر البطارية للتشغيل وامكانية الشحن السريع، نظام للجري تحت المطر ونظام لتجفيف العرق من فوق جبينك، اختصار الامر دع أبل تعتني بك.

المزيد من الروابط للتعرف علي افضل سماعات البلوتوث

تعرف على افضل سماعات البلوتوث الرياضية على امازون

تعرف على افضل سماعات البلوتوث الرياضية الاكثر مبيعا على امازون

 

 

About the author

عمر البدرى

عمر فؤاد (الجنرال فؤادووف) - 42 عاما، بكالوريوس اعلام جامعة القاهرة يمتلك خبرة أكثر من 20 عاما في مجال الإعلامي والصحفي له كتابين صدرا في مصر وأثارت روايته (ماستر وسليف) ضجة وقت نشرها، كاتب مقالات متميز ومقالاته تتميز بالأسلوب البسيط المرن الذي يوصل للقارئ المعلومة التي يبحث عنها دون مشقة وخاصة عندما يكتب في الشئون التي تهم الرجال مثل العطور الرجالية والأجهزة والساعات والدورات التعليمية

Leave a Comment