أفضل الفنادق المطلة على نهر النيل في القاهرة

عند التفكير بقضاء أوقات ممتعة في القاهرة فلابدَّ أن تفكر أولاً في مكان الاقامة فيها من أجل ذلك عليك اختيار الفندق قبل كل شيء .
أما اختيار الفندق فهو أمر غاية بالأهمية لأنك تحتاج لفندقٍ بإطلالةٍ مميزة ومناظر خلابة لتبعث في نفسك الطمأنينة والراحة والهناء .
وعندما يقع اختيارك على مدينة القاهرة فلابد أنك تقصد نهر النيل العظيم .
فهو ما يحقق حلمك برقيّ أحيائه وتنظيمها وتوفر أفضل فنادق الإقامة فيها، إذ تتيح لك أن تنتقل بين الأسواق وأهم المعالم السياحية في العاصمة القاهرة ولن تحتار في الخيار فالخيارات تتناسب مع الجميع سواءً عائلات أم رجال أعمال بأسعارها المناسبة التي تناسب كافة الميزانيات .

أفضل الفنادق المطلة على النيل:

 

النيل

 

فندق فورسيزونس القاهرة_النيل بلازا:

بروعة بنائه كبرج شاهق وبإطلالة تختصر الجمال وطموح التمتع يقع هذا الصرح الكبير في منطقة جاردن سيتي .
هذا الموقع الذي جعل من الفندق قريباً من بعض أبرز المعالم المشهورة في الزمالك كبرج القاهرة ودار الأوبرا .
يحوي هذا الفندق الكبير اكثر من ثلاثمئة غرفة وجناح تتوزع على طوابقه الثلاثين ولمعظمها إطلالة بهية على نهر النيل بمساحة حوالي 270 متر مربع .
وأثاث يحمل الطابع الكلاسيكي وغرفة جلوس ومطبخ في الفندق أيضاً تسعة مطاعم تقدم أطيب وأشهى المأكولات العربية منها والعالمية، كذلك يتوفر في الفندق صالة للياقة البدنية وجلسات التدليك لتكتمل نشاطاتك ومتعتك فيها .

فندق سوفيتيل النيل القاهرة
الجزيرة_الزمالك:

يقع هذا الفندق الكبير في منطقة الزمالك التي تربط القاهرة القديمة بالقاهرة الجديدة بأربعمئة غرفة وجناح يوفر هذا البرج الضخم إطلالات مهيبة سواء بشكل كلي أو جزئي على نهر النيل، يميز هذه الغرف العصرية ديكورات الأثاث وأناقته وجماله في الفندق أيضاً عدة مطاعم راقية تقدم ألذ الاطباق العربية والعالمية.
أضف اليها صالات للياقة البدنية وجلسات التدليك وأحواض السباحة الداخلية والخارجية وأماكن الجلوس والتمتع بمنظر النيل الجميل .

فندق النيل ريتز كارلتون القاهرة:

من ضمن سلسلة الفنادق المطلة على النيل يأتي هذا الفندق ببنائه الضخم وفخامة إطلالته المميزة على الكورنيش وبقربه أيضاً من بعض أشهر المعالم المصرية كالمتحف المصري وبرج القاهرة وميدان التحرير .
إضافةً الى أنه لا يبعد أكثر من عدة دقائق عن مقر جامعة الدول العربية وما حولها من مراكز التسوق الرائعة .
يحوي الفندق حوالي ثلاثمئة غرفة تتميز جميعها بواجهات من البلور وإطلالة ساحرة على نهر النيل.

أضف اليها الديكورات الفخمة والعصرية في الأثاث ومساحة تصل الى 300 متر مربع لكل غرفة .
طبعاً في الفندق أيضاً تسعة مطاعم تقدم أشهى الاطباق والمأكولات الرقية والغربية هذا بالاضافة الى أماكن الجلوس المميزة في حديقة الفندق وأحواض السباحة الداخلية والخارجية والصالات المخصصة للحفلات والمناسبات .

فنادق